اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 فيديو و صور شمس الفنانة الخليجية تتجول بالشورت في الشوارع , صور الفنانة شمس بالشورت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: فيديو و صور شمس الفنانة الخليجية تتجول بالشورت في الشوارع , صور الفنانة شمس بالشورت   8/2/2012, 02:00


فيديو و صور شمس الفنانة الخليجية تتجول بالشورت في الشوارع , صور الفنانة شمس بالشورت
فيديو و صور شمس الفنانة الخليجية تتجول بالشورت في الشوارع
رأي خاص بالفيديو- الفنانة الخليجية شمس تتجول بـ (الشورت)... فإلى أين؟ و إلى متى؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لا شك في أن من يتابع الفنانة شمس منذ سنوات وهو يعرف أنها شخصية مختلفة عن كل بنات جيلها، حيث أنها تثير الجدل في أي إطلالة ولطالما كانت تحاول استغلال أي فرصة و أي فكرة تلمع في رأسها من أجل الشهرة والانتشار.

وبالتأكيد فخططها تنجح في بعض الأحيان و تفشل أحيان أخرى. فمن أسلوب الفضائح و جذب الوسائل الإعلامية بقلب الأوراق على إحدى زميلاتها في الوسط وتشويه حياتها الخاصة، إلى أسلوب الارتماء في أحضان الجمهور كضحية بعد سرد خصوصياتها الشخصية و أسرار انفصالها عن زوجها، إلى عمل ضجة كبيرة بانتمائها لشركة surprise المجهولة إلى الآن، إلى مهاترات و شد و جذب مع الفنان الكبير راشد الماجد مروراً طبعاً بوقوفها إلى جانب الفنان الكبير محمد عبده في أحد أوبريتات الإمارات الوطنية بطريقة أرادت بها الإيحاء للجميع بأنه هو من اختارها و ليس أن المنظمين هم من رشحوها دون تدخل أو رفض من فنان العرب..

أووووف.. ملف طويل عريض يا شمس أقلبه فلا أعرف من أين أبدأ و كيف أنتهي و لكنني ربما أفضل الوقوف عند آخر صفحاته .. صفحة ستبدأ عندها حملتنا نحن الخليجيات ضدها..

فعندما أرادت شمس التحلي بشيء من الجرأة في كلمات أغنياتها الأخيرة أو فيديو كليباتها لم تجد تلك الفكرة عندنا كإعلاميين و صحفيين أي انتقاد برغم تخوفنا كونها دائماً تخرج بما لا نتوقعه منها.. ولكنها كانت ذكية فاختارت خطة الانغماس في الجرأة ببطء وشيئاً فشيئاً حتى صارت شمس تنافس في جرأتها الكثير من الفنانات اللواتي نهاجمهن كل يوم كوننا نغار كثيراً على صورة نساء العالم العربي التي شوهتها بعض الأسماء.

ولا يمكن أن نقبل أن تخرج علينا شمس أو غيرها ممن يمكن تصنيفهن معها في مجموعة واحدة مدعيات أنهن يمثلن أنفسهن فقط ولا يمثلن بنات مجتمعهن لأنني وقتها سأطالبها أن ترفض و تفرض على كافة الوسائل الإعلامية أن تكف عن مناداتها بالفنانة الخليجية شمس.. فهي تحمل هويتنا و عليها أن تكون أهلاً لها.

لا أعرف كيف أعاتب شمس، أو حتى إن كانت تكفيني معاتبتها، فهي أخطأت بحقي و حق بنات الخليج في الكثير من كليباتها الأخيرة سواءً بالحركات التي تؤديها أو حتى الصورة التي تخرج بها، ولكن كله في كفة و ما أعتقد أن كليبها الجديد سيحمله لنا في كفة أخرى. فمن خلال البرومو الترويجي للكليب الذي لم يعرض بعد تأكدت أن شمس مصرة على تنفيذ خطتها في الانتشار عبر اعتماد الجرأة والجرأة فقط.. لأنها ببساطة تجاوزت حدودها بلبسها القصير جداً و ارتماءها في أحضان عارض الأزياء الذي يشاركها الفيديو وكأنها تود أن تقول نعم أنا خليجية و لكن هذا أمر عادي وهذه حرية شخصية من حقي ممارستها.

لا يا سيدتي ليس من حقك ممارسة تلك الجرأة بهذا الشكل لأننا لسنا كذلك, نحن لا نلبس بهذه الطريقة ونمشي في الشوارع و كأن شيئاً لم يكن، ولا نرتمي في أحضان أحباءنا بهذا الشكل في الطرقات، بل لدينا وقار و تحفظ كاف جداً لأن يجعلنا نقف في وجهك ووجه تلك الصورة التي تمثلينا بها و نرفض أغنياتك المصورة بشكلها و مضمونها و نطالب بإيقافها فوراً .

شاهد برومو الكليب الجديد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: فيديو و صور شمس الفنانة الخليجية تتجول بالشورت في الشوارع , صور الفنانة شمس بالشورت   9/4/2012, 20:07

تقليد ااعمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحلم الضائع




مُساهمةموضوع: رد: فيديو و صور شمس الفنانة الخليجية تتجول بالشورت في الشوارع , صور الفنانة شمس بالشورت   9/4/2012, 20:36

يعني هلا انتبهولها

ما صارلها سنة الاغنية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيديو و صور شمس الفنانة الخليجية تتجول بالشورت في الشوارع , صور الفنانة شمس بالشورت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: