اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 53 ألف كويتي زاروا بريطانيا في 3 أشهر وأنفقوا 131 مليون جنيه استرليني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: 53 ألف كويتي زاروا بريطانيا في 3 أشهر وأنفقوا 131 مليون جنيه استرليني   27/2/2012, 18:07

53 ألف كويتي زاروا بريطانيا في 3 أشهر وأنفقوا 131 مليون جنيه استرليني


قالت مديرة هيئة السياحة البريطانية في منطقة الخليج كارول ماديسون ان 53 الف كويتي زاروا بريطانيا في الربع الثالث من عام 2011 مقارنة بنحو 43 ألف كويتي قاموا بزيارتها في الفترة نفسها من عام 2010 أي بزيادة نسبتها 25 في المئة.

جاء ذلك في ورشة عمل عقدتها هيئة السياحة البريطانية، بالتعاون مع هيئتي السياحة الايرلندية والاسكتلندية، في فندق «جي دبليو ماريوت» لاطلاع وكلاء السفر في الكويت على أهم المنتجات السياحية التي ستشجع مئات الآلاف من المسافرين من دول الخليج لزيارة المملكة المتحدة خلال هذا العام الذي من المقرر ان يكون مليئا بالفعاليات الرياضية العالمية.

واضافت ماديسون ان الكويتيين الذين زاروا بريطانيا في الربع الثالث من 2011 انفقوا نحو 131 مليون جنيه استرليني مقارنة بنحو 82 مليون جنيه استرليني انفقوها في الفترة نفسها من عام 2010 بزيادة نسبتها 59 في المئة، مشيرة الى ان عدد الكويتيين الذي زاروا بريطانيا في عام 2010 وصل الى 51 ألفا وأنفقوا 98 مليون جنيه استرليني.

وأشارت الى ان ورشة العمل التي عقدتها هيئة السياحة البريطانية، كانت فرصة مثالية للشركات البريطانية والايرلندية الجديدة والقديمة، بما فيها كبرى مؤسسات التجزئة مثل «هارودز» و«سيلفريدجز» و«ويست فيلد» و«ماك آرثر غلين» للتصميم، وكبرى المؤسسات العاملة في قطاع الضيافة مثل فندق «ريتز-كارلتون باورزكورت آند ذا ويستبري» في أيرلندا، لعرض أحدث منتجاتها وعروضها السياحية خلال عام 2012 الذي سيرسخ من مكانة المملكة المتحدة على جدول أعمال الرياضة الدولية.

وشهدت ورشة العمل حضور رئيس اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية 2012 كريس فوي، وذلك بهدف تسليط الضوء على أهمية الحدث.

وفيما يتعلق بالعروض القيمة التي ستتوفر للمسافرين الى بريطانيا هذا العام من منطقة الخليج، قال فوي: ان «دورة الألعاب الأولمبية ستكون أكبر حدث في ذاكرتنا يؤثر ايجاباً في قطاع السياحة البريطاني».

واضاف فوي ان «الفعاليات التي من شأنها ان تستقطب على الزوار من كافة انحاء الشرق الأوسط لا تقتصر على دورة الألعاب الأولمبية فحسب، فقبيل انطلاق الشعلة الأولمبية في شهر يوليو ستحتفل بريطانيا باليوبيل الماسي للملكة اليزابيث الثانية في الفترة ما بين 2 و5 يونيو. وستشمل هذه الاحتفالات موكب اليوبيل الماسي في نهر التايمز، ومئات الفعاليات الفنية والثقافية الأخرى التي ستقام في مختلف انحاء المملكة المتحدة».

وتعليقاً على ذلك، قالت مديرة هيئة السياحة البريطانية في منطقة الخليج كارول ماديسون ان «2012 سيكون عام الاحتفالات في بريطانيا، والزوار من الكويت مدعوون لمشاركتنا هذه الاحتفالات. وستستضيف العاصمة البريطانية، لندن، العديد من هذه الفعاليات الضخمة، مثل دورة الألعاب الأولمبية واليوبيل الماسي، الا ان كل مدينة ومنطقة في المملكة المتحدة من أكبرها الى أصغر البلدات الريفية في أقصى مناطق بريطانيا ستكون جزءا من هذه الاحتفالات والفعاليات. هذا عام مهم جداً بالنسبة لبريطانيا ولكل منا دور في الاحتفال بهذه المناسبات».

وتدعو الحملة الوطنية «أنت مدعو الى بريطانيا العظمى» الزوار الى مختلف الأنحاء في المملكة المتحدة للترويج للسياحة البريطانية.

وقد تم اطلاق مجموعة من الأفلام كجزء من هذه الفعاليات تشمل السفراء والمخرج الاماراتي علي مصطفى الذي يأخذنا في جولة الى بعض أجمل المناطق بالنسبة له في بريطانيا. ومن بين المشاهير الآخرين تويغي، وبطل فيلم «سلام دوغ مليونير» ديف باتيل، وديم جودي دينش.

وقد تمكن وكلاء السياحة والسفر في الكويت خلال ورشة العمل من تعزيز اطلاعهم ومعلوماتهم بالعروض والصفقات السياحية القيمة المتوافرة للمسافر الكويتي، كما ستقوم شركات عريقة وجديدة بالاستفادة من هذا المؤتمر لتسليط الضوء على أهم العروض التي ستقدمها للمسافرين سواء من المنتجعات الصحية الى التسوق الفاخر الى وجهات الجولف.

وبزيادة سنوية كبيرة في نسبة الزوار من دول الخليج الى بريطانيا وايرلندا، تُعد دولة الكويت المكان الأمثل لعقد هذه الفعاليات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: 53 ألف كويتي زاروا بريطانيا في 3 أشهر وأنفقوا 131 مليون جنيه استرليني   5/4/2012, 05:37

يعني معهم مصاري وعايشين حياتهم وخليهم يسافرو ويتمتعو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: 53 ألف كويتي زاروا بريطانيا في 3 أشهر وأنفقوا 131 مليون جنيه استرليني   5/4/2012, 13:50

منورة وعد

اسكتتنا المواضي وحُمر الكلِم فَهماً ,,وحواشي السائقات غُلاً !! لن
ترك لها الدربُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
53 ألف كويتي زاروا بريطانيا في 3 أشهر وأنفقوا 131 مليون جنيه استرليني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منوعات عربية :: سياحة و سفر-
انتقل الى: