اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 تفاصيل واسباب حصول مروى على البرأة من الفيديو الفاضح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إيمان




مُساهمةموضوع: تفاصيل واسباب حصول مروى على البرأة من الفيديو الفاضح   15/2/2012, 04:47

تفاصيل واسباب حصول مروى على البرأة من الفيديو الفاضح

تفاصيل واسباب حصول مروى على البرأة من الفيديو الفاضح



أخيراً أسدل الستار على القضية التي أثارت اهتمام الجمهور المصري والعربي، بعد انتشار مقطع فيديو فاضح تتعرى فيه الفنانة اللبنانية مروى كاملاً بأحد مشاهد فيلم "أحاسيس".

وقررت نقابة الموسيقيين بعد التحقيق معها إخلاء سبيلها والتنبيه عليها بعدم تكرار المشهد ومنحها فرصة أخرى، كما نفت مروى اتهامها للفنانة علا غانم بتسريب مقطع الفيديو الفاضح.
وأكدت مروى في التحقيقات أن سقوط البشكير الذي كانت ترتديه أثناء تصوير المشهد وراء حدوث مثل هذا الموقف، وأنه كان من الواجب أن يتم وقف التصوير أو الاكتفاء بالجزء الذي تم عرضه ضمن سياق الفيلم، خصوصاً أنه لم يكن يقف أثناء تصوير المشهد سوى المخرج ومدير التصوير فقط.

وتعهدت مروى بعدم القيام مرة أخرى بأداء مثل هذه المشاهد، وقالت إنها تلقت الفترة الماضية العديد من العروض لكي تقدم أدواراً تحتوي على نفس المشاهد، لكنها رفضت، ما يثبت حسن نيتها.

ونتيجة لأقوال مروى، قررت نقابة الموسيقيين أنه في حال تكرار نفس الموقف من المطربة سيتم منعها من الحصول على التصاريح الخاصة بالغناء في مصر، بناء على نص المادة رقم 61 من قانون 35 لسنة 1978، والتي تنص على أن يتوخى عضو النقابة في سلوكه مبادئ الشرف والأخلاق والنزاهة.

وذكرت نقابة المهن الموسيقية التي يرأسها الفنان إيمان البحر درويش، في بيان، أن الفنانة اللبنانية مروى غير مقيدة بجداول النقابة، وأنها تعمل بتصريح سنوي، وأن ما ارتكبته يفتقد إلى ركن العلنية الذي يعتبر مناط التأثير الجنائي، حيث إن المشهد الفاضح لم يعرض في فيلم "أحاسيس" الذي تم عرضه على الجمهور بدور العرض في السينما.
فيديو غير مفبرك
يذكر أن مروى اعترفت بأن الفيديو صحيح وغير مفبرك، لكنّها في الوقت نفسه حمّلت المخرج هاني جرجس فوزي ومصوّر الفيلم هشام، مسؤولية نشره وترويجه للتشهير بها، واصفة هذا الفعل بالجريمة التي يجب أن يحاسبا عليها.

وفي السياق نفسه، نفت مروى أن تكون قد وجهت أي اتهام للفنانة المصرية علا غانم بتسريب الفيديو، مؤكدة أن تصريحاتها في هذا الشأن قد تم تحريفها بشكل كامل.

وأضافت أنها عبرت عن دهشتها خلال لقاء لها في برنامج "قمر الليالي" على "بانوراما أف إم" من تسريب فيديو تظهر فيه عارية بهذا الشكل، ولم تعرف مصدر هذا الفيديو، حيث تساءلت: "لماذا حدث هذا الأمر معي ولم يحدث مثلا مع علا غانم وماريا؟".

الأمر الذي جعل مقدم البرنامج يسألها عن إمكانية ضلوع علا غانم في تسريب الفيديو بعد المشاكل التي حدثت بينهما أثناء تصوير مسلسل "شارع عبد العزيز"، وحينها لزمت مروى الصمت، ثم قالت: "لا أعرف من وراء ذلك التسريب"، مؤكدة أن علا زميلة لها، تقدرها وتحترمها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجامح




مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل واسباب حصول مروى على البرأة من الفيديو الفاضح   15/2/2012, 04:52

اصلا في المشهد مبين انها مروة متعمدة يعني
بلا حسن نية بلا
يسلمو يا امونة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إيمان




مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل واسباب حصول مروى على البرأة من الفيديو الفاضح   16/2/2012, 00:30

العفو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تفاصيل واسباب حصول مروى على البرأة من الفيديو الفاضح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: