اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 جوتي يصـــــــــــــــــــــرح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: جوتي يصـــــــــــــــــــــرح   6/3/2010, 12:41

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


قوتي امام الكاميرا اظهر بعض مهاراته التي يفعلها على نفس الملعب ، صراحته المميـَّـزة كانت حاضرة ، لاعب خط الوسط قال بحذر " علينا ان نمضي خطوة بخطوة " لتحقيق الاهداف الكبيرة ، يوم السبت في البيرنابيو اول خطوة عملاقة للوصول الى احد تلك الاهداف ، اشبيلية سيكون المنافس الذي قال عنه قوتي " هو احد افضل ثلاثة او اربعة فرق في البلاد " ، الهدف واضح لكن قوتي اوضح المطلوب اكثر بقوله: " لا يوجد طريقة للانطلاق وَ رفع الجانب المعنويّ امام ليون مثل الفوز على اشبيلية ".
السؤال الاول ، كيف حالك بدنياً قوتي ؟تعافيت بدنياً ، لقد توقفت بعض الوقت بسبب اصابةٍ في الفخذ لكن ليس بما يكفي لافقد وتيرة المنافسة ، اريد ان ابدا اللعب لدقائق وَ ينبغي الاستمرار بذلك كما حدث في المباريات الاخيرة قبل تعرُّضي للاصابة.
الجماهير تريد الاستمتاع باللعب وَ فوق كلِّ شيء الاهداف .
.
صحيح ، نحن بدانا اللعب بالمستوى الذي يطلبه الناس منا ، لكن التغيير كان قوياً جداً فهناك العديد من اللاعبين الجدد وَ المدرب مختلف ، كنا نحتاج للانسجام وَ اليوم نحن في مستوى جيد جداً ، جميع التعاقدات تؤدِّي بشكلٍ ممتاز وَ كذلك على المستوى الشخصيّ الذي يستغرق وقتاً اطول هنا.
ماذا كانت نقطة التحوُّل لهذا التغيير ؟كانت قبل وَ بعد مباراة كورونا ، كان الجميع خائفاً جداً من ذلك اللقاء ، فزنا عليهم بالقيام بعملٍ جيدٍ جداً وَ لم ندع ايَّ خياراتٍ لكي يفوز ديبورتيفو بالمباراة ، من هناك بدانا نشاهد الفريق اكثر هجوماً وَ اكثر طموحاً ، هناك مجموعة من اللاعبين الجائعين للاهداف وَ قبل كلِّ شيءٍ يريدون فعل شيءٍ جيد هذا العام.
هل ما زال هناك مُـتـَّـسـَـع للتحسـُّـن ؟دائماً ، ندرك باننا نتحدث عن افضل اللاعبين في العالم ، نحن سعداء لاداء الجميع لكن يمكننا دائماً التحسـُّـن.
احد عشر هدفاً في مباراتين ليس من السهل الحصول على ذلك .
.
انها احد اعظم نقاط القوة لدينا ، نحن فخورون جداً بذلك كما راينا في تينيريفي حيث سجـَّـلنا هدفين من اول فرصتين ، قد لا نمسك الكرة كثيراً لكننا عندما نفعل ذلك نخلق الخطر.
قبل الجميع ، برشلونة لا يقدِّم المستوى الذي اظهره في العام الماضي ، الان هو الوقت المناسب لكسر حاجز النقطتين ؟يجب الا ننسى بانهم قد عانوا من سقوط العديد من اللاعبين وَ هذا يؤثـِّـر دائماً ، لكن صحيح ايضاً بانهم يصلون الى الفوز في بعض المباريات بصعوبة اكثر ممـَّـا كانوا يجدونه من قبل ، نامل ان نكسر الفارق في اقرب وقتٍ ممكن وَ نتمكـَّـن من وضع حدٍ للامر في نهائي الكلاسيكو في البيرنابيو.
هل سيكون ذلك مفتاح الكلاسيكو ؟نعم وَ انا مقتنع بهذا ، من الصعب ان يتمّ خسارة العديد من النقاط في ظلّ الوتيرة التي يلعبها كلا الفريقين ، نريد الفوز في الكلاسيكو وَ كذلك نفكـِّـر بالحصول على نتيجةٍ كبيرة اذا كان هناك تعادل نقطي في نهاية الموسم الحالي.
لا احد ينسى كعبك في الريازور ، لكن يوم السبت يصل اشبيلية وَ في عام 2005 ضدَّهم قدَّمت عرضاً اخر للكعب .
؟ دائماً ما العب جيداً ضد اشبيلية ، في المباراة الاخيرة التي واجهناهم كانت المباراة جميلة جداً للجماهير ، كان هناك الكثير من الاهداف وَ الانتصار لريال مدريد ، امل ان يتكرَّر هذا العام نفس الشيء ، علينا ان ندخل للمباراة برغبةٍ كبيرة لتكرار النتائج الكبيرة جداً في العامين الماضيين ، لا يوجد طريقة افضل لرفع الجانب المعنويّ قبل مباراة ليون مثل الفوز على اشبيلية.
كيف ترى زيارة اشبيلية الى البيرنابيو ؟انه فريقٌ كبير وَ احد افضل ثلاثة او اربعة فرق في البلاد ، يجب علينا ان نكون حذرين جداً في المباراة لانَّ هناك لاعبين اجنحة مثل نافاس وَ بيروتي وَ كابل ، يملكون لاعبين على مستوى عالي هجومياً ، لن نكون الاضعاف اذا ركـَّـزنا وَ قاتلنا على كلِّ كرة.
ايُّ لاعبين اشبيلية تريد ان يبقى على مقاعد البدلاء ؟نافاس لحالته البدنيـَّـة الرائعة وَ ثقته الكبيرة في اللعب ، رغم انه من الافضل لهذه المباراة وَ للجميع ان يلعب.
ريال مدريد وَ اشبيلية: تنافس بين الكانتيرانوس ، في الريازور على سبيل المثال كان هناك خمسة لاعبين من الكانتيرا في التشكيل الاساسيّ .
قلت دائماً بانَّ ريال مدريد يقوم على ثلاثة ركائز هي: لاعبون محليون كبار وَ لاعبون عالميـُّـون كبار وَ لاعبون ناشئون يعطون التوازن الذي يجب ان يشعر به الفريق وَ هذا يشابه الوضع الذي يحدث في الحالة التي ذكرتها.
الجميع يتحدث عن المباراة ضد ليون لكن حذاري فاشبيلية هو الفريق الذي يزور البيرنابيو .
.
يجب علينا المضيّ خطوة بخطوة ، المباراة الاساسيـَّـة هي مباراة السبت ، اذا حصلنا على نتيجةٍ عظيمة فهذا سيعطنا الكثير من الثقة يوم الاربعاء ، نحن نتطلع لذلك ، اذا اضفنا اليها الحماس وَ الدافع الذي سيعطيه لنا الجمهور فسنتمكـَّـن من حصد نتائج ايجابية في هذه المباراة وَ ضد ليون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: رد: جوتي يصـــــــــــــــــــــرح   7/3/2010, 13:23

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]شـــــــــــــــــــــــــــــــكرا

على الموضوع الرائع جـــــــــداا

امنياتي بالتوفيق[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جوتي يصـــــــــــــــــــــرح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: