اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 تفاصيل منح دنيا بطمة عقد رعاية واقامة في دبي على حساب قناة ال م بي سي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إيمان




مُساهمةموضوع: تفاصيل منح دنيا بطمة عقد رعاية واقامة في دبي على حساب قناة ال م بي سي   29/3/2012, 03:18

نجحت قناة الـ ام بي سي بأحتواء الخلاف الذي أثير مؤخراً بينها وبين المغربية "دنيا بطمة" على أثر ذهاب لقب برنامج "عرب ايدل" للمصرية "كارمن سليمان" وذلك بمنح المغربية "بطمة" على عقد رعاية وأقامة في دبي على حساب القناة وعلى انتاج البوم غنائي يطلق بعد شهر من الآن بحسب ماأكدته "دنيا بطمة" عقب عودتها للدار البيضاء يوم أمس ، وهو لايقل كثيراً عن الجوائز التى حصدتها المصرية "كارمن " بحصولها على عقد مع شركة بلاتينيوم ريكوردز لإنتاج ألبوم غنائي سيمثل باكورة إنتاجها الاحترافي، فضلًا عن عقد لإدارة أعمالها الفنية لمدة عام، وعقد إعلاني آخر من بيبسي، إضافة إلى سيارة شيفروليه كورفيت.

ومن جهة أخرى أحتشد المصريين بمطار القاهرة الدولى لأستقبال "كارمن سليمان"الحائزة على لقب Arab idol "والتى عبرت عن دهشتها من الاستقبال الحافل الذى لم تكن تتوقعه فى مطار القاهرة كما أعربت عن سعادتها بوقوف أبناء محافظة الشرقية بجانبها والمجىء ورائها لاستقبالها فى مطار القاهرة .

وقالت كارمن سليمان أنها فور أن وصلت إلى مطار القاهرة شعرت بمسئولية كبيرة لرد جزء من جميل الجمهور المصرى الذي دعمها، وأضافت أن أفضل شعور يحس به الانسان هو أن يجعل كل من حوله مبسوطين .

وتوافد معجبو وأقارب كارمن سليمان الفائزة بـ Arab idol على مطار القاهرة صباح اليوم الأربعاء في انتظار النجمة المصرية وحمل معجبوها الذين قدموا من محافظة الشرقية في دلتا مصر بوسترات لكارمن سليمان تشيد بفوزها وترحب بوصولها إلى القاهرة.

وأكدت كارمن أنها كانت تتمنى أن يأتى فوزها بلقب محبوبة العرب فى ظروف أفضل لبلدها مصر خصوصا أن الحالة المزاجية عند المصريين ليست على ما يرام .

ووصفت كارمن محاولات البعض بالتشكيك فى نزاهة نتيجة المرحلة النهائية بأنهم لا يتحلون بالروح الرياضية وأضافت لا أتوقع ما يقوله بعض الناس بأن بعض المعلنين فى البرنامج وراء فوزى وهو تشكيك فى ما بذلته من جهد أثناء المسابقة وتشكيك أيضا فى أفضل محطة تلفزيون فى الشرق الاوسط .

وتجدر الاشارة الى أن ارقاماً فلكية أعلنت كانت قد قامت صوتت للمغربية دنيا بطمة ، كما أسير الى تدخل سياسي مغربي كبير بدعم ممثلتهم ، الا أنه ومع ذلك نجحت المصرية "كارمن سليمان" في الظفر بجائزة عرب ايدل وسط ذهول المتابعين للبرنامج .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل منح دنيا بطمة عقد رعاية واقامة في دبي على حساب قناة ال م بي سي   29/3/2012, 17:57

المغربية احق باللقب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تفاصيل منح دنيا بطمة عقد رعاية واقامة في دبي على حساب قناة ال م بي سي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: