اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 وصول أمهر 12 دراجاً في العالم إلى دبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: وصول أمهر 12 دراجاً في العالم إلى دبي   11/4/2012, 14:31

وصول أمهر 12 دراجاً في العالم إلى دبي

التاريخ: 11 أبريل 2012

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تحتضن دبي الجولة الأولى من بطولة العالم «ريد بل إكس فايترز» لرياضة الدراجات النارية الحرة، حيث حط 12 متسابقا الأمهر عالمياً في هذه الرياضة رحالهم أمس على أرض الإمارات وبالتحديد في دبي، وكان آخر الواصلين بطل العالم والنسخة الأخيرة الإسباني داني توريس استعداداً لخوض المنافسات واستعراض مهاراتهم الفائقة والمثيرة في بطولة «ريد بل إكس فايترز»، ويحتضن منافساتها الموقع المخصص لهذا الحدث العالمي على شاطئ الممشى في منطقة «جميرا بيتش ريذدنس» إحدى الوجهات الرائدة لمجموعة دبي للعقارات.

وستتجه أنظار وعشاق هذه الرياضة إلى دبي من جديد لمتابعة الحدث المنتظر والذي لم يبق على انطلاقته أكثر من 48 ساعة، بعد أن أصبحت هذه التظاهرة تشكل العنوان الأكثر تداولاً في أوساط عشاق عروض عالم الـ «أف أم أكس» من بداية ابريل الجاري، لكون الموسم الجديد لمنافسات «ريد بل إكس فايترز» يعود لينطلق للسنة الثانية على التوالي من دبي في 13 الجاري، ويسبقه التجارب الرسمية للمشاركين يوم غد الخميس، فالموعد المرتقب للمنافسات الحقيقية والساخنة بعد التأهل سيكون يوم الجمعة موعدها المرتقب، وسيشكل ليلة العودة إلى أقوى المنافسات وأكثرها تشويقاً بعد سلسلة من الإصابات ألمَّت بمعظمهم.



رعاية كريمة

وتحظى الجولة الأولى العالمية لمسابقة «ريد بل إكس فايترز» برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي، ويُنظَّم سباق «ريد بُل إكس فايترز 2012» بدعم من «دو»، كواحدة من فعاليات منصتها الترفيهية الجديدة «دو على هواك!»، والتي تقدم فعاليات مباشرة حافلة بالترفيه والإثارة والتشويق على مدار العام، وبالتعاون مع مجلس دبي الرياضي و« MINI» و«سواتش» و«سكاي دايف دبي»، و«الممشى» في «جميرا بيتش رزيدنس»، إحدى الوجهات الرائدة لمجموعة دبي للعقارات، بالإضافة إلى «MBC Action».

أما أبطال الحدث المرتقب، فهم 12 دراجاً عالمياً، يعودون لإدهاش محبي الإثارة والتشويق بأروع عروض الدراجات النارية، في سلسلةٍ جديدة من منافسات ريد بل إكس فايترز تنطلق من الإمارات العربية المتحدة لتُختتم في أستراليا، مروراً بالولايات المتحدة الأميركية وتركيا وإسبانيا وألمانيا. غير أنَّ ما يميِّز دبي هو كونها باكورة التحدي لهذا العام الذي يتجدد بعد إصاباتٍ عدة عانى منها معظم الدراجين.



أبرز الأسماء

وإلى جانب بطل ريد بل إكس فايترز 2011 الإسباني داني توريس، سيكون السويسري مات روبو من أبرز الأسماء التي تعود للمنافسة بقوة في دبي، بعد ثلاث سنوات من إصابة قوية ألمَّت به في ساقه. وكان روبو الأفضل على الساحة قبل الإصابة، وهو بطل ريد بل إكس فايترز للعام 2008، وبطل الـ«أكس غايمز» قبل ذلك ببضع سنوات.

ومن بين العائدين أيضاً النرويجي أندريه فيلا الذي بات جاهزاً لمنافسات دبي، بعد تعرضه للإصابة إثر سقوطٍ قوي في بولندا العام الماضي. وسيكون النيوزيلندي ليفي شيروود كالعادة منافساً قوياً على الصدارة، فالفتى المطاطي كما يُعرَف، هو الدراج الذي لا يُقهر عندما تسير أموره على ما يرام. وسينضم إلى المنافسة أيضاً النجم الأسترالي جوش شيهان، الشهير بحركته الخلفية المزدوجة، والإسباني إدغار تورونتيراس، أسطورة الدراجات الحرة والفائز في أولى مسابقات ريد بل إكس فايترز في فالنسيا في العام 2001 .



جولة سياحية

حرصت اللجنة المنظمة في ريد بل يوم أمس الثلاثاء وتستكمل خلال الفترة الصباحية من اليوم الأربعاء، على إبعاد المتسابقين عن ساحة المنافسات بعد أن اطمأنوا على جاهزيتها، لمنحهم مزيداً من البهجة والسعادة وتعريفهم بمعالم مدينة الأحلام دبي، بالقيام بجولة على المعالم السياحية والعمرانية والحضارية والتراثية التي تتميز بها لؤلؤة الخليج مدينة الأمن والأمان والسلام، وزاروا برج خليفة العالمي وبرج العرب وفندق اتلانتس ورحلات سياحية ليست بعيدة عن ساحات البطولة الرملية، من خلال الصحراء الإماراتية برمالها الجاذبة للمقيمين، والحريصين على زيارتها والعديد من مناطق دبي المبهرة للداني والقاصي ليشاهدوا ويستمتعوا بها على أرض الواقع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: وصول أمهر 12 دراجاً في العالم إلى دبي   11/4/2012, 16:20

بحب هيك رياضة وبالتوفيق للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: وصول أمهر 12 دراجاً في العالم إلى دبي   11/4/2012, 16:42

منورة وعد
رياضة روعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وصول أمهر 12 دراجاً في العالم إلى دبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: