اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 فشل العملية الجراحية لأحمد حرارة في الخارج: فشلت العملية الجراحية التي قام بها فريق أطباء نمساوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: فشل العملية الجراحية لأحمد حرارة في الخارج: فشلت العملية الجراحية التي قام بها فريق أطباء نمساوي   24/12/2011, 21:45



فشلت العملية الجراحية التي قام بها فريق أطباء نمساوي من اجل استخراج طلقة "خرطوش" من عين الدكتور احمد حرارة طبيب الأسنان والذي أصيب في اشتباكات شارع محمد محمود في أحداث 19 الشهر الماضي وكان قد فقد عينه الأولى فى ثورة 25 يناير .

من جانبها نظمت رابطة الثقافة العربية بالنمسا حفلا خيريا لتكريم احمد حرارة ومينا دانيال الذي استشهد في أحداث ماسبيرو ،ووجه أصدقائه من الشباب والناشطين دعوة لاستقباله غدا فى مطار القاهرة تكريما له ولدوره فى البذل والعطاء وتدعيما لمواقفه وتضامنا معه ،وسط نداءات من معتصمى التحرير بجعل احمد حرارة متحدثا باسمهم تقديرا لدورة ومكانته في المشاركة في المظاهرات المختلفة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Princess




مُساهمةموضوع: رد: فشل العملية الجراحية لأحمد حرارة في الخارج: فشلت العملية الجراحية التي قام بها فريق أطباء نمساوي   25/12/2011, 23:57

أحمد حرارة يصل إلى مطار القاهرة بعد قليل



يصل بعد قليل الناشط السياسى أحمد حرارة الذى فقد إحدى عينيه فى أحداث ثورة 25 يناير، وفقد الأخرى فى أحداث محمد محمود، إلى مطار القاهرة الدولى فى الساعة السابعة مساء، وذلك بعد رحلة علاج فى فرنسا.

وستكون حركة كفاية و6 إبريل والعدالة والحرية وعدد من القوى السياسية فى استقباله فى المطار ومن المقرر أن يأخذوه ويذهبون فى مسيرة إلى ميدان التحرير.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Princess




مُساهمةموضوع: رد: فشل العملية الجراحية لأحمد حرارة في الخارج: فشلت العملية الجراحية التي قام بها فريق أطباء نمساوي   26/12/2011, 06:49

عقب وصوله من فرنسا..
حرارة: محاكمة القتلة تطهر البلد.. ورفضت تولى وزارة "المصابين"

"اللى ضرب الثوار وقتلهم فى الشوارع وعذبهم لازم يتحاكم، ومستحيل أن تتطهر البلد بدون محاكمة القتلة، ولازم كل واحد أهان وقتل الثوار يتحاكم".. هكذا بدأ الدكتور أحمد حرارة الذى فقد عينيه فى 28 يناير و19 نوفمبر، حديثه، عقب وصوله من فرنسا بعد إجرائه فحوصات على عينه.

وقال حرارة: لست الوحيد الذى قدم تضحيات خلال أحداث الثورة، مضيفا: لقد رفضت منصب وزير "وزارة المصابين" لأننى كفيف وليس لدى خبرة فى الإدارة، يعنى بصراحة "مانفعش أكون وزير"، قائلا: "أحترم شخص الدكتور الجنزورى لكننى معترض على توليه الوزارة".


وعن مستقبل الثورة قال حرارة: لا يزال أمامنا معركة طويلة لإسقاط النظام، وقد يستغرق ذلك سنوات، مضيفا: أؤيد الدكتور البرادعى كمرشح للرئاسة، وأنا معه منذ البداية.

وعن تكاليف علاجه فى الخارج قال حرارة: إحدى الجمعيات الأهلية تكفلت بجمع تكاليف العلاج، والدولة لم تدفع أى مبالغ فى تكاليف العلاج باستثناء 20 ألف جنيه عبارة عن إعانة فورية، وأنا الآن بصدد رفع دعوى للمطالبة بتعويض قدره 5 ملايين جنيه.

وعن حملات التشكيك والتشويه فى الثوار بميدان التحرير ووصفهم بأنهم بلطجية ومخربون، قال حرارة: "اللى عايز يعرف حقيقة الثوار فى الميدان يتفضل ينزل الميدان".


كان فى استقبال أحمد حرارة لدى وصوله مطار القاهرة ما يقرب من 1000 من ثوار ميدان التحرير وشباب حركات "مينا دانيال" و"6 إبريل" وكفاية "، وعدد من النشطاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فشل العملية الجراحية لأحمد حرارة في الخارج: فشلت العملية الجراحية التي قام بها فريق أطباء نمساوي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منوعات عربية :: منوعات عربية-
انتقل الى: