اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 فيديو رقص هيفاء وهبي و فيفي عبده في برنامج أحلى جلسة بعيد الحب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: فيديو رقص هيفاء وهبي و فيفي عبده في برنامج أحلى جلسة بعيد الحب   16/2/2012, 03:41


فيديو رقص هيفاء وهبي و فيفي عبده في برنامج أحلى جلسة بعيد الحب
فيديو رقص هيفاء وهبي و فيفي عبده في برنامج أحلى جلسة بعيد الحب



تميّزت حلقة هذا الأسبوع من برنامج “أحلى جلسة” الذي يقدمه الإعلامي طوني بارود عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال “LBCI” بضيوفها الذين شاركوا بالبرنامج في حلقة خصصت لمناسبة عيد العشاق. فحلت الفنانة هيفا وهبي والفنانة فيفي عبده والممثل ماريو باسيل والممثل طوني أبو جودة والممثلة ألين أحمر ضيوفاً على البرنامج الذي طغت على حلقته أجواء رائعة ومميزة تتناسب والمناسبة.
وظهر منذ بداية الحلقة التناغم الكبير بين الفنانة هيفا وهبي والفنانة فيفي عبده حيث شكلتا طول الحلقة ثنائياً مرحاً، خصوصاً أن هيفا تتقن اللغة المصرية جيداً.
واعتبرت الفنانة هيفا وهبي ان الشخص الذي يعرف أن يحب هو شخص محظوظ وقالت:” هناك كثير من الناس لا تعرف هذا الشعور وصراحة انا أشفق عليهم كما أن الذي يعرف الحب يعرف العطاء”. وأضافت:” وأنا عندما أحب، أحب بجنون”.
ورأت وهبي ان فيفي عبده نجحت وحققت مجداً كبيراً في الإستعراض وكذلك نستتجح بالتمثيل وتوجهت لفيفي قائلةً:” انت من الأشخاص الذين سيكون لهم اعتبار كتير كبير في شهر رمضان المقبل”.
ولفتت هيفا إلى أن “الفانز” يطلب منها الكثير من الأمور وهي تسعى لتحقيقها منها الإستعراض والرقص على المسرح وقالت:” أنا هيبر وحدة.. وكل مشاهد الرقص في المسلسل ستعلمني اياها فيفي فأنا تلميذتها”.
من جهتها، أبدت فيفي عبده ارتياحها لوجودها مع الفنانة هيفا وهبي في البرنامج مشددةً على ان هيفا فنانة جميلة وخطواتها ثابتة، وأضافت:” هيفا في مكان لا يستطيع أن يلعب معها أحد فهي تمتاز بالذكاء فالفنان 1/4 فنان و3/4 ذكاء “. وأضافت:” جبالين ما يتلاقوش وانا وهيفا تلاقينا لأننا منحب بعضنا، وهتشوف هيفا بتعمل ايه”.
واعتبر ماريو باسيل أن أجمل شيء في الحياة هو الحب، مشيراً إلى ان كل انسان يعيش من أجل الحب، وأضاف:” لا يمكنك ان تعدّ المرات التي تحبّ فيها لأن كل مرة تحب بطريقة .. فأنا حبيت كتير وسأظلّ أحب”.
وفي ختام الحلقة استقبل بارود مصمم الأزياء جوليان عبود مصمم دمية “باربي هيفا ” الذي قال:” بالنسبة لي باربي = هيفا وذلك لأن هيفا رائعة الجمال وتتمتع بالمقاييس الكاملة، بالإضافة إلى انها تمثل حلم ورغبة ان يشاركها ويتبعها كل الناس”.
وقدّم عبود لهيفا “باربي هيفا” جديدة خاصة بعيد الحب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: فيديو رقص هيفاء وهبي و فيفي عبده في برنامج أحلى جلسة بعيد الحب   25/2/2012, 20:38

الثنتين ارخص من بعض وعار على الفن كله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيديو رقص هيفاء وهبي و فيفي عبده في برنامج أحلى جلسة بعيد الحب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: قسم الرقص-
انتقل الى: