اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

  أين أنت؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nadeen




مُساهمةموضوع: أين أنت؟؟   13/2/2012, 22:02

أين أنت حبيبتي؟؟ وأين كنت حتى الآن؟ فأنا أبحث عنك في كل مكان تحت الشمس؟ وأسأل كل مخلوق على وجه الأرض؟ وكل كوكب ونجمه في السماء؟ وسحابه عابره؟ وطير يطير في الفضاء؟ وكل نسمة هواء؟؟ وأراك في كل مكان…في كل زمان…أرى وجهك في كل الوجوه الجميله؟؟ أرى بصماتك على كل الأشياء الثمينه؟ أراك في يقظتي وفي منامي…في خيالي وأحلامي…في أشواقي وحنيني…في مرايا نفسي وروحي وقلبي وفكري وضميري ووجداني وحبي وايماني…في ثنايا الوجود المرئي…في زوايا الخلود اللانهائي…في خفايا الكينونات اللامرئيه…في خلايا الكائنات الحيه…في كل ذرة من الذرات الكونيه….أراك في كل مكان وزمان ولا أراك؟؟



وتمر الأيام وأستمر في البحث والسؤال عنك؟ وكتابة خواطر الحب لك…دون أن أفقد أتصالي الروحي بك…أو أفقد الأمل بالعثور عليك…فتارة تكونين قريبة الي؟؟ أقرب من دمي الى شراييني…ومن نور عيني الى عيني…وتارة تكونين بعيدة جدآ..جدآ عني؟؟ بعد السماء عن الأرض؟… وفجأه يخيم الصمت على الكون…وتتوقف عقارب الزمن بمعجزة خاطرة الحب من القلب الى القلب…فأسمع صدى صوتك واسمك في كل نبضة من نبضات قلبي..وأكتشف للمرة الأولى أننا أنت وأنا نحيا بالحب وللحب…وأن الحب هو الروح لكلينا ولاحياة لنا بدون الحب…وأنني قد أضعت سنوات وسنوات من عمري في البحث عن الحب…وأنك أنت كل الحب وقد كنت دائمآ في قلبي كما الروح للجسد….ولا لن أسامح نفسي بعد الآن لو مرت لحظه واحده من عمري وأنت بعيده عن عيني…ولن أسمح لقوة على الأرض أن تبعدك خطوه عني؟؟ أو تباعد مسافه شعره بيني وبينك؟؟ أو تأخذك بالقوه مني؟؟ الا اذا كنت في الحقيقه عاشقه؟؟ وكان قلبك قد أختار وأحب سواي؟ فأني متأهب حبيبتي للتضحيه بقلبي وحبي وحتى بنفسي من أجل سعادتك…ولن أكرهك على حبي…لا…لن أفكر لحظه واحده في انتهاك حرمة قلبك او المساس بقدسية حريتك في الحب والحياه فسعادتك هي سعادتي…وأمنيتي هي اسعادك؟؟



فاذا كنت حقآ قد وجدت قلبآ كقلب(فهد)؟؟ وحبآ كحب(فهد) وحبيبآ يقدس الحب؟؟ ويحبك كما أحببتك وأحبك؟؟ فلن أغضب أو أندم بل أحاول ما أستطعت اخفاء ألمي..والانطواء على حلمي…والأكتفاء من الحياة بصورة أحتفظ بها…وذكريات أعيشها…وأحيا لها…وبحبي الوحيد الأول والأخير لك أنت حبيبتي وأحبك مع ذلك كما يحب الضرير نعمة النور والبصر…ومسافر الليل رفقة القمر…ولو شاءت المقادير أن تضرم نار حبي في قلبك كما أضرمت نار حبك في قلبي…وشعرت بلهب الأشواق في الاعماق مثلي…وأدركت أن أحدآ لم ولا ولن يحبك كما أحببتك وأحبك؟؟ فقلب(فهد) كله لك…ومفتاحه قلبك…والطريق اليه حبك…وأنت تعرفين الطريق الى بيتك ياحبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجامح




مُساهمةموضوع: رد: أين أنت؟؟   13/2/2012, 22:06

عاد انا موجود في البيت
يسلمو يا نادين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nadeen




مُساهمةموضوع: رد: أين أنت؟؟   13/2/2012, 22:07

هههههههههههههههههههههههههههههههه والله هههههههههههههههههههههههه
الله يسلمك منووووور الجامح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجامح




مُساهمةموضوع: رد: أين أنت؟؟   13/2/2012, 22:22

الله ما يغييب عنك غالي
ياااااااااااااااا رب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nadeen




مُساهمةموضوع: رد: أين أنت؟؟   13/2/2012, 22:24

الله يسعدك ياا رب واياك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أين أنت؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: ادب و شعر :: قسم الشعر و الخواطر-
انتقل الى: