اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 المرحلة الثالثة للدور الأول من دوري الأبطال الآسيوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: المرحلة الثالثة للدور الأول من دوري الأبطال الآسيوي   4/4/2012, 16:29

المرحلة الثالثة للدور الأول من دوري الأبطال الآسيوي
فوز ثالث توالياً للجزيرة الإماراتي على الاستقلال طهران

2012-04-04


حقق الجزيرة الإماراتي فوزه الثالث تواليا على مضيفه الاستقلال طهران الايراني 2 - 1 (الشوط الاول 1 - 0) في المباراة التي أجريت بينهما امس في طهران، في المرحلة الثالثة من تصفيات المجموعة الاولى للدور الاول لدوري الابطال الآسيوي لكرة القدم، وشارف التأهل للدور الثاني. سجل للمضيف زاندي في الدقيقة 68، وللضيف جمعة عبد الله والبرازيلي جادير باري في الدقيقتين 5 و72.
وفي الدوحة، حقق الريان القطري فوزه الاول على ناساف قرشي الأوزبكي حامل كأس الاتحاد الآسيوي الموسم الماضي 3 - 1 (الشوط الاول 1 - 0). سجل للفائز البرازيلي رودريغو تابانا ودانيال غوما وأحمد علاء في الدقائق 9 و64 و88، وللخاسر شومو رودوف في الدقيقة 58.
يتصدر الجزيرة ترتيب فرق المجموعة وله تسع نقاط من ثلاث مباريات (9 - 5)، يليه الاستقلال طهران 4 (2 - 2)، ثم الريان 3 (5 - 5)، وناساف قرشي 1 (3 - 7).


المجموعة الثالثة
وفي المجموعة الثالثة، أحتفظ سباهان الايراني بالصدارة بفوزه على لخويا القطري 2 - 1 (الشوط الاول 1 - 0) في المباراة التي أجريت بينهما في اصفهان. سجل للفائز سيد جلال حسيني وبرونو كوريا في الدقيقتين 10 و90، وللخاسر علي حسن عفيف في الدقيقة 55.
وفي دبي، فاز الأهلي جدة السعودي على مضيفه النصر الأماراتي 2 - 1 (الشوط الاول 1 - 0). سجل للفائز البرازيلي فيكتور وكماتشو في الدقيقتين 27 و51، وللخاسر امارا ديانيه من ساحل العاج في الدقيقة 52.
يتصدر سباهان ترتيب فرق المجموعة وله سبع نقاط من ثلاث مباريات (4 - 2)، يليه الأهلي جدة 4 (3 - 3)، ثم النصر 3 (3 - 4)، ولخويا 3 (3 - 4).

المجموعة الخامسة
وفي المجموعة الخامسة، تساوى فريقا أديلاييد يونايتد الأوسترالي وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي حامل اللقب عام 2009، نقاطا وفارق اصابات في الصدارة بعد فوز الثاني على الأول 1 - 0 (الشوط الاول 0 - 0) في المباراة التي أجريت بينهما في بوهانغ. وسجل الاصابة الاميركي بروس جوزيه دجيت في الدقيقة 68 خطأ في مرمى فريقه. وهي الخسارة الاولى لأديلاييد يونايتد بعد فوزين تواليا.
وفي اوساكا، فاز غامبا اوساكا الياباني حامل اللقب عام 2008 على بونيودكور الأوزبكي 3 - 1 (الشوط الاول 1 - 0). سجل للفائز ياسوهيتو اندو والبرازيلي رافينيا (2) من ضربتي جزاء "بنالتي" في الدقائق 14 و58 و77، وللخاسر سولييف انفاريون في الدقيقة 89.
يتصدر أديلاييد يونايتد وبوهانغ ستيلرز ترتيب فرق المجموعة ولكل منهما ست نقاط من ثلاث مباريات (4 - 2)، يليهما بونيودكور 3 (4 - 5)، ثم غامبا اوساكا 3 (3 - 6).

المجموعة السابعة
وفي المجموعة السابعة، أنفرد ناغويا غرامبوس الياباني بالصدارة بعد فوزه على مضيفه تيانجين تيدا الصيني 3 - 0 (الشوط الاول 1 - 0) سجلها جونجو فوجيموتو وكيجي تامادا وكنسوكي ناغي في الدقائق 24 و49 و73 من المباراة التي أجريت بينهما في تيانجين.
وفي سيدني، تعادل سنترال كوست مارينرز الأوسترالي وسيونغنام ايهوا تشونما الكوري الجنوبي 1 - 1 (الشوط الاول 0 - 0). سجل للاول ادم كواسنيك في الدقيقة 50، وللثاني البرازيلي ايفرتون سانتوس في الدقيقة 57.
يتصدر ناغويا غرامبوس ترتيب فرق المجموعة وله خمس نقاط من ثلاث مباريات (6 - 3)، يليه سيونغنام ايلهوا تشونما 3 (4 - 4)، ثم سنترال كوست مارينرز 3 (2 - 2)، وتيانجين تيدا 2 (1 - 4).
وتستكمل اليوم بقية المباريات كالآتي ونذكر اولا الفريق المضيف:
¶ المجموعة الثانية:
الاتحاد جدة (السعودية) - بني ياس (الأمارات العربية المتحدة).
باختاكور طشقند (أوزبكستان) - العربي (قطر).
¶ المجموعة الرابعة:
الشباب (الأمارات العربية المتحدة) - الهلال (السعودية).
الغرافة (قطر) - بيروزي (ايران).
¶ المجموعة السادسة:
اولسان هيونداي (كوريا الجنوبية) - بريزباين رور (أوستراليا).
بيجينغ غوان (الصين) - اف سي طوكيو (اليابان).
¶ المجموعة الثامنة:
كاشيوا رايسول (اليابان) - غوانغتشو (الصين).
بوريرام يونايتد (تايلاند) - شونبوك هيونداي موتورز (كوريا الجنوبية).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المرحلة الثالثة للدور الأول من دوري الأبطال الآسيوي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: