اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

  الشوكولا يغضب أحلام في عرب ايدول 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: الشوكولا يغضب أحلام في عرب ايدول 2012    21/3/2012, 06:45

تحرص أحلام دوماً على تناول الشوكولا أثناء تصوير حلقات «أراب آيدول». وغالباً ما تطلب إحضار ألواح الشوكولا فيتم تلبية طلبها فوراً. لكن مساء الجمعة الماضي، كادت الفنانة الإماراتية أن تغادر البرنامج بسبب ذلك. قبل دقائق من بدء التصوير، طلبت أن يحضروا لها الشوكولا، ما لم يكن متوافراً في الاستديو. هذا الأمر أغضبها، فرفضت أن تصعد وتجلس مع لجنة التحكيم قبل ثوان من بدء البث المباشر. ما أربك العاملين في الاستديو خصوصاً أنّه لم يكن ممكناً إحضار الشوكولا بسرعة بسبب بعد الاستديو عن محلات البقالة، فيما أحلام أصرت على ذلك. مما تسبب في تغيّر خطة البرنامج الى أن تم إحضار الشوكولا وإرضاء أحلام التي عادت لتجلس في مكانها بين أعضاء اللجنة. وتجنباً لتكرار الأمر، تلقت أحلام أمس السبت هدية عبارة عن علبة شوكولا كبيرة جداً.

من جهة أخرى، ما زالت النجمة مصرّة على ممازحة راغب علامة خلف الكواليس. وقبل بدء البرنامج، قامت أمس بإخراج قارورة عطرها وبدأت ترش منها على راغب، وكذلك فعلت مع حسن الشافعي. فما كان من راغب الا أن أخذ منها القارورة وبدأ يغرقها بالعطر. فتوجهت أحلام بالحديث الى الجمهور وقالت له ممازحة «مش قلتكم إنه سئيل؟» (أي ثقيل الظلّ). ويبدو أنّ أحلام أرادت نشر عطرها على الجميع. عند وصول نانسي عجرم

التي حلت ضيفة على حلقة النتائج، قامت برش العطر على الفنانة اللبنانية ما أثار استغراب الحضور. وتساءل عن سبب إصرار أحلام على إغراق الحاضرين بعطرها، خصوصاً أنّ نانسي قد لا تفضّل استخدام عطر، ولديها عطرها الخاص.

وكانت نانسي حلت ضيفة على حلقة النتائج وأطلت بمظهر جميل ورقيق حتى أنّها شُبِّهت بالعصفورة، وبدت كفتاة صغيرة. إذ ارتدت فستاناً بسيطاً وجميلاً، وقدمت ثلاث أغنيات على المسرح، فيما غادر الأردني يوسف عرفات البرنامج لتنحصر المنافسة بين المصرية كارمن سليمان والمغربية دنيا بطما. وستكون الحلقة الأخيرة من البرنامج الأسبوع القادم.

يذكر أنّه بعد انتهاء الحلقة، تناولت نانسي وأحلام العشاء معاً في أحد المطاعم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحلم الضائع




مُساهمةموضوع: رد: الشوكولا يغضب أحلام في عرب ايدول 2012    21/3/2012, 22:47

فعلا نانسي متل العصفورة دايما

امورة كتير


بس المفجوعة احلام بيجوز عاملتهم حجاب بالعطر

هههههههههههه سحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشوكولا يغضب أحلام في عرب ايدول 2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: