اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأحترم انتقادات عبده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
issa




مُساهمةموضوع: كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأحترم انتقادات عبده   14/9/2009, 06:02

في الوقت الذي كشف الفنان العراقي كاظم الساهر أن أمه أنقذت أباه من حكمٍ بالإعدام أيام الملكية في العراق، أكد أنه يعيش حاليا في حالة حب حاليا، دون أن يفصح عن اسم حبيبته، وأنه بحاجة للزواج، رغم أنه يخشى أن تقاسمه امرأة حبه لابنيه عمر ووسام، أو أن ينجب طفلا يقاسمهما هذا الحب.

ووصف قيصر الغناء صوت المطرب السعودي محمد عبده بأنه من أروع الأصوات على الساحة الغنائية العربية، مبديا احتراما للانتقادات التي سبق أن وجهها له عبده.

جاء ذلك بعد أيام من هجوم فنان العرب على كاظم، منتقدا الحملة التي يشنّها عشاق المطرب العراقي لتجريده من لقب "فنان العرب" على اعتبار أنه لا يغني بكل اللهجات العربية مثل الساهر، مشيرا إلى أن هذا اللقب أصبح ملتصقا به.

وأعرب كاظم عن حزنه على حبيبته الإسبانية اللبنانية، التي كان من المقرر أن يكمل معها طريق حياته، إلا أن ذلك لم يحدث بسبب ما وصفه بالقسمة والنصيب، وذلك خلال لقائه مع برنامج "المايسترو" على قناة LBC اللبنانية مساء السبت 12 سبتمبر/أيلول.

وقال كاظم إن صوت محمد عبده من أروع الأصوات، ولا يوجد خلاف بيننا، وأحترم انتقاده لي ولصوتي، ناصحا في الوقت نفسه عبد المجيد عبد الله بأن يخرج قليلا ويسمعه الناس أكثر، واصفا كلام الأغنية في السعودية بالخطير جدا، كاشفا عن أغنية خليجية بعنوان (الجريدة) في ألبومه المقبل من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن.

فاجعة أمه

وشدد المطرب الملقب بقيصر الغناء العربي على أن فاجعة وفاة والدته هزته كثيرا، وأنه لم يصدق أنه لن ينظر إلى وجهها ثانيا، معترفا بأنه قصر في حقها في بعض الأحيان، وأن نجوميته شغلته عنها، مؤكدا أنه يتمنى أن يجلس تحت قدمي والدته من جديد ويقبلهما.

وأوضح أن أمه أنقذت والده من حكمٍ الإعدام، مشيرا إلى أنها حملت أخاه الأكبر "علي" ووقفت به أمام سيارة الملك في العراق آنذاك، ورفضت أن تفسح الطريق رغم محاولة الحرس إخلاء الطريق، حتى نزل الملك من السيارة وقصّت له أن زوجها حُكم عليه بالإعدام ظلما، فأمر الملك بالعفو عنه.

وعزا كاظم عدم ذهابه إلى العراق لدفن جثمان والدته، إلى أنها هي التي أوصته بذلك خوفا عليه، مضيفا أن عددا من أصدقائه بالعراق نصحوه بعدم الذهاب لبغداد ووعدوه بتسهيل كل الأمور لدفن جثمان أمه.

ودافع الساهر عن الشعب العراقي الذي يتعرض لأكثر أنواع الأسى، واصفا الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش بأنه قاتل، وأنه أخطر من الزعيم النازي أدولف هتلر بكثير.

وقال إنه يحمل ثلاث جنسيات: عراقية وقطرية وكندية، بسبب ما يتعرض له العراقيون من عذاب بمطارات الدول، بما فيها مطارات الدول العربية. كما لديه خمسة خطوط هاتفية على الأقل: لبناني، مصري، إماراتي، فرنسي، وعراقي.

ديو وردة

وأشار المطرب العراقي إلى أنه ينتظر أن يجمعه ديو قريبا مع المطربة الجزائرية وردة، لافتا إلى أنه سحب أغنية "وعدتك" من ألبومه الجديد، الذي سيصدر قريبا، لكي يعطيها للفنانة اللبنانية ماجدة الرومي.

وأوضح أنها من كلمات الشاعر الراحل نزار قباني، وأنه قام بسحبها من ألبومه فور أن طلبتها منه الرومي، رغم أنه سجلها بصوته وضمنها الألبوم وجعلها عنوانا له.

واعتبر الساهر أن أجمل أغانيه التي عرفه بها الناس هي التي كتبها له كريم العراقي في لبنان بعد خروجه من العراق إلى الأردن ومن ثم إلى لبنان برفقة علي المولى، مثل" نزلت عالبحر تتشمس الحلوة" و"شو هاللون عليك يجنن".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عدي الزعبي




مُساهمةموضوع: رد: كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأحترم انتقادات عبده   24/10/2009, 17:19

مشكور كثير الله يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأحترم انتقادات عبده   1/7/2011, 15:59

كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأحترم انتقادات عبده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأحترم انتقادات عبده
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: