اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 اسماء الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني للعمل الحر والريادة الدورة 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: اسماء الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني للعمل الحر والريادة الدورة 2012    12/2/2012, 23:33

توزيع جائزة الملك عبدالله الثاني للعمل الحر والريادة الدورة السابعة
اسماء الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني للعمل الحر والريادة الدورة 2012
اسماء الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني للعمل الحر والريادة الدورة 2012

احتفل صندوق التنمية والتشغيل اليوم الاحد بتوزيع جائزة الملك عبدالله الثاني للعمل الحر والريادة الدورة السابعة2011 التي تستهدف تشجيع اقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتطويرها وتوجيهها للعمل الحر والريادة.
وقال مدير عام الصندوق عمر العمري بحضور مندوب رئيس الوزراء وزير العمل الدكتور ماهر الواكد ان رسالة الصندوق تتمثل بجعل الصندوق رافعة قوية وصلبة للنهوض بقطاع التمويل الميكروي على المستويين المحلي والدولي والتي تظهر بابهى صورها عندما نرى ان الدعم المالي والفني الذي نقدمه للمبادرين والرياديين من ابناء الوطن يصبح مشاريع تساهم في دفع عجلة التنمية الوطنية والمساهمة في الحد من ظاهرتي الفقر والبطالة.
واضاف ان الدورة السابعة لجائزة الملك عبدالله الثاني للعمل الحر والريادة شهدت زيادة ملحوظة في عدد المشاريع التي تاهلت من حيث قيمتها وفرص العمل المستحدثة مقارنة بالدورات السابقة حيث نمت اعداد المشاريع المؤهلة من 150 مشروعا في الدورة الاولى عام2005 لتصل الى ما يزيد على2227 مشروعا لعام2011، كما رافق ذلك ارتفاعا في فرص العمل المستحدثة لتصل الى7188 فرصة عمل مقارنة مع897 فرصة في العام2005 ،ما شكل تحديا كبيرا للجنة التقييم التي بذلت جهودا طيبة لاختيار مجموعة الفائزين من قائمة طويلة لاصحاب المشروعات المميزة بطريقة شفافة وعادلة.
واشار الى ان حضور ومشاركة شباب وشابات من القرى والبادية والمخيمات والمدينة هو نتيجة لحرص الصندوق للوصول الى الفئات المستهدفة في مواقعها من خلال فروعه ونوافذه المنتشرة في جميع المحافظات وبرامجه الاقراضية المتنوعة والتي تخدم شرائح فئاته كافة.
وسلم مندوب رئيس الوزراء الجوائز التقديرية لمستحقيها عن فئات افضل مشروعات منزلية متطورة وجائزة افضل مشروعات مرشحة المؤسسات الوسيطة وجائزة افضل مشروع حقق نموا في رأس المال وجائزة افضل مشروع عائلي.
كما سلم الجائزة الثالثة وقيمتها2000 دينار للفائزين مناصفة عبدالله الحراحشة، ومشروعه ستديو تصوير في محافظة المفرق ومحمد جبر، ومشروعه مصنع اقمشة في محافظة العقبة والجائزة الثانية وقيمتها3000 مناصفة لسميرة حسن الصمادي، ومشروعها روضة اطفال في محافظة عجلون وسليمان الضروس، ومشروعه محل كوفي شوب في محافظة الطفيلة، اما الجائزة الاولى وقيمتها5000 دينار فسلمها للفائزين مناصفة لديما نظمي الدباغ، ومشروعها مركز تاهيل في العاصمة عمان واشرف مبيضين، ومشروعه مطاعم في محافظة الكرك.
كما سلم دروعا تقديرية للجهات المانحة والداعمة وهي البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة وشركة دلتا للحاسبات والالكترونيات والعمري محامون ومستشارون ومستشارو التبادل بين الشمال والجنوب والمثلى لخدمات البرمجيات. (بترا)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: اسماء الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني للعمل الحر والريادة الدورة 2012    13/2/2012, 06:10

بستحقو الجوائز لانهم مبدعين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسماء الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني للعمل الحر والريادة الدورة 2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منوعات عربية :: منوعات عربية-
انتقل الى: