اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 صور وتفاصيل اشتبكات لاعبي نادي اربيل الكروي مع عدد من الجماهير قبل مباراتهم امام نادي القوة الجوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إيمان




مُساهمةموضوع: صور وتفاصيل اشتبكات لاعبي نادي اربيل الكروي مع عدد من الجماهير قبل مباراتهم امام نادي القوة الجوية    28/1/2012, 21:47

96bc9af41a3a4e8d819e9c6793819ff5اشتبك 3 من لاعبي نادي اربيل الكروي مع عدد من الجماهير قبل مباراتهم امام نادي القوة الجوية ضمن مباريات دوري النخبة التي جرت يوم امس بملعب الجوية .
وقال مصدر رياضي لوكالة كل العراق [اين] ان " اللاعبين احمد ابراهيم وعلي حسين وحيد وسعد عطية اشتبكوا بالايدي مع عدد من جمهور نادي القوة الجوية بعد ان كان الجمهور يشتم بعض لاعبيه الذين انتقلوا الى نادي اربيل مثل علي حسين وحيد وامجد راضي مما حدا ببعض اللاعبين الى الاشتباك مع الجماهير ".
واضاف ان " الامر حدث دون تواجد امني ودون تدخل ادراة النادي واعقب ذلك رمي اللاعبين بالحجارة ومحاصرتهم".
من جهة اخرى اكد المصدر ان اللاعب الدولي لاعب نادي بغداد الرياضي باسم عباس اشهر مسدسه الشخصي على جمهور نادي الميناء عقب لقاء الفريقين ضمن الجولة الثالثة عشرة من دوري النخبة.
من جانبه اكد الاتحاد العراقي لكرة القدم انه لن يقف ساكنا امام تصرفات البعض من لاعبي اربيل ولاعب نادي بغداد والمنتخب الوطني باسم عباس اثناء مباريات فرقهم في دوري النخبة العراقي لكرة القدم .
وقال مصدر في الاتحاد رفض الكشف عن اسمه في تصريح لوكالة كل [أين]اليوم " ان هذه التصرفات تعيد لنا ما كان يحدث لبعض من اللاعبين المتسلطين في زمن النظام السابق وبالتأكيد فأننا لا يجب ان نقف مكتوفي الايدي".
واضاف " الامر هنا لا يخص اللاعبين فقط بل سيتعدى الامر ليشمل جمهور فريق القوة الجوية واللجان الامنية المشرفة على حفظ الامن في تلك المباريات".
وكان البعض ممن حضر لقاء فريقي بغداد والميناء في الجولة الثالثة عشرة من دوري النخبة قد اكد اشهار اللاعب الدولي باسم عباس سلاح ناري بعد انتهاء اللقاء على الجماهير ، اما احداث مباراة الجوية مع ضيفه اربيل فتمحورت حول محاصرة الجمهور الجوي للاعبي اربيل والقيام بسبهم وشتمهم قبيل انطلاق المباراة بالاضافة الى قيام البعض منهم برمي الحجارة على لاعبي اربيل ممن مثل الجوية سابقا وهم علي حسين وحيد وامجد راضي مما ادى الى انقضاض اللاعبين احمد ابراهيم واللاعب علي حسين وحيد وسعد عطية على الجمهور والرد عليهم بالضرب بدون اي تواجد امني في الملعب او تدخل من قبل ادارة النادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: صور وتفاصيل اشتبكات لاعبي نادي اربيل الكروي مع عدد من الجماهير قبل مباراتهم امام نادي القوة الجوية    29/1/2012, 19:05

وين الروح الرياضية والاخلاق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور وتفاصيل اشتبكات لاعبي نادي اربيل الكروي مع عدد من الجماهير قبل مباراتهم امام نادي القوة الجوية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: