اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 توتنهام يفشل في انتزاع المركز الثالث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: توتنهام يفشل في انتزاع المركز الثالث   11/4/2012, 14:13

توتنهام يفشل في انتزاع المركز الثالث

التاريخ: 11 أبريل 2012

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فشل توتنهام في انتزاع المركز الثالث مؤقتا بخسارته في عقر داره امام نوريتش سيتي 1-2 اول من أمس في افتتاح المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

على ملعب وايت هارت لاين، كان نوريتش سيتي الطرف الافضل والاخطر في الشوط الاول، وانقذ الحارس الاميركي العجوز براد فريدل (41 عاما في 18 مايو المقبل) مرماه من عدة اهداف محققة.

ووجد توتنهام نفسه متخلفا بهدف مبكر نتيجة خطأ جماعي ارتكبه 3 مدافعين في ابعاد الكرة لتصل الى انطوني بيلينكغتون غير المراقب سددها من مسافة قريبة مسجلا اول هدف لفريقه العائد الى الدوري الممتاز في مرمى توتنهام منذ 11 عاما (13).

وارسل جايك ليفرمور الكرة من منتصف الملعب بين مدافعين اثنين الى جيرماين ديفو الذي هرب ورفعها من فوق الحارس جون رودي الذي خرج لملاقاتها استقرت في الشباك مدركا التعادل (33).

وفي الشوط الثاني، زج مدرب تونتهام هاري ريدناب بالمدافع النيوزيلندي راين نيلسن بدلا من الفرنسي يونس قبول المصاب، والمهاجم التوغولي ايمانويل اديبايور بدلا من الفرنسي لويس ساها الذي غاب بتاتا عن الشوط الاول، فتحسن اداء الفريق منذ البداية وحصل على 3 فرص متلاحقة في الدقائق الخمس الاولى لم تعرف النهايات السعيدة.

واستوعب نوريتش فورة مضيفه في وقت مبكر وعاد لتهديده واضاعة الفرص السهلة ابرزها عن طريق برادلي جونسون بعد ان وضعه قائد الفريق غرانت هولت في انفراد تام (58)، واستحق كما في الشوط الاول ركلة جزاء غض الحكم مايكل اوليفر الطرف عنها (59)، وفوت الويلزي غاريث بايل فرصة الهدف الثاني لتوتنهام من انفراد حيث اصاب العارضة وارتدت الكرة خارج خط المرمى (64).

وارتد نوريتش بهجمة معاكسة قادها راسل مارتن ومرر الكرة الى ايليوت بينيت الذي سار بها خطوتين عرضا وسدد بقوة من على خط المنطقة لم يشاهدها فريدل الا في الشباك هدفا ثانيا للضيوف (66) مسجلا هدفه الاول مع فريقه في 28 مباراة.



سقوط بولتون

وعلى ملعب سبورتس دايركت ارينا، خطف نيوكاسل فوزا مهما على ضيفه بولتون بهدفين نظيفين في الشوط الثاني وبالتالي النقاط الثلاث التي رفعت رصيده الى 59 نقطة بفارق الاهداف خلف توتنهام وبفارق نقطتين امام تشلسي الذي تعادل مع مضيفه فولهام 1-1 وبقي في المركز السادس.



تشلسي يتعادل

وعلى ملعب كرايفن كوتايج، لم يظهر تشلسي بالمستوى المطلوب وكان الطرف الاضعف والاقل خطرا في الشوط الاول قبل ان يفتتح التسجيل في نهايته بعدما ارتكب قائد فولهام داني مورفي خطأ داخل المنطقة ضد العاجي سالومون كالو فاحتسبت ركلة جزاء نفذها فرانك لامبارد على يمين الحارس الدولي الاسترالي مارك شفارتسر (45) مسجلا هدفه الحادي عشر في البطولة.

وفي الشوط الثاني، تابع فولهام تفوقه النسبي وخطورته الاوضح التي كان الحارس الدولي التشيكي بيتر تشيك لمعظمها بالمرصاد قبل ان يسقط امام الاميركي كلينت ديمبسي الذي تابع برأسه كرة من ركلة ركنية (82) رافعا رصيده الى 16 هدفا هذا الموسم.



إيفرتون يكتسح سندرلاند

وعلى ملعب غوديسون بارك، تغلب ايفرتون على ضيفه سندرلاند برباعية نظيفة سجلت في الشوط الثاني بعد فشل اي من الفريقين في التسجيل. وافتتح الفرنسي ماغاي غوييه التسجيل من زاوية صعبة اثر ركلة ركنية (52)، واضاف اصحاب الارض 3 اهداف في 6 دقائق الاول عن طريق الجنوب افريقي ستيفن بينار بمساعدة غوييه (75)، والثاني بواسطة ليون اوسمان وبمساعدة غوييه ايضا (76)، وجاء الثالث قاضيا بقدم النيجيري فيكتور انيتشيبي اثر ركلة ركنية (81). وعلى ملعب فيلا بارك، تعادل استون فيلا مع ضيفه ستوك سيتي 1-1.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: توتنهام يفشل في انتزاع المركز الثالث   11/4/2012, 16:24

والله خسر المسكين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: توتنهام يفشل في انتزاع المركز الثالث   11/4/2012, 17:00

حتى في ملعبة خسر هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توتنهام يفشل في انتزاع المركز الثالث
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: