اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 المرحلة الثانية للدور الأول من كأس الاتحاد الآسيوي التاسعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: المرحلة الثانية للدور الأول من كأس الاتحاد الآسيوي التاسعة   21/3/2012, 18:47


المرحلة الثانية للدور الأول من كأس الاتحاد الآسيوي التاسعة
الصفاء خسر أمام الشرطة السوري 0 - 2


2012-03-21

فاجأ الشرطة السوري مضيفه الصفاء وتغلب عليه 2 - 0 (الشوط الاول 0 - 0) في المباراة التي أجريت بينهما امس على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية خلف ابواب موصدة بقرار اتحادي، في المرحلة الثانية من تصفيات المجموعة الخامسة للدور الاول من كأس الاتحاد الآسيوي التاسعة لكرة القدم.
وافتتح المهاجم الدولي رجا رافع التسجيل للشرطة، الذي حقق فوزه الثاني تواليا، في الدقيقة 73 بكرة رأسية في المقص الأيسر لمرمى الحارس الدولي زياد الصمد اثر عرضية من سامر عواد. وأضاف رافع الاصابة الثانية في الدقيقة 90+4 بقذيفة في قلب المرمى بعدما تلقى الكرة امامية من البديل عدي جفال.
مثل الصفاء: الحارس زياد الصمد، واللاعبون حمزة عبود، علي السعدي، المغربي طارق العمراتي، عماد الميري، عامر خان، عمر عويضة (روني عازار 81)، محمد حيدر، محمود الزغبي (محمد طحان 46)، خضر سلامه، النيجيري نغو اوشينا صامويل.
ومثل الشرطة: الحارس محمود كرك، واللاعبون عبد الناصر حسن، البرازيلي ليوناردو دي باولو، بكري طراد، سامر عواد، النيجيري جيلسون كوس، طه دياب (فراس العلي 90+3)، قصي حبيب، محمود خدوج (عدي جفال 65)، محمد الواكد (علي غليوم 87)، رجا رافع.
قاد المباراة الحكم الدولي الأردني ناصر درويش وعاونه حكما التماس الدوليان مواطناه فيصل شويعر ويوسف ادريس، والدولي مواطنهم سليمان دلقم حكما رابعا للتبديل. وأنذر الحكم روني عازار (84) من الصفاء، ومحمود خدوج (30) والنيجيري جيلسون كوس (57) والبرازيلي ليوناردو دي باولو (88) من الشرطة.
وفي دهوك باقليم كردستان، سحق الزوراء العراقي ضيفه التلال اليمني 5 - 0 (الشوط الاول 1 - 0) سجلها محمد سعد (2) والاولى من ضربة جزاء "بنالتي" وهشام محمد (2) وعلي سعد في الدقائق 26 و52 و60 و84 و87.
يتصدر الشرطة ترتيب فرق المجموعة وله ست نقاط من مباراتين (5 - 2)، يليه الزوراء 3 (7 - 3)، ثم الصفاء 3 (2 - 3)، والتلال لا شيء (1 - 7).


المجموعة الاولى
وفي المجموعة الاولى، جدد الاتحاد السوري فوزه على القادسية الكويتي 1 - 0 (الشوط الاول 1 - 0) في المباراة التي أجريت بينهما في الكويت. وسجل الاصابة الظهير الايمن أحمد كلاسي في الدقيقة 22 بقذيفة من خارج المنطقة. وأهدر لاعب القادسية حمد العنزي ضربة جزاء "بنالتي" في الدقيقة 57. وشهد اللقاء مواجهة سورية - سورية في المدرجات بين مؤيد لنظام الرئيس بشار الأسد ومعارض له، لكن النزاع لم يتعد حدود التراشق بالهتافات.
وكان الاتحاد فاز على القادسية في المباراة النهائية للبطولة عام 2010.
وعلى ملعب السيب في مسقط، تعادل السويق العماني والفيصلي الأردني سلبا
0 - 0.
يتصدر الاتحاد ترتيب فرق المجموعة وله اربع نقاط من مباراتين (2 - 1)، يليه القادسية 3 (2 - 1)، ثم الفيصلي 2 01 - 1)، والسويق 1 (0 - 2).
المجموعة الثانية
وفي المجموعة الثانية، فاز كاظمة الكويتي على ايست بنغال الهندي 3 - 0 (الشوط الاول 2 - 0) في المباراة التي أجريت بينهما في الكويت. وسجل الاصابات يوسف ناصر وناصر فرج والغامبي عبدو جاميه في الدقائق 38 و44 و58.
وفي اربيل، تعادل اربيل العراقي والعروبة اليمني 2 - 2 (الشوط الاول 1 - 0). سجل للاول السوري نديم صباغ وأمجد راضي في الدقيقتين 42 و52، وللثاني شعبان النجار (2) في الدقيقتين 66 و87.
يتصدر كاظمة ترتيب فرق المجموعة وله اربع نقاط من مباراتين (4 - 1)، يليه العروبة 4 (3 - 2)، ثم اربيل 2 (3 - 3)، وايست بنغال لا شيء (0 - 4).

المجموعة السادسة
وفي المجموعة السادسة، خسر تيرينغانو الماليزي امام كيتشي من هونغ كونغ 0 - 2، وتعادل تامبينيس روفرز السنغافوري وسونغ لام نهي آن الفيتنامي سلبا 0 - 0.
يتصدر كيتشي ترتيب فرق المجموعة وله ست نقاط من مباراتين (5 - 1)، يليه تيرينغانو 3 (1 - 2)، ثم سونغ لام نهي آن 1 (0 - 1)، وتامبينيس روفرز 1 (1 - 3).
وتستكمل اليوم بقية مباريات المرحلة الثانية وفيها يحل العهد على الاتفاق السعودي في الدمام في المجموعة الثالثة. وكان العهد فاز في المرحلة الاولى على في بي سبورتس من جزر المالديف 5 - 3، والاتفاق على الكويت الكويتي
5 - 1.
وهنا البرنامج ونذكر اولا الفريق المضيف:
¶ المجموعة الثالثة:
الاتفاق (السعودية) - العهد (لبنان).
في بي سبورتس (جزر المالديف) - الكويت (الكويت).
¶ المجموعة الرابعة:
سالغاوكار (الهند) - نيفيتشي فيرغانا (أوزبكستان).
الوحدات (الاردن) - العروبة (عمان).
¶ المجموعة السابعة:
سيتيزن أثلتيك (هونغ كونغ) - يانغون يونايتد (ميانمار).
شونبوري اف سي (تايلاند) - هوم يونايتد (سنغافورة).
¶ المجموعة الثامنة:
نافيبانك سايغون (فيتنام) - أريما اندونيسيا (اندونيسيا).
أيياوادي يونايتد (ميانمار) - كيلانتان (ماليزيا).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: المرحلة الثانية للدور الأول من كأس الاتحاد الآسيوي التاسعة   22/3/2012, 18:49

ابداع وتميز يا هشام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: المرحلة الثانية للدور الأول من كأس الاتحاد الآسيوي التاسعة   22/3/2012, 18:51

:D
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المرحلة الثانية للدور الأول من كأس الاتحاد الآسيوي التاسعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: