اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 أفضل سائقي الخليج ينافسون في رالي أبوظبي الصحراوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: أفضل سائقي الخليج ينافسون في رالي أبوظبي الصحراوي   31/3/2012, 14:53

أفضل سائقي الخليج ينافسون في رالي أبوظبي الصحراوي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

المصدر: أبوظبي
التاريخ: 31 مارس 2012

يشارك هذا العام العديد من أفضل سائقي الراليات في الخليج ضمن المشاركة العربية القوية في النسخة الثانية والعشرين من رالي أبوظبي الصحراوي، أحد أقوى الراليات في العالم، والذي سينطلق بالقرب من المارينا مول بالعاصمة غداً الأحد، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيّان، ممثل حاكم ابوظبي في المنطقة الغربية، ورئيس مجلس إدارة هيئة البيئة، وبتنظيم من نادي الإمارات للسيارات والسياحة، وتأتي المشاركة الخليجية من الكويت، قطر، السعودية، إلى جانب نجوم الإمارات والكل يتسلح بخبراته في المنطقة خلال المنافسة مع أفضل سائقي الراليات في العالم على مواجهة أصعب التضاريس في منطقة الربع الخالي.

وتبدأ المنافسات غداً بمرحلة السوبر الخاصة في مدينة أبوظبي، وهي مرحلة يمكن للجمهور حضورها والاقتراب من الإثارة والسيارات المتنافسة، تتواجد في منطقة صممت خصيصاً بين المارينا مول ونادي المارينا الرياضي الدولي، وتمتد هذه المرحلة الخاصة على مسافة كيلومترين وستكون الانطلاقة عند الساعة الثالثة عصراً.



أهم السباقات

وفي تعليق له على المشاركة العربية لهذا العام، قال رئيس اللجنة المنظمة لرالي أبوظبي الصحراوي ورئيس نادي الإمارات للسيارات والسياحة محمد بن سليّم: "إن رالي أبوظبي الصحراوي هو أحد أهم المسابقات الرياضية في الإمارات، وحقق نجاحاً خلال الأعوام الماضية بفضل المشاركات المحلية والعربية، وقال: يسعدني جداً رؤية هذه المشاركات في ازدياد كل عام لمنافسة أقوى الأسماء العالمية في الراليات».



سائقون في المنافسة

يعود للمشاركة هذا العام أحد أفضل سائقي الإمارات، خليفة المطيوعي، بعد غياب دام ثماني سنوات وسينافس بشراسة للوصول إلى منصة التتويج في فئة السيارات. المطيوعي الذي توج ببطولة كأس العالم للراليات عام 2004 سيشارك مع فريق اكس ريد الألماني في سيارة ميني الرباعية الدفع للسباقات.

ومن السعودية سيشارك إبراهيم المهنا، الذي تضم خبرته في الراليات مشاركات عديدة منها رالي أبوظبي الصحراوي، ورالي حائل بالسعودية، ورالي قطر، ورالي الفراعنة بمصر، وقال المهنا عن مشاركته: "رالي أبوظبي الصحراوي هو أحد أجمل الراليات العربية على الإطلاق، فكل من يشارك به لمرة واحدة ستراوده رغبة المشاركة مجدداً في كل عام».

وهناك متسابق سعودي آخر هو ياسر سعيدان، الذي سيشارك في رالي أبوظبي الصحراوي بسيارة باجي بولاريس اكس900، وأما من قطر، وتحت شعار الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية فسيشارك مبارك الهاجري، بينما سينافس بقوة من الكويت إبراهيم المضاحكة وملّاحه وليد المضاحكة في سيارة متسوبيشي باجيرو.

وسيشهد رالي أبوظبي الصحراوي هذا العام مشاركة قياسية إماراتية أخرى من يحيى بلهيلي الذي شارك في هذا الرالي منذ انطلاقه عام 1990، وهو أحد أكثر سائقي الراليات خبرة في الإمارات، حيث حقق العديد من الانتصارات في فئتي السيارات والدراجات النارية، وكان آخرها الوصول لمنصة التتويج في رالي حائل بالسعودية الأسبوع الماضي، وسيشاركه هذا العام رفيق دربه خالد الكندي الذي اكتسب خبره كملّاح في بطولة العالم للراليات.



يتصدر الدرّاج الإمارتي المشارك محمد البلوشي، الذي يعود للمرة الثانية للمشاركة في رالي أبوظبي الصحراوي مع فريقه كي تي ام الإماراتي للراليات، تمكن البلوشي من دخول التاريخ بداية هذا العام حيث شارك كأول إماراتي ضمن فئة الدراجات في رالي داكار 2012، ويتوقع البلوشي منافسة قوية من خالد الفلاسي الذي جاء ثالثاً في سباق باحا الوطني بقطر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: أفضل سائقي الخليج ينافسون في رالي أبوظبي الصحراوي   31/3/2012, 14:54

150 متسابقا يشاركون في رالي أبوظبي الصحراوي 2012
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أفضل سائقي الخليج ينافسون في رالي أبوظبي الصحراوي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: