اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

  الزمالك يستضيف اليوم أفريكا سبورت الإيفوراي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: الزمالك يستضيف اليوم أفريكا سبورت الإيفوراي   25/3/2012, 20:25


الزمالك يستضيف اليوم أفريكا سبورت الإيفوراي



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فريق الزمالك


يستضيف الزمالك نظيره أفريكا سبورت الإيفواري الأحد في مباراة قوية على استاد الكلية الحربية وذلك ضمن ذهاب دور 32 بدوري أبطال أفريقيا.


ويخوض المارد الأبيض اللقاء وعينه على فوز يسهل مهمته في لقاء العودة الذي سيكون في كوت ديفور بعد أسبوعين.

وكان الزمالك قد تخطى عقبة يانج أفريكانز بالدور 64 بالبطولة، بعدما تعادل معه بهدف لكل فريق بتنزانيا، قبل أن يحقق الفوز عليه في القاهرة بهدف دون رد ليتأهل المارد الأبيض لمواجهة أفريكا سبورت.

وسيخوض رفاق عبد الواحد السيد مباراة الأحد بدون جمهور تنفيذاً للعقوبة الموقعة على الزمالك من جانب الاتحاد الإفريقي بعد أحداث لقاء الأفريقي التونسي الشهيرة.

وستكون مواحهة الزمالك أمام أفريكا سبورت الأبرز والأقوى في هذا الدور، وستعيد لنا ذكريات المباراة التاريخية بين الفريقين في نهائي النسخة القديمة عام 1986، وتبادل الفريقين الفوز في ملعبيهما بنفس النتيجة 2-صفر قبل أن يحسم الزمالك اللقب لصالحه على ملعبه في القاهرة بضربات الترجيح بنتيجه 4-2 ويتوج بثاني بطولة في تاريخه.

ويعتبر الزمالك ليس غريباً على النسور الخضراء الإيفوارية حيث خاض أمامه مباراة عام 2008، حيث استطاع الأبيض الفوز على أفريكا سبورت بهدفين في لقاء الذهاب ، قبل أن يخسر في مباراة العودة بنفس النتيجة، قبل أن تبتسم ضربات الجزاء للزمالك من جديد ويفوز 5-4.

ويأمل حسن شحاتة المدير الفني للعملاق المصري أن يستغل خبراته الإفريقية لتخطى عقبة الفريق الإيفواري والتي لن تكون سهله على الإطلاق.

ويغيب عن الزمالك في المباراة كل من أحمد سمير، أحمد حسام "ميدو" للإصابة ، ومحمد إبراهيم الذي تم استبعاده لأسباب تربيوية مع شحاتة، فيما فضل المعلم دخول كل من إسلام عوض وصلاح سليمان لمعسكر الفريق رغم الإصابة.

وقال يوسف فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الافريقى " الكاف " عن اللقاء: مبارة أفريكا سبورت تعد صعبة نظراً لقوة الفريق المنافس ولابديل لنا سوى تحقيق الفوز فيها و نسعى لبذل قصارى جهدنا لتحقيق نتيجة ايجابية تريح الفريق قبل مبارة الاياب واكمال انتصارات الفريق للوصول الى النهائى" .

وفي الإتجاه الآخر، استطاع الفريق الإيفواري التأهل إلى دور الـ 32 عندما تخطى عقبة ميسيسلى الجابوني بدور الـ 64 من البطولة، حيث خسر في لقاء الذهاب 3-2، فيما حقق الفوز على أرضه ووسط جماهير 2-0.

ويعتبر موقف أبناء جوزيف أنطونيو المدير الفني لأفريكا سبورت في الدوري المحلي ليس بالجيد حيث خاض الفريق حتى الآن ثلاث جولات، حيث تعادل مع باسام 0-0، و ستيلا بنفس النتيجة، ومع سيوي1-1، وبذلك يكون الفريق خاض ثلاث مباريات بالدوري لم يحقق الفوز ودخل في شباكه هدف واستطاع إحراز هدف.

وقال المدير الفنى لأفريكا سبورت في تصريحاته على اللقاء:"الزمالك فريق كبير وقوى ويملك عدد مميز من اللاعبين أصحاب الكفائة العالية بجانب مدير فنى على مستوى عالي بقيادة حسن شحاتة ولكن هدف فريقي هو تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: الزمالك يستضيف اليوم أفريكا سبورت الإيفوراي   26/3/2012, 15:57

بالتوفيق لنادي الزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: الزمالك يستضيف اليوم أفريكا سبورت الإيفوراي   26/3/2012, 16:26

هلا وعد

فاز فريق الزمالك على ضيفه أفريكا سبور الإيفواري مساء اليوم بهدف في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.


وسجل البنيني "رزاق أوموتويوسي" هدف التقدم للزمالك بعد أن تلقى تمريرة عرضية من محمود عبد الرازق "شيكابالا" استخدم فيها قوته البدنية للعبور من الحارس وتسجيل الكرة في الشباك.

وسيطر الزمالك على المباراة بفضل هذا الهدف لكن خط هجومه لم يستغل تمريرات شيكابالا المتقنة في منطقة الجزاء.

وعاد الفريق الإيفواري للمباراة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول دون خطورة حقيقية.

وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الأول فشل عمرو زكي في إضافة الهدف الثاني للزمالك عندما ارتطمت تسديدته بقائم أفريكا سبور بعد عرضية من حازم إمام لمسها رزاق برأسه.

وتأخر انطلاق الشوط الثاني لأكثر من ثلث ساعة بسبب إصرار مراقب المباراة على خروج بعض الصحفيين من المقصورة الأمامية، بالإضافة بعض الأشخاص المجهولين

وفشل الزمالك في تأمين فوزه في الشوط الثاني قبل أن يخرج لملاقاة أفريكا سبور في كوت ديفوار بعد أسبوعين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك يستضيف اليوم أفريكا سبورت الإيفوراي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: