اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 كيفية تفعيل تطبيق إذاعة روتانا على الهواتف الذكية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: كيفية تفعيل تطبيق إذاعة روتانا على الهواتف الذكية    12/3/2012, 23:03


كيفية تفعيل تطبيق إذاعة روتانا على الهواتف الذكية
كيفية تفعيل تطبيق إذاعة روتانا على الهواتف الذكية



إذاعة روتانا تحصد نحو 99 ألف مشترك في تطبيقات الهواتف الذكية‎

تمكّنت إذاعة روتانا من حصد إعجاب 944و 98 ألف مشترك في تطبيقات الهواتف الذكية التي أعدّتها شركتيّ "دوت جو" و"كِنز" في غضون بضعة أشهر، بدأت منذ منتصف أكتوبر تقريبا حتى صباح اليوم، بحسب رئيس تطوير تطبيقات الهواتف الذكية في شركة "دوت جو" ليث خريسات.



ويتيح تطبيق إذاعة روتانا على الهواتف الذكية للمشتركين بأن يستمعوا للبرامج التي تقدمها، في أنحاء العالم كافة، عبر شبكات الموبايلات والسمارت فون والتابلت والآبل والآي فون والآي باد والآي بود، ليصار قريبا إلى تفعيلها عبر البلاك بيري والويندوز موبايل، بحسب خريسات.



يضيف "تصدّرت السعودية الدول التي فعّلت تطبيق إذاعة روتانا، بما نسبته 36 %، كما أن نسبة الزيادة في استخدام هذا التطبيق كانت من الأعلى على مستوى الشرق الأوسط، وبواقع 135 تعليقا من المستخدمين وبنسبة تصويت بلغت 09و 4 من خمسة".



يتم حاليا العمل على نسخة أكثر تنقيحا وتطورا في تطبيق إذاعة روتانا، كما يقول خريسات، الذي يضيف "نعالج المشاكل التي قد تطرأ أولا بأول، كما أن النسخة الجديدة ستتيح التفاغل المباشر مع مواقع فيسبوك وتويتر وواتز آب وسكايب، كما سيضاف تطبيق الأرشيف لاستعادة حلقات روتانا، وسيتم إضافة خاصية الإذاعة الخاصة بكل مستمع وهي التي تتيح انتقاء المستمع للأغنيات التي يحب سماعها ضمن قائمته الخاصة".



"هدفنا كان يتجاوز حدود الأردن، وقد تحقق هذا حين بات المستمع قادرا على سماع برامج إذاعة روتانا في أنحاء العالم كافة"، وفقا لخريسات، الذي يعقّب "روتانا شركة عالمية وقد استطاعت تحقيق الريادة من خلال ذكائها في عرض المحتوى البرامجي والغنائي ومقدرتها بالتالي على جذب الجمهور، لا سيما وأنها تمدهم بالجديد دوما".



من جهته، يذهب مدير إذاعة روتانا آليكسي عبدو، لمثل ما ذهب إليه خريسات، قائلا "نعمل على تحديث التطبيق الخاص بإذاعة روتانا، ونحرص على مواكبة أي تطور تكنولوجي يطرأ، وها نحن الآن نعدّ للنسخة الثانية التي ستحقق سبقا من خلال إضافة خاصية الصورة للصوت وبذا، سنكون الأوائل في هذه الخاصية".



يعزو عبدو نجاح روتانا، إذاعيا وتكنولوجيا وجماهيريا، إلى "محبة الجمهور"، كما يقول، مضيفا بأن "نوعية البرامج والأغاني ترفد هذه المحبة وتزيد منها، وما تفعيل التطبيق في كل أنحاء العالم سوى دليل على هذا النجاح الذي تمكنت روتانا من تحقيقه".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: كيفية تفعيل تطبيق إذاعة روتانا على الهواتف الذكية    19/3/2012, 18:19

شو هالتطور الرهيب وفكرة رائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيفية تفعيل تطبيق إذاعة روتانا على الهواتف الذكية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: تكنولوجيا :: جوالات-
انتقل الى: