اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 اسماء الشركات الفائزة بمسابقة 25 يناير للابتكار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: اسماء الشركات الفائزة بمسابقة 25 يناير للابتكار   20/12/2011, 20:56

فاز بالمركز الأول شركة "SI-ware systems" عن اختراعها لأصغر مطياف ضوئى، بينما حازت شركة "إيدج" على المركز الثانى بابتكارها لنظام يعمل على إدارة الطاقة الكهربائية المخصصة لإنارة الشوارع.

كما فاز بالمركز الثالث شركة "RDI" بابتكارها لتطبيق يساهم فى جعل المحتوى الإليكترونى على شبكة الانترنت قابلا للقراءة صوتيا، وجاءت شركة "ITvision" فى المركز الرابع بابتكارها الذى يتيح خدمة مراقبة وتحليل المحتوى الخاص بشبكات التواصل الاجتماعى على شبكة المعلومات الدولية الانترنت.

وتنقسم جوائز المسابقة إلى كأس الابتكار وقسيمة خدمات محددة بمبلغ 50 ألف جنية للمركز الأول، و25 ألفا للمركز الثاني، و15 ألفا للمركزين الثالث والرابع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Princess




مُساهمةموضوع: رد: اسماء الشركات الفائزة بمسابقة 25 يناير للابتكار   20/12/2011, 20:57

شهد اليوم الدكتور محمد سالم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حفل توزيع جوائز مسابقة "25 يناير"، للابتكار فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لعام 2011 الذى نظمه مركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وقال الدكتور محمد سالم إن مركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال يهدف أساساً إلى تطوير بنية الإبداع التكنولوجى وتنمية ثقافة ريادة الأعمال بين كافة فئات الشباب المتميز فى مجال تكنولوجيا المعلومات وتطبيقاتها المختلفة، وتوعية هذه الفئة المهمة من الشباب بأهمية الإبداع والابتكار كعنصرين أساسيين فى إستراتجية تضع نصب عينها زيادة القيمة المضافة للاقتصاد المصرى وخلق فرص عمل رفيعة المستوى للمحترفين المصريين والخريجين المؤهلين للعمل فى تخصصات مختلفة بالقطاع.

و أضاف سالم أن منظومة العمل بالمركز تعمل فى إطار من الشراكة تتخذها الوزارة كأسلوب عمل ممنهج بين القطاعين العام والخاص، حيث تتبادل فيه جميع الأطراف المنفعة من خلال تنسيق جهود الإبداع فى مجال تكنولوجيا المعلومات بين الحكومة والقطاع الخاص والجامعات والمعاهد البحثية والأكاديمية.

وتهدف المسابقة إلى التعرف على الابتكارات لدى الشركات المصرية العاملة فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتقديم الدعم اللازم من أجل تحسين وتطوير قدرات إدارة الابتكار لدى الشباب أصحاب الشركات الفائزة.

ومن جانبه أشار الدكتور أشرف فرغلى الرئيس التنفيذى لمركز الإبداع التكنولوجى و ريادة الأعمال، إلى أهمية هذه النوعية من المسابقات التى تهدف إلى اكتشاف المواهب الإبداعية لدى الشباب العاملين فى الشركات الصغيرة والمتوسطة، كما تلعب دورها فى تدعيم البنية التحتية الخاصة بالابتكار فى مجال تكنولوجيا المعلومات.

و أشار عبد الوهاب إلى أهمية المسابقة أيضا فى جذب الاهتمام المجتمعى للإبداع التكنولوجى والتعريف بقيمته والدور الذى يمكن أن يلعبه فى تطوير الاقتصاد المصرى عقب ثورة 25 يناير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسماء الشركات الفائزة بمسابقة 25 يناير للابتكار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: