اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 اسماء الفائزين بجوائز ملتقى الأردن 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: اسماء الفائزين بجوائز ملتقى الأردن 2011   26/12/2011, 00:05


اسماء الفائزين بجوائز ملتقى الأردن 2011
اسماء الفائزين بجوائز ملتقى الأردن 2011
خالد الفيصل أبرز شخصية عربية داعمة لقضايا الشباب
إعلاميون وصحافيون بارزون يفوزون بجوائز ملتقى الأردن


نظم ملتقى الإعلاميين الشباب العرب بالأردن في دورته الرابعة لعام 2011 مؤتمراً صحافياً لتكريم أبرز الشخصيات العربية الداعمة لقضايا الشباب والتعليم، بالإضافة إلى أقوى الشخصيات الإعلامية والصحافية في مختلف المجالات الإعلامية.

وأوضح سفير الإعلاميين الشباب العرب، الإعلامي هيثم يوسف، في مؤتمر صحافي أسماء الفائزين بجوائز الملتقى في دورته الرابعة لعام 2011 التي سيتم تسليمها في حفل افتتاح أعمال الملتقى مطلع العام المقبل بحضور شخصيات دبلوماسية وإعلامية في العالم العربي.
واختير أمير منطقة مكة المكرمة رئيس مؤسسة الفكر العربي الأمير خالد الفيصل كأبرز شخصية عربية داعمة لقضايا الشباب العربي في ملتقى الإعلاميين الشباب العرب بالأردن.

ومنح الملتقى جائزته الثانية لرئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر الشيخة موزة بنت ناصر كأبرز شخصية عربية داعمة لقضايا التعليم والتنمية، وصحيفة "الحياة" اللندنية بجائزة أبرز صحيفة عربية، ومدير عام قناة "العربية" الإعلامي السعودي عبدالرحمن الراشد كأبرز شخصية إعلامية رائدة في العالم العربي، والإعلامي التونسي محمد كريشان كأبرز مذيع تلفزيوني في العالم العربي.

أما جائزة أبرز برنامج تلفزيوني عربي فكان من نصيب برنامج "خطوة" في تلفزيون أبوظبي الإماراتي، وحازت الإعلامية اللبنانية ريما مكتبي من شبكة تلفزيون "سي إن إن" على جائزة أبرز شخصية إعلامية شابة في العالم العربي، ومنحت جائزة الصحافي محمد أمين يوسف للصحافة الاقتصادية للإعلامي المصري محمد عبدالرحمن من قناة "سي إن بي سي"، وجائزة الشهيدة أطوار بهجت للمراسل العربي لمراسل قناة "العربية" أحمد بجاتو، وفقاً لما نشر في صحيفة "عكاظ" السعودية اليوم الأحد.

كما منح مقدم برنامج "كورة" على "روتانا خليجية" الإعلامي السعودي تركي العجمة جائزة تيسير جابر للإعلام الرياضي، ومنحت جائزة فضل شناعة للمصور الصحافي لمصور قناة "الجزيرة" علي حسن جابر، كما منحت جائزة أبرز شخصية إعلامية نسائية في العالم العربي للإعلامية الأردنية خلود العميان رئيسة تحرير مجلة "فوربس الشرق الأوسط"، وجائزة أبرز مذيع إذاعي في العالم العربي منحت للإعلامي اللبناني جميل ضاهر من مجموعة "إم بي سي".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحلم الضائع




مُساهمةموضوع: رد: اسماء الفائزين بجوائز ملتقى الأردن 2011   26/12/2011, 03:34

اسماء الفائزين بجوائز ملتقى الأردن 2011
اسماء الفائزين بجوائز ملتقى الأردن 2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسماء الفائزين بجوائز ملتقى الأردن 2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منوعات عربية :: منوعات عربية-
انتقل الى: