اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 مباريات ساخنة في البطولات الأوروبية اليوم وغداً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: مباريات ساخنة في البطولات الأوروبية اليوم وغداً   10/4/2012, 16:25

مباريات ساخنة في البطولات الأوروبية اليوم وغداً
10 أبريل 2012

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تشهد البطولات الأوروبية معارك حامية اليوم وغدا وتبرز القمة المنتظرة في الدوري الالماني بين بوروسيا دورتموند حامل اللقب ومطارده المباشر بايرن ميونيخ، ويأمل مانشستر يونايتد متابعة طريقه نحو اللقب العشرين في الدوري الانجليزي، وتنتظر يوفنتوس المتصدر مباراة صعبة في ايطاليا مع لاتسيو الثالث.

انجلترا

يأمل مانشستر الحفاظ على صدارته المريحة عندما يحل على ويغان غدا ضمن المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الانجليزي.

وكان يونايتد حامل اللقب تلقى خدمة من غريمه ارسنال عندما مهد الاخير الطريق لرجال السير اليكس فيرغوسون للفوز باللقب للمرة العشرين في تاريخه (رقم قياسي) بعدما اسقط جار الاخير مانشستر سيتي 1-صفر الاحد.

وابتعد يونايتد الذي تغلب الاحد ايضا على كوينز بارك رينجرز 2-صفر عن سيتي بفارق 8 نقاط، علما بان مسار "الشياطين الحمر" لما تبقى من الموسم سهل نسبيا، اذ لا يخوض اي لقاء مع فرق الطليعة باستثناء واحد سيكون مصيريا يجمعه بسيتي في 30 الشهر الحالي على "استاد الاتحاد".

وتلقى فريق المدرب الايطالي روبرتو مانشيني ضربة قوية في مواجهة المدفعجية، اذ غابت عنه الانتصارات للمرحلة الثالثة على التوالي ما جعل حلمه في الظفر باللقب للمرة الاولى منذ 1968 والثالثة في تاريخه (احرزه عام 1937 ايضا) صعب المنال.

هذا واكمل سيتيزنز، الذي يستقبل وست بروميتش البيون غدا ايضا، المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد المهاجم الايطالي المشاغب ماريو بالوتيلي في الدقيقة 89 للمرة الثالثة هذا الموسم، ليبدأ صبر مدربه مانشيني بالنفاذ جراء تصرفاته المشاغبة.

ويأمل ارسنال الثالث بفارق 10 نقاط عن سيتي متابعة مسيرته الناجحة عندما يحل على ولفرهامبتون الاخير، بعد فوزه المثير على سيتي.

ايطاليا

يبحث ميلان حامل اللقب والمتصدر السابق عن وقف نزيف النقاط عندما يفتتح المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الايطالي بحلوله ضيفا على كييفو فيرونا اليوم، في حين يخوض يوفنتوس المتصدر مباراة بالغة الصعوبة مع ضيفه لاتسيو روما الثالث غدا .

وسقط ميلان امام ضيفه فيورنتينا 1-2 اول من امس السبت وتخلى عن الصدارة لصالح يوفنتوس العائد بفوز ثمين على مضيفه باليرمو 2-صفر.

وهذه المباراة الثانية على التوالي التي يفشل فيها ميلان في تحقيق الفوز محليا بعد سقوطه في فخ التعادل امام مضيفه كاتانيا 1-1، كما هي خسارته الثانية على التوالي بعد سقوطه امام برشلونة الاسباني 1-3 في اياب ربع نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا التي ودعها، وتجمد رصيده عند 64 نقطة وبات يتخلف بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس.

و حقق يوفنتوس اربعة انتصارات متتالية سجل خلالها 12 هدفا وبقيت شباكه نظيفة بعد اربع تعادلات، ولا يزال الفريق الوحيد في "سيري أ" هذا الموسم لم يعرف طعم الهزيمة.

وحث انطونيو كونتي مدرب "السيدة العجوز" لاعبيه للابقاء على الايقاع عينه في الشهر الاخير من الموسم: "لقد اكتسبنا المعرفة، ارتفعت ثقة بانفسنا ونتحسن كل يوم. كما قلت للاعبين: اردنا دراجة هوائية، فلندوس حتى النهاية".

المانيا

تشهد المرحلة الثلاثين من الدوري الالماني قمة قد تكون حاسمة بين بوروسيا دورتموند المتصدر وضيفه بايرن ميونيخ غدا.

واستمر الصراع على اللقب بين دورتموند ومطارده بايرن ميونيخ بعد فوز الاول على مضيفه فولفسبورغ 3-1، والثاني على ضيفه اوغسبورغ 2-1 في المرحلة السابقة ليرفع دورتموند رصيده الى 66 نقطة مقابل 63 للفريق البافاري.

وبحال فوز دوتموند على بايرن، سيبتعد عنه بفارق ست نقاط قبل اربع مراحل على نهاية الدوري، ما سيصعب من مهمة الفريق البافاري لانتزاع اللقب من الاول، علما بان مباراة الذهاب انتهت لمصلحة الفريق الاصفر 1-صفر.

وبحال عدم خسارة دورتموند، سيعادل الرقم القياسي في البوندسليغا بعدم تعرضه لاي خسارة 24 مباراة متتالية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: مباريات ساخنة في البطولات الأوروبية اليوم وغداً   15/4/2012, 04:17

مشكور يا هشام وابدعت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: مباريات ساخنة في البطولات الأوروبية اليوم وغداً   15/4/2012, 12:16

العفو وعد منورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مباريات ساخنة في البطولات الأوروبية اليوم وغداً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: