اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 أينيسكار رادفانسكا بطلة كي بيسكاين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: أينيسكار رادفانسكا بطلة كي بيسكاين    1/4/2012, 16:49

أينيسكار رادفانسكا بطلة كي بيسكاين


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
البولونية أينيسكار رادفانسكا حاملة كأس دورة كي بيسكاين مساء امس.
2012-04-01


يلتقي الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول والبريطاني أندرو موراي المصنف رابعاً في المباراة النهائية لدورة كي بيسكاين الاميركية الدولية لكرة المضرب التي تقام في ولاية فلوريدا، وهي ثانية دورات الماسترز التسع الكبرى لهذه السنة، والبالغة قيمة جوائزها 3,973,050 دولاراً، اذ فازا في الدور نصف النهائي، ديوكوفيتش على الارجنتيني خوان موناكو المصنف 21 6 – 0، 7 – 6 (7 – 5) في 2:03 ساعتين، وموراي على الاسباني رافاييل نادال المصنف ثانياً، بانسحاب الاخير قبل ساعات من المباراة لتفاقم آلام في كاحله كان يعاني منها منذ اسابيع. وقال نادال انه يأمل في عدم تفويت اي من الدورات على الملاعب الصلصالية المفضلة لديه.
وهذه المباراة النهائية الاولى لديوكوفيتش منذ فوزه ببطولة أوستراليا الدولية المفتوحة الكبرى في كانون الثاني الماضي محرزاً لقبه الخامس الكبير في البطولات الاربع الكبرى "الغران شيليم" والثالث توالياً، ويلتقي حامل اللقب في 2009 موراي، علماً ان الصربي تغلب على منافسه 7 مرات في 12 مباراة، آخرها في نصف نهائي أوستراليا. ويتطلع ديوكوفيتش الى لقبه الثالث في هذه الدورة. وهو أنهى المجموعة الاولى في مباراته مع موناكو في 27 دقيقة، فيما احتاج الى 96 دقيقة في المجموعة الثانية التي لقي فيها موناكو تشجيعاً كبيراً من ابناء الجالية الارجنتينية وابناء اميركا اللاتينية المقيمين في ولاية فلوريدا. وكانت قمة هذا التشجيع في الشوط العاشر من المجموعة الثانية الذي كان يرسل فيه ديوكوفيتش للفوز في المباراة، وقد تقدم 40 – 0 ثم خسر ارساله اثر كرة في الشباك تلت خطأ مزدوجاً للصربي. وفي الشوط الكاسر للتعادل "تاي بريك"، تقدم ديوكوفيتش سريعاً 4 – 3، بعد كرة تبادلها اللاعبان 26 مرة. وأنهى ديوكوفيتش المباراة محققاً فوزه الخامس النظيف على موناكو. وتوقع مباراة كبيرة مع موراي "لأننا نعرف بعضنا جيداً".
واحرزت البولونية انييسكا رادفانسكا المصنفة خامسة لقب بطولة السيدات البالغة قيمة جوائزها 4,828,050 دولاراً، بفوزها على الروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثانية 7 – 5، 6 – 4 في المباراة النهائية التي اجريت بينهما مساء أمس. وهذا اللقب الثاني للبولونية هذا الموسم بعد دورة دبي، فيما لقيت شارابوفا خسارتها في المباراة النهائية للمرة الرابعة في ميامي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: أينيسكار رادفانسكا بطلة كي بيسكاين    13/4/2012, 05:18

مبروك الها اللقب واكيد بتستاهل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: أينيسكار رادفانسكا بطلة كي بيسكاين    13/4/2012, 13:33

فعلا بتستاهل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أينيسكار رادفانسكا بطلة كي بيسكاين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: