اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 موعد صرف زيادات الهيكلة , موعد صرف زيادة الرواتب 2012 , متى صرف زبادات الموظفين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: موعد صرف زيادات الهيكلة , موعد صرف زيادة الرواتب 2012 , متى صرف زبادات الموظفين   3/1/2012, 04:05


موعد صرف زيادات الهيكلة , موعد صرف زيادة الرواتب 2012 , متى صرف زبادات الموظفين
موعد صرف زيادات الهيكلة , موعد صرف زيادة الرواتب 2012 , متى صرف زبادات الموظفين
الخوالدة : زيادات الهيكلة تصرف نهاية الشهر


أعلن وزير تطوير القطاع العام الدكتور خليف الخوالدة في تصريح لموقع الرأي الالكتروني اليوم الاثنين أن زيادة هيكلة رواتب العاملين في القطاع العام ستصرف نهاية الشهر الحالي .

ورصدت الحكومة 82.5 مليون دينار، ضمن مشروع قانون الموازنة العامة للسنة المالية 2012 لبرنامج إعادة (هيكلة رواتب العاملين في القطاع العام) ويستفيد منها 210 الاف موظف في الجهاز المدني الحكومي. كما رصدت 73 مليون دينار لهيكلة رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين.

مصدر مطلع كشف ان اجتماعا عقد امس ضم ممثلين عن مجلس الخدمة المدنية ووزارة تطوير القطاع العام لاقرار زيادات الهيكلة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: موعد صرف زيادات الهيكلة , موعد صرف زيادة الرواتب 2012 , متى صرف زبادات الموظفين   5/1/2012, 07:37

مجلس الوزراء يقر تعليمات منح العلاوات وفق مشروع (الهيكلة)


.
أقر مجلس الوزراء التعليمات الخاصة بمنح العلاوات, بمختلف تسمياتها, وفق مشروع هيكلة القطاع العام.
وقال وزير تطوير القطاع العام د.خليف الخوالدة, خلال حوار بقاعة غرفة تجارة إربد, إن "مجلس الوزراء أقر التعليمات الخاصة بمنح العلاوات بمختلف تسمياتها".
وأشار الخوالدة ان "العلاوات ستدرج في راتب الشهر الحالي لجميع موظفي القطاع العام, وفق مشروع إعادة هيكلة الرواتب".
وبين الخوالدة أن "قيمة العلاوة الأساسية وعلاوة تحسين المعيشة رفعتا ودمجتا مع الراتب الأساسي".
ولفت الوزير الخوالدة أن "المجلس أقر - كذلك - المسميات الوظيفية بحلتها الجديدة, والعلاوات المرتبطة بها", موضحا أن "الوظائف العامة صنفت إلى 200 مسمى وظيفي, حسب طبيعة عمل الموظف", ومشيرا أن "موظفي القطاع العام في 64 مؤسسة عامة سيلمسون انعكاس هذه العلاوات على رواتب الشهر الحالي".
وزاد أن "نظام العلاوات, سواء كانت علاوة مهنة أو عائلية أو موقع أو العمل الإضافي أو العلاوة الإشرافية في بعض المسميات الوظيفية وغيرها, سيكون لها مردود ايجابي على الراتب أثناء الخدمة أو الراتب التقاعدي للموظف, كونه تم دمج نسب منها مع الراتب الأساسي, الذي سيعكس تحسنه مدى الزيادة في قيمة باقي العلاوات التي تحسب على الراتب الأساسي".0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: موعد صرف زيادات الهيكلة , موعد صرف زيادة الرواتب 2012 , متى صرف زبادات الموظفين   19/1/2012, 01:28

زيادات رواتب الموظفين وفق الهيكلة نهاية الشهر


اعلن وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة راكان المجالي عن صرف الزيادات المالية وفق الهيكلة على رواتب الموظفين نهاية الشهر الحالي.

وقال الوزير المجالي امس بعد انتهاء جلسة مجلس الوزراء انه تم رصد وتخصيص هذه الزيادات لكل وزارة ليصار الى صرفها على الرواتب نهاية الشهر.

وفيما يتعلق بزيادات الرواتب للمتقاعدين والمدنيين والعسكريين قال المجالي انها ستصرف نهاية شهر شباط المقبل بأثر رجعي لعدم استكمال الاجراءات المتعلقة بها.

وناقش المجلس في جلسته التي عقدها امس برئاسة رئيس الوزراء بالوكالة الدكتور عيد الدحيات التعليمات المعدلة لتعليمات علاوة غلاء المعيشة للمتقاعدين العسكريين والمدنيين والورثة بحضور اللجنة الفنية المختصة من الجهات ذات العلاقة والتي قدمت جملة من الافكار بشانها .

وقرر مجلس الوزراء عقد جلسة خاصة غد لاقرارها بشكلها النهائي ليتم صرفها مع راتب شهر شباط وباثر رجعي اعتبارا من 1/ 1/ 2012 .

من جهة ثانية استمع مجلس الوزراء خلال الجلسة الى عرض قدمه وزير الطاقة والثروة المعدنية المهندس قتيبة ابو قوره حول الاجراءات التي اتخذتها الوزارة بالتعاون مع جميع الجهات المعنية لضمان توفير المشتقات النفطية واسطوانة الغاز في السوق المحلية بشكل مستمر وبدون انقطاع .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: موعد صرف زيادات الهيكلة , موعد صرف زيادة الرواتب 2012 , متى صرف زبادات الموظفين   23/1/2012, 21:12

بدء صرف الرواتب وفق الهيكلة

بدأت مؤسسات القطاع العام والمؤسسات المستقلة بصرف رواتب الشهر الحالي لموظفيها حسب هيكلة الرواتب الجديدة مضافا اليها الزيادة السنوية المقرة حسب الفئة والدرجة .



وبحسب مصادر في ديوان الخدمة المدنية فان كشف الراتب حسب الهيكلة يتضمن الراتب الاساسي مضافا اليه الزيادة السنوية وعلاوة غلاء المعيشة والعلاوة العائلية والعلاوة الفنية .



وقالت المصادر ان بعض الوظائف اضيف اليها علاوة موقع العمل في حين يتقاضى المعلمون في وزارة التربية والتعليم علاوة مناطق نائية او علاوة التجيير .



ووفقا للمصادر ذاتها فانه يضاف علاوة المؤسسة لبعض موظفي المؤسسات المستقلة التي اخضعت لنظام الخدمة المدنية ضمن الهيكلة الجديدة ، والعلاوة الاشرافية لبعض الوظائف كما يضاف فرق العلاوات على الرواتب وهي القيمة المالية التي يتقاضاها الموظف وتزيد عن مقدار القيمة المالية للعلاوات المقررة له بموجب الهيكلة بما يعادل الفرق بينهما .



واوضحت بان سبب خلو كشف الراتب من العلاوات التي كانت تمنح حسب نظام الخدمة المدنية السابق هو ان هذه العلاوات الغيت واستبدلت بالعلاوة الفنية التي منحت لكافة الموظفين كنسبة من الراتب الاساسي الجديد والذي ارتفع لكافة موظفين الخدمة المدنية .



وقالت المصادر ان المؤسسات المستقلة بدأت ايضا بصرف رواتب موظفيها مع الزيادة السنوية والتي تمت حسب قوانين هذه المؤسسات وتشريعاتها على راتب الشهر الحالي .



واضافت ان بعض المؤسسات لم تضيف الزيادة السنوية على رواتب الشهر الحالي انما ستضيفها على رواتب شهر شباط القادم بأثر رجعي علما بان هذه الزيادات تضاف على فرق التسكين .



وقالت ان فترة الاعتراض لا زالت قائمة والتي تتيح لاي موظف تقديم أي ملاحظات على نظام هيكلة الرواتب الى مديريات الموارد البشرية او اقسام شؤون الموظفين في وزاراتهم او مؤسساتهم، حيث ستقوم تلك المديريات أو الأقسام بدراسة الاعتراضات والتنسيب الى اللجنة المركزية التي يرأسها رئيس ديوان الخدمة المدنية للبت في هذه الاعتراضات حسب الاصول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موعد صرف زيادات الهيكلة , موعد صرف زيادة الرواتب 2012 , متى صرف زبادات الموظفين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: