اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 مــان سيتــي فـــي اختبـــار أمـــام مدفعجيـــة أرسنــــا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: مــان سيتــي فـــي اختبـــار أمـــام مدفعجيـــة أرسنــــا   8/4/2012, 16:18


مــان سيتــي فـــي اختبـــار أمـــام مدفعجيـــة أرسنــــال

التاريخ: 08 أبريل 2012

تبدو الفرصة سانحة أمام مانشستر يونايتد المتصدر للابتعاد أكثر وأكثر عن منافسه المباشر وغريمه التقليدي في المدينة الواحدة مانشستر سيتي في المرحلة الثانية والثلاثين من بطولة انجلترا لأنه يلعب مباراة سهلة نسبياً على ملعبه ضد كوينز بارك رينجرز، في حين يخوض سيتي امتحاناً صعباً خارج ملعبه ضد أرسنال الساعي بدوره إلى تعزيز مركزه الثالث المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وانقلبت الأمور رأساً على عقب في الأسابيع الأخيرة ذلك لأن سيتي كان يتقدم على يونايتد بفارق 5 نقاط في 5 مارس الماضي وبفارق أهداف كبير، لكن يونايتد الذي حصد 31 نقطة من أصل 33 ممكنة منذ عودة صانع ألعابه المخضرم بول سكولز عن اعتزاله يتصدر حالياً بفارق خمس نقاط ويتخلف عن جاره بفارق هدف واحد. ويبدو مشوار سيتي نحو اللقب شاقاً لأنه يخوض مباريات صعبة بينها مباراة صعبة خارج ملعبه أرسنال الليلة، في حين يلعب مانشستر يونايتد مباريات ضد فرق تحتل مراكز من منتصف الترتيب وحتى أسفله.

ويعاني سيتي من تراجع مستوى صانع ألعابه الإسباني دافيد سيلفا المنهك في نهاية الموسم، والأمر ينطبق أيضاً على زميله في خط الوسط العاجي يايا توريه بعد مشاركته في كأس الأمم الإفريقية، كما أن الفريق يفتقد الأجنحة ويعتمد دائماً على الاختراق من العمق وهي طريقة باتت معروفة للفرق المنافسة.

كوينز بارك بوابة فيرغسون للقب

على ملعب اولدترافورد يستضيف مانشستر يونايتد كوينز بارك رينجرز الذي يشرف على تدريبه مهاجم الشياطين الحمر السابق مارك هيوز. ويأمل مانشستر في تسجيل أكبر عدد من الأهداف في مرمى الفريق الذي يتهدده السقوط إلى الدرجة الأولى مع العلم أن كوينز بارك تغلب على جاره أرسنال الأسبوع الماضي 2-1. ويخوض مانشستر المباراة بصفوف مكتملة بعد تعافي لاعبيه المصابين تماماً في الآونة الأخيرة.

في المقابل يحل سيتي الجريح ضيفاً على أرسنال على ملعب الإمارات في مباراة لا يستطيع الفريق الشمالي التفريط بأي نقطة وإلا فإن آماله إحراز اللقب للمرة الأولى منذ عام 1968 ستتلاشى نهائياً. ويسعى أرسنال إلى التعويض بعد خسارته أمام كوينز بارك رينجرز كما أنه في حاجة ماسة إلى النقاط لأنه يشهد منافسة قوية من جاريه توتنهام وتشلسي على أحد المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

ويعود إلى صفوف السيتيزين قلب دفاعه جوليان ليسكوت بعد تعافيه من إصابة في فخذه. وكتب الدولي ليسكوت (29 عاماً) الذي غاب عن مباريات سيتي الخمس الأخيرة على مدونة "تويتر": "أنا جاهز ولقد عدت إلى التمارين منذ خمسة أيام، لذا ساكون حاضراً لخوض المباراة".

وفي المباريات الأخرى، يلتقي ستوك سيتي مع ولفرهامبتون، ووست بروميتش البيون مع بلاكبيرن، ونوريتش سيتي مع ايفرتون، وبولتون مع فولهام، وسندرلاند مع توتنهام، وليفربول مع استون فيلا، وتشلسي مع ويغان اتلتيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: مــان سيتــي فـــي اختبـــار أمـــام مدفعجيـــة أرسنــــا   15/4/2012, 04:57

مشكور يا هشام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: مــان سيتــي فـــي اختبـــار أمـــام مدفعجيـــة أرسنــــا   15/4/2012, 12:23

العفو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مــان سيتــي فـــي اختبـــار أمـــام مدفعجيـــة أرسنــــا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: