اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 صور ملابس نيلي كريم التي اثرت غضب طلاب جامعة عين شمس, اسباب وتفاصيل طرد فريق عمل مسلسل ذات من جامعة عين شمس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إيمان




مُساهمةموضوع: صور ملابس نيلي كريم التي اثرت غضب طلاب جامعة عين شمس, اسباب وتفاصيل طرد فريق عمل مسلسل ذات من جامعة عين شمس    9/2/2012, 20:31


صور ملابس نيلي كريم التي اثرت غضب طلاب جامعة عين شمس, اسباب طرد فريق عمل مسلسل ذات من جامعة عين شمس

صور ملابس نيلي كريم التي اثرت غضب طلاب جامعة عين شمس, اسباب وتفاصيل طرد فريق عمل مسلسل ذات من جامعة عين شمس

فوجئ فريق عمل مسلسل "ذات" الذي تؤدي بطولته نيللي كريم باعتراض بعض شباب جامعة "عين شمس" في القاهرة على ملابس بطلات العمل القصيرة.

وكان مقرراً أن يبدأ فريق العمل تصوير المشاهد الأولى من المسلسل هناك، حيث تجري الأحداث خلال السبعينيات. إلا أنّهم فوجئوا بمجموعة من الطلاب ينتمون إلى جماعة الاخوان المسلمين يمنعونهم من تصوير مشاهدهم بسبب ارتداء البطلات ملابس قصيرة.

ومن مصادر داخل المسلسل علمنا أنّ المخرجة كاملة أبو ذكرى حاولت التحدث معهم لاقناعهم بأنّ المسلسل ينتمي إلى نوعية المسلسلات التاريخية الاجتماعية التي ترصد تاريخ مصر الحديث منذ عام 1952، وطبيعي أن تظهر الممثلات بهذه الملابس خصوصاً أنّ تلك الملابس كانت ترتديها أمهاتنا وأجدادنا خلال تلك الفترة. لكنّ الطلاب أصرّوا واشتكوا لعميد الكلية محمد الحسيني ووكيلها شريف حماد وطالبوا بوقف التصوير. وبالفعل استجاب وكيل الكلية وقرر التراجع عن التعاون مع فريق العمل، وطالبه بالمغادرة حقناً للدماء.

بعدها، أصدر اتحاد طلاب هندسة "عين شمس" بياناً لتبرير طردهم لفريق المسلسل، أكدوا فيه: "يعتذر اتحاد طلاب "عين شمس" عن المشاهد السيئة التي ظهرت نتيجة تصوير أحد المسلسلات داخل حرم الكلية. وقد قامت إدارة الكلية واتحاد الطلاب بمنع فريق عمل المسلسل من استكمال تصوير بقية المشاهد غير اللائقة بالمسلسل، وتمّ إخراجه من الكلية".
وقد علّقت مريم نعوم مؤلفة المسلسل على هذا البيان عبر صفحتها على "فايسبوك": "انتو إتحاد طلبة ولا جمعية أمر بالمعروف ونهي عن المنكر؟ المشاهد دي كانت جزءاً من حلقات عن الحركة الطلابية في بداية السبعينيات. لما طلبة هندسة اللي سبقوكوا اعتصموا ثم خرجوا من الجامعات إلى ميدان التحرير سنة 1972".

وأضافت "اعرفوا تاريخكوا وتاريخ الكليات اللي انتوا فيها قبل ما تبصوا على طول لبس الممثلات. ولا عايزين المسلسل يصوّر طالبات السبعينيات لابسين لبس موديل سنة 2012 أو منقبات؟ عايزين التاريخ يتحكي إزاي؟ عيب عليكوا. فكّروا شوية قبل ما تحكموا على الظواهر. شوفوا أهمية الصورة الكبيرة قبل ما تمسكوا التفاصيل التافهة. أنا مش قادرة أصدق إن ده إتحاد طلبة هندسة".

يذكر أنّ أحداث "ذات" تدور في 30 حلقة تبدأ عام 1952 وتنتهي عند الثورة المصرية، ويتعرض للتغييرات الإجتماعية والسياسية التي شهدها المجتمع والشخصية المصرية خلال تلك الفترة. وهو من بطولة نيللي كريم التي تجسّد شخصيّة ذات، وباسم سمرة، وهاني عادل، وإنتصار، وناصر سيف، وناهد السباعي. علماً أنّ قصته مأخوذة عن رائعة صنع الله ابراهيم، وسيناريو وحوار مريم ناعوم وإخراج كاملة أبو ذكرى.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: صور ملابس نيلي كريم التي اثرت غضب طلاب جامعة عين شمس, اسباب وتفاصيل طرد فريق عمل مسلسل ذات من جامعة عين شمس    13/2/2012, 15:23

مال الناس كلها منجنة وشغل تعري وبس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور ملابس نيلي كريم التي اثرت غضب طلاب جامعة عين شمس, اسباب وتفاصيل طرد فريق عمل مسلسل ذات من جامعة عين شمس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: