اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 هدايا الاماراتيين لامهاتهم في عيد الام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: هدايا الاماراتيين لامهاتهم في عيد الام    22/3/2012, 02:09


هدايا الاماراتيين لامهاتهم في عيد الام

الإماراتيون يقدمون هدايا “أسطورية” للأمهات فى عيدهن

الإمارات
باريس جاليرى
عيد الأم
فيس بوك
قطع الألماس


د ب أ- توافد الشباب فى الإمارات على مراكز التسوق والمتاجر الكبرى اليوم الأربعاء، لشراء الهدايا بمناسبة عيد الأم، وكان لافتا أن الإقبال الكبير كان على المتاجر ذات العلامات التجارية العالمية، على الرغم من أن الهدايا التى تعرضها باهظة الثمن، ويباع بعضها بآلاف الدولارات، خاصة القطع الذهبية وقطع الألماس التى صنعت خصيصا لهذه المناسبة، وتم تصميمها من وحى الأساطير الشهيرة.
وتزينت تلك المتاجر بديكورات مبهجة تحمل عبارات التهنئة للأمهات، ولم يقتصر شراء تلك الهدايا على الإماراتيين، بل نافسهم أبناء الجنسيات العربية والأسيوية المقيمة بالإمارات.
فى الوقت نفسه، منحت متاجر وشركات كبرى فى الإمارات، هدايا مرتفعة الثمن للمتسوقين وصفت بأنها مستمدة من القصص الأسطورية، ومن حق الجميع الفوز بها لإهدائها لأمهاتهم.


وكان أول تلك المتاجر، مجموعة “باريس جاليرى” للهدايا، التى أطلقت مسابقة على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” بعنوان “إلى أمى الحبيبة”.
وقالت أسرا افتخارى مديرة التسويق فى المجموعة، إن المسابقة تتيح للجميع كتابة جملة على “فيس بوك” يعبرون فيها عن حبهم لأمهاتهم، ويفوز صاحب أجمل عبارة يختارها القراء، بجائزة تصل قيمتها إلى 20 ألف درهم (5500 دولار تقريبا)، وهى عبارة عن صندوق أشبه بصناديق الكنوز، يحوى مجموعة فاخرة من الهدايا المتنوعة، يقدمها المشترك إلى والدته تعبيرا عن حبه لها.
وأطلقت شركة “اتصالات” لخدمات الهاتف المحمول، مسابقة “أجمل لحظة مع أمى” ومن خلالها ينشر المشاركون صورا وقصصا على “فيس بوك” عن أمهاتهم، ويحصل صاحب أجمل قصة أو صورة على تاج فاخر من الذهب مستمد فى تصميمه من تاج ملكات ألف ليلة وليلة، يهديه إلى والدته.
من جانبها، قررت شرطة دبى توظيف مناسبة “عيد الأم” فى مكافحة إدمان المخدرات، حيث أعلن اللواء عبد الجليل العسماوى مدير إدارة مكافحة المخدرات فى دبى إطلاق حملة “رضا الأم نعمة والمخدرات نقمة” بهدف توعية الأمهات بمخاطر المخدرات وحماية الشباب منها.
وأوضح أن الأم عليها “تثقيف نفسها بمخاطر المخدرات، وبالتالى متابعة أبناءها وحمايتهم من هذه الآفة”، مشيرا إلى أنه سيتم توعية الأمهات بوسائل الإدمان، وكيفية اكتشافها إذا كان لديهن أبناء مدمنين، وحثهن على الإبلاغ عن أى مدمن فى الأسرة بما يساهم فى علاجه مبكرا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: هدايا الاماراتيين لامهاتهم في عيد الام    28/3/2012, 19:29

يا عمي المصاري بتعمل اي شي وبطلعلهم يشترو الماس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هدايا الاماراتيين لامهاتهم في عيد الام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منوعات عربية :: منوعات عربية-
انتقل الى: