اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 فيدرر وايسنر إلى نهائي انديان ويلز وخروج ديوكوفيتش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: فيدرر وايسنر إلى نهائي انديان ويلز وخروج ديوكوفيتش   19/3/2012, 15:10

فيدرر وايسنر إلى نهائي انديان ويلز وخروج ديوكوفيتش
المصدر: ا ف ب
التاريخ: 19 مارس 2012

ودع الصربي نوفاك ديوكوفيتش بطل النسخة الماضية والاسباني رافايل نادال وصيفه المصنفان في المركزين الاولين على التوالي من نصف نهائي دورة انديان ويلز الاميركية الدولية لكرة المضرب، اولى دورات الماسترز لهذا الموسم (1000 نقطة) والبالغة جوائزها 550ر5 ملايين دولار للرجال والسيدات. خسر ديوكوفيتش امام الاميركي جون ايسنر الحادي عشر 6-7 (7-9) و6-3 و6-7 (5-7)، ونادال امام السويسري روجيه فيدرر الثالث 3-6 و4-6. اللقب هو الثاني الذي يفقده ديوكوفيتش بعد الاول في دورة دبي (خسر في نصف النهائي ايضا امام البريطاني اندي موراي).

علماً بأنه احتفظ بلقبه في بطولة استراليا المفتوحة، اولى البطولات الاربع الكبرى، اواخر يناير، وتوج الصربي بعشرة ألقاب في العام الماضي الذي انتزع فيه صدارة التصنيف العالمي للاعبين المحترفين.. وفي المباراة الثانية، حسم فيدرر القمة الثامنة والعشرين مع غريمه نادال محققا فوزه العاشر عليه حتى الآن مقابل 18 خسارة. كانت المباراة اسهل من المتوقع وفاز بها فيدرر في ساعة و31 دقيقة، خلافا للمباراة الاولى بين ايسنر وديوكوفيتش التي استمرت ساعتين و45 دقيقة.

نجح فيدرر في كسر ارسال نادال اربع مرات بواقع مرتين في كل مجموعة، وعرف كيف يتعامل مع الظروف المناخية، خصوصا في المجموعة الثانية. يذكر ان موعد انطلاق المباراة تأخر نحو ثلاث ساعات بسبب الامطار. وقال نادال، الذي كان يخوض مباراته الاولى منذ خسارته نهائي ملبورن امام ديوكوفيتش: "خسرت امام لاعب افضل مني، لقد لعب فيدرر بطريقة رائعة"، مضيفا: "لم اتمكن من تقديم ايقاعي في ظل هذه الظروف، لكن ذلك ليس عذرا لخسارتي". من جهته، اوضح فيدرر:

"كانت مباراة جيدة ظهرت فيها بالمستوى المطلوب برغم الظروف الصعبة"، مؤكدا "انه امر مميز دائما ان افوز على نادال لأنه بطل كبير". يقدم السويسري، صاحب الرقم القياسي برصيد 16 لقبا في الغران سلام والساعي الى استعادة صدارة التصنيف العالمي، عروضا جيدة هذا الموسم توجها بلقبين حتى الآن في دبي وروتردام، علما بأنه انسحب من نصف نهائي دورة الدوحة بسبب الاصابة، وخسر امام نادال بالذات في نصف نهائي بطولة استراليا المفتوحة. وتجمع المباراة النهائية لفئة السيدات البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا الاولى والروسية ماريا شارابوفا الثانية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: فيدرر وايسنر إلى نهائي انديان ويلز وخروج ديوكوفيتش   20/3/2012, 05:53

مشكور هشام على الخبر الرياضي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: فيدرر وايسنر إلى نهائي انديان ويلز وخروج ديوكوفيتش   20/3/2012, 13:00

العفو وعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيدرر وايسنر إلى نهائي انديان ويلز وخروج ديوكوفيتش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: