اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 موامبا في العناية المشددة وحالته حرجة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: موامبا في العناية المشددة وحالته حرجة   19/3/2012, 15:07

موامبا في العناية المشددة وحالته حرجة
المصدر: (ف ب)
التاريخ: 19 مارس 2012

ذكر نادي بولتون وإدارة مستشفى "لندن تشيست هوسبيتال" في بيان مشترك أن اللاعب فابريس موامبا الذي فقد الوعي وسقط على الأرض في مباراة الدور ربع النهائي من مسابقة كأس انجلترا لكرة القدم ضد توتنهام، وضع في العناية المشددة وحالته حرجة. وجاء في البيان: "يستطيع بولتون التأكيد ان فابريس موامبا أدخل قسم القلب في مستشفى لندن تشيست هوسبيتال، وهو في العناية المشددة وحالته حرجة".

واضاف البيان: "لا توجد اي معلومات اخرى حتى الآن، ويطلب نادي بولتون والمستشفى من وسائل الاعلام والجمهور احترام الخصوصيات العائلية في هذا الوقت". وكان موامبا (23 عاما) المولود في كينشاسا قبل ان ينتقل الى انجلترا وهو في الحادية عشرة ومثلها مع منتخبات الفئات العمرية (ناشئين واشبال)، انهار وحده في الدقيقة 41 من الشوط الاول من المباراة التي اقيمت على ملعب وايت هارت لاين في لندن عندما كانت النتيجة تشير الى تعادل الفريقين 1-1 فأوقف الحكم المباراة.

وكانت النتيجة تشير الى تعادل الفريقين 1-1 عندما سقط موامبا (23 عاما) المولود في كينشاسا على الارض.

وتقدم بولتون عن طريق الويلزي غاريث بايل (6 خطأ في مرمى فريقه)، ثم عادل الظهير كيل ووكر لتوتنهام (11). وتعادل ايفرتون مع ضيفه سندرلاند 1-1 على ملعب "غوديسون بارك" في افتتاح الدور ربع النهائي. والتقى الفريقان 15 مرة في المسابقة منذ مواجهتهما الاولى عام 1891، ففاز ايفرتون 7 مرات وسندرلاند 4 مرات.

واجرى مدرب ايفرتون ديفيد مويس 6 تغييرات على التشكيلة التي خسرت امام ليفربول في الدوري منتصف الاسبوع، فعاد إليها لأول مرة منذ شهرين المدافع فيل جاغييلكا.

وافتتح المدافع فيل باردسلي التسجيل لفريق المدرب الايرلندي الشمالي مارتن اونيل بتسديدة ارضية من نحو 20 مترا اثر ركلة حرة نفذها بذكاء جاك كولباك عجز الحارس الاميركي المخضرم تيم هاورد عن صدها (12). وعادل الاسترالي تيم كاهيل سريعا لايفرتون بكرة رأسية اثر لعبة بدأها الهولندي رويستون درينتي، فوصلت الى الظهير ليتون باينز الذي مررها عرضية ارتدت من رأس الكرواتي نيكيتسا ييلافيتش الى رأس كاهيل الذي تابعها داخل شباك الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه (23).

وستعاد المباراة على ملعب "ستاديوم اوف لايت"، وسيحاول ايفرتون العودة الى ملعب "ويمبلي" حيث خسر النهائي منذ ثلاثة مواسم امام تشلسي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: موامبا في العناية المشددة وحالته حرجة   20/3/2012, 05:56

سلامته والف لا باس عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: موامبا في العناية المشددة وحالته حرجة   20/3/2012, 13:04

الله يقومه بالسلامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موامبا في العناية المشددة وحالته حرجة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: