اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 لعبة الكراسي متواصلة بين دورتموند والبايرن على صدارة البوندسليغا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: لعبة الكراسي متواصلة بين دورتموند والبايرن على صدارة البوندسليغا   8/4/2012, 16:19

لعبة الكراسي متواصلة بين دورتموند والبايرن على صدارة البوندسليغا

التاريخ: 08 أبريل 2012

استمر الصراع على اللقب بين حامله بوروسيا دورتموند المتصدر ومطارده بايرن ميونيخ بعد فوز الاول على مضيفه فولفسبورغ 3-1، والثاني على ضيفه اوغسبورغ 2-1 امس السبت في افتتاح المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.

وصار رصيد دورتموند 66 نقطة مقابل 63 للفريق البافاري، علما بانهما سيلتقيان الاربعاء المقبل في قمة ساخنة ضمن المرحلة الثلاثين. في المباراة الاولى على ملعب فولكسفاغن ارينا، كسر البولندي روبرت ليفاندوفسكي الصيام الذي لازمه طويلا في المراحل الاخيرة بعد ان استغل عرضية متقنة من الكرواتي ايفان بيريسيتش تابعها بيمناه في الشباك واضعا دورتموند في المقدمة (22).

وفي الشوط الثاني، اضاف الالماني من اصل تركي ايلكاي قوندوقان الثاني بعد ان دخل المنطقة ببراعة وسدد من مسافة قريبة في اعلى الزاوية اليمنى (49). وقلص فولفسبورغ الفارق بواسطة الكرواتي ماريو ماندزوكيتش (61). ونقصت صفوف فولفسبورغ بطرد مدافعه الكسندر مادلونغ بالبطاقة الصفراء الثانية (84) فاستفاد دورتموند من الوضع الجديد وسجل هدفه الثالث بواسطة ليفاندوفسكي.

وفي المباراة الثانية على ملعب اليانز ارينا، اراد بايرن ميونيخ توجيه صدمة كهربائية مبكرة لضيفه وضيف الدوري اوغسبورغ بعد كرة البداية مباشرة فمرر الفرنسي فرانك ريبيري الى ماريو غوميز الذي سدد في المرة الاولى لترتد الكرة وتعود اليه في الجهة اليسرى داخل المنطقة اعادها بيمناه الى الشباك مفتتحلا التسجيل قبل انقضاء الدقيقة الاولى (1).

وادرك الضيوف التعادل بواسطةالكوري الجنوبي كوو جا-تشيول (23). وانتظر بايرن ميونيخ حتى اكتمال الساعة عبر غوميز لتحقيق الفوز وانتزع شتوتغارت المركز الخامس موقتا بفوزه الكبير على ضيفه ماينتس 4-1.

وعاد فرايبورغ من بعيد وخرج متعادلا مع ضيفه نورمبرغ 2-2، وخرج كولن وضيفه فيردر بريمن احبابا بتعادلهما 1-1. وعمق هوفنهايم جراح مضيفه كايزرسلاوترن صاحب المركز الاخير في لائحة الترتيب بفوزه عليه بهدفين نظيفين اولهما عندما حصل على ركلة جزاء بعد مخاشنة البرازيلي رودني دي ليما لمواطنه روبرتو فيرمينو نفذها البونسي سياد صالحوفيتش بنجاح هدف اول (26).

وفي الشوط الثاني، ضاعف هوفنهايم غلته من هجمة مرتدة وتسديدة من داخل المنطقة صاحبها لبوريس بوكسيفيتش (71). وتختتم المرحلة غدا فيلتقي شالكه مع هانوفر، وهامبورغ مع بايرن ليفركوزن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: لعبة الكراسي متواصلة بين دورتموند والبايرن على صدارة البوندسليغا   15/4/2012, 04:52

يسلمو يا هشام وابدعت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: لعبة الكراسي متواصلة بين دورتموند والبايرن على صدارة البوندسليغا   15/4/2012, 12:23

العفو وعد منورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لعبة الكراسي متواصلة بين دورتموند والبايرن على صدارة البوندسليغا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: