اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 فيديو و صور استقبال كارمن سليمان في مطار القاهرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: فيديو و صور استقبال كارمن سليمان في مطار القاهرة    19/3/2012, 01:17


فيديو و صور استقبال كارمن سليمان في مطار القاهرة
فيديو و صور استقبال كارمن سليمان في مطار القاهرة
فيديو و صور استقبال كارمن سليمان في مطار القاهرة

شاهد: استقبال كارمن سليمان في مطار القاهرة


استقبال كارمن سليمان في مطار القاهرة
قبل أيام من مشاركتها في الحلقة النهائية لبرنامج Arab Idol على MBC1، ومنافستها على لقب "محبوب العرب" كارمن سليمان وصلت إلى القاهرة صباح الأحد 18 مارس.

جاء في بيان إعلامي: استقبل محبّو الفنانة الشابة كارمن سليمان في المطار بالورود، ووعدتهم بإهداء اللقب للمصريين حال فوزها.

وأبدت كارمن سليمان سعادة كبيرة وتأثراً بالغاً بمظاهر الحب والفرح التي أحاطت بها منذ أن حطّت الطائرة على أرض المطار، وقالت إنها افتقدت أسرتها الصغيرة وخاصة شقيقتها فرح خلال مشاركتها في البرنامج.

كما أشارت كارمن إلى أنها توقّعت أن تغادر المسابقة في حلقة السبت الماضي بسبب شدّة المنافسة، حتى أنها لم تتمالك نفسها من البكاء بعد تأكّدها من الاستمرار حتى الحلقة النهائية.

وأضافت، أن مشاركتها في برنامج Arab Idol أو "محبوب العرب" منحتها تجربة فريدة لا تُنسى، وهي تعتبر أن حياتها تغيّرت منذ لحظة صعودها إلى المسرح وتعرّف الجمهور العربي الواسع عليها، مما أعطاها دفعاً لاستكمال مسيرتها الفنية، بدءاً باستكمال دراستها، وصولاً إلى عالم الاحتراف والنجومية.


وأكدت أنها حظيت بمساندة كبيرة من قبل الجمهور العربي والمصري في التصويت خلال هذا الأسبوع، وألمحت إلى أن الكثير من محبّيها سيسافرون إلى لبنان لحضور الحلقة النهائية، معلنة أنها في حال فوزها ستهدي اللقب إلى الشعب المصري.

ومن جانبهم، أشار محبّو كارمن خلال وجودهم على أرض المطار، إلى أنهم حرصوا على استقبالها والاحتفاء بها، نظراً لأدائها المتميّز والمشرّف خلال كل مراحل البرنامج، منذ البدايات وصولا إلى النهائيات.


يذكر أن كارمن سليمان تُواصل جولتها في مصر، يوم الإثنين 19 مارس، حيث تحتفل مع جمهور المحبّين المحتشدين في "المركز التجاري بسيتي ستارز" في الساعة 6 مساء، على أن تعود إلى بيروت عصر الثلاثاء، للاستعداد للحلقة النهائية من البرنامج يوميْ الجمعة والسبت المقبلين، سعياً لأن تُتوج "محبوبة العرب".

يُعرض برنامج Arab Idol على قناة MBC1، الجمعة والسبت المقبلين في تمام الساعة 06:30 بتوقيت غرينتش، 09:30 مساءً بتوقيت السعودية، بالإضافة إلى حلقة خاصة ما وراء الكواليس Idol Extra، تُعرض يوم الأربعاء في تمام الساعة 09:30 مساءً بتوقيت السعودية.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: فيديو و صور استقبال كارمن سليمان في مطار القاهرة    19/3/2012, 14:47

مشكورة ياسمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: فيديو و صور استقبال كارمن سليمان في مطار القاهرة    21/3/2012, 01:47

إستقبال حاشد للمشتركة كارمن سليمان في بلدها مصر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كشفت سر دموعها.. وتُهديهم اللقب إذا فازت
محبو كارمن سليمان يستقبلونها بالورود في القاهرة

كارمن سليمان
قبل أيام من مشاركتها في الحلقة النهائية من "Arab Idol محبوب العرب"، كارمن سليمان وعدت بإهداء لقب"Arab Idol محبوب العرب" الشعبَ المصري.

(القاهرة - mbc .net) حظيت المتسابقة المصريةكارمن سليمان باستقبال حافل نظمه مئات من محبّيها، فور وصولها إلى مطار القاهرة، قبل أيام معدودة من مشاركتها في الحلقة النهائية من برنامج "Arab Idol محبوب العرب" على MBC1.


كارمن سليمان
وأبدت كارمن سليمان سعادة كبيرة وتأثرًا بالغًا بمظاهر الحب والفرح التي أحاطت بها منذ أن حطّت الطائرة على أرض المطار. وقالت إنها افتقدت أسرتها الصغيرة، خاصةً شقيقتها فرح طوال مشاركتها في البرنامج، كما أشارت إلى أنها توقعت أن تغادر المسابقة في حلقة السبت الماضي بسبب شدة المنافسة، حتى إنها لم تتمالك نفسها من البكاء بعد تأكُّد استمرارها حتى الحلقة النهائية.


وأضافت كارمن سليمان أن مشاركتها في برنامج "Arab Idol محبوب العرب" منحتها تجربة فريدة لا تُنسى. وهي تعتبر أن حياتها تغيَّرت منذ لحظة صعودها إلى المسرح، وتعرُّف الجمهور العربي الواسع بها؛ ما أعطاها دفعًا إلى استكمال مسيرتها الفنية، بدءًا باستكمال دراستها، وصولاً إلى عالم الاحتراف والنجومية.

وأكدت كارمن سليمان أنها حظيت بمساندة كبيرة من الجمهور العربي والمصري في تصويت هذا الأسبوع، وألمحت إلى أن كثيرًا من محبّيها قرروا السفر إلى لبنان لحضور الحلقة النهائية، معلنةً أنها إذا فازت ستُهدي اللقبَ الشعبَ المصري. ومن جانبهم، أشار محبّو كارمن سليمان، أثناء وجودهم على أرض المطار، إلى أنهم حرصوا على استقبالها والاحتفاء بها؛ نظرًا إلى أدائها المتميّز والمشرّف طوال كل مراحل البرنامج، منذ البدايات وصولاً إلى النهائيات.


كارمن سليمان
وتُواصل كارمن سليمان جولتها في مصر، يوم الاثنين 19 مارس/آذار؛ إذ تحتفل مع جمهور المحبّين المحتشدين في "المركز التجاري بسيتي ستارز" في تمام الساعة 6 مساءً، على أن تعود إلى بيروت عصر الثلاثاء؛ للاستعداد للحلقة النهائية من برنامج "Arab Idol محبوب العرب" على MBC1، يومي الجمعة والسبت المقبليْن، سعيًا إلى أن تُتَوَّج "محبوبة العرب".


كارمن سليمان
ويُعرض برنامج "Arab Idol" على MBC1، الجمعة والسبت، في تمام الساعة 06:30 بتوقيت جرينتش، 09:30 مساءً بتوقيت السعودية، بالإضافة إلى حلقة خاصة بما وراء الكواليس"Idol Extra"، تُعرض يوم الأربعاء في تمام الساعة 09:30 مساءً بتوقيت السعودية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيديو و صور استقبال كارمن سليمان في مطار القاهرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: