اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 صور حجاجوفيتش يرفع علم مصر على القطب الشمالى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: صور حجاجوفيتش يرفع علم مصر على القطب الشمالى   20/12/2011, 02:40





إثبات أن المصرى لا يعرف المستحيل وتشجيع السياحة هى الأهداف الرئيسية للرحالة المصرى أحمد حجاج الشهير بحجاجوفيتش، فى رحلته الجديدة لرفع علم مصر للمرة الأولي، بعدما كان المصرى الأول أيضا الذى رفعة فى مدينة "أوشوايا"بالقطب الجنوبى والمعروفة بأرض النار.

بدأت الرحلة التى ستستغرق شهرين من مطار القاهرة متجهة إلى موسكو ,ويتجه بعدها حجاج إلى إقليم اوفا، ثم يأخذ القطار إلى سيبيريا فى القطب الشمالى حيث سجلت أدنى درجة حرارة على كوكب الأرض بلغت "-71.2 درجة سيلزيوس" ليرفع العلم المصرى هناك.

حجاجوفيتش قال لليوم السابع " رحلتى ستستمر شهرين، فبعد وصولى لموسكو لن استخدم الطائرة وسأعتمد على القطارات وطريقة الأوتوستوب وبعد سيبريا سأتجه إلى منغوليا بلد هولاكو وسأكون أول من يرفع العلم المصرى هناك بسبب عدم امتلاكنا سفارة هناك ثم سأقطع منغوليا متجها إلى بكين فى الصين قبل أن أختتم رحلتى الحالية فى هونج كونج.

حجاج الذى رفع العلم المصرى فى 120 مدينة ويحاول الآن دخول موسوعة جينيس، وتابع "أدعوا الآن لمليونيه الفرحة فى ميدان التحرير وندعو جميع جنسيات العالم للاحتفال معنا فى الميدان الذى شاهده العالم ينطق بالحرية، لتكون خطوة لتنشيط السياحة ولنثبت للعالم أن مصر كانت وستظل بلد الأمن والأمان.

أحمد حجاج قال أنه مثل جميع الرحالة سيرفع علم مصر فى كل مكان يعبر عليه، ويقضى فترة مع المواطنين هناك وينغمس فى عاداتهم ويجمعهم حول العلم المصرى ليحقق حلمه الأكبر وهو جمع العالم حول حب مصر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: صور حجاجوفيتش يرفع علم مصر على القطب الشمالى   20/12/2011, 18:57

يعطيه العافية وشي برفع الراس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Princess




مُساهمةموضوع: رد: صور حجاجوفيتش يرفع علم مصر على القطب الشمالى   30/12/2011, 20:40

بعد أن رفعه فى 120مدينة ..
المصرى حجاجوفيتش يستعد للتوجه لسيبيريا لرفع علم بلاده




أجرى الرحالة المصرى أحمد حجاج الشهير بحجاجوفيتش عدداً من النشاطات المختلفة بروسيا أثناء رحلته متجهًا إلى القطب الشمالى ليرفع العلم المصرى عليه للمرة الأولى، بعد أن كان المصرى الأول الذى يرفع علم بلاده فى القطب الجنوبى.

حجاجوفيتش قال لـ"اليوم السابع" من روسيا "قابلت عدداً من السياسيين المصريين هناك وعلى رأسهم وزير الخارجية، وتم الاتفاق بيننا على التعاون لرفع اسم مصر، ومن قبله كانت هناك لقاءات مع السفير المصرى، ومديرة تنشيط السياحة فى روسيا والملحق الثقافى لبحث كيفية استغلال الرحلات التى أقوم بها فى تدعيم الصورة الذهنية عن مصر وتنشيط السياحة بشكل أكبر".

زيارة ابن بطوطة المصرى أثارت اهتمام عدد من الصحف الروسية التى اهتمت بإجراء حوارات معه مثل: صحيفة مترو موسكو التى تعد إحدى أبرز الصحف هناك، ومجلة حول العالم الروسية التى تشبه مجلة ناشيونال جيوكرافيك لتضع حوارها معه فى احتفالها بعددها المائة.

حجاج أكد "أريد أن يشعر كل مصرى بالفخر، فنحن عندما نحاول أن نفعل شيئاً العالم كله يتحدث عنا".

ويعتبر أحمد هو المصرى الأول الذى يرفع علم بلاده فى أكثر من ١٢٠ مدينة حول العالم، وأول مصرى وعربى يرقص للحرية والفرح والسلام حول العالم لتوحيد الشعوب على حب مصر.

حديث "اليوم السابع" مع الرحالة جاء أثناء استعداده لإجراء حوار مع مجموعة من الشباب الروس الذين دعوه للتعرف على رحلاته بشكل أكبر، وأكد أنه أجرى العديد من هذه اللقاءات لينقل صورة الشعب المصرى الحقيقية.

الرحالة المصرى يستعد للتوجه إلى سيبريا يوم 4 يناير خلال رحلته التى ستنتهى فى هونج كونج، وشدد أنه لن يستخدم طائرات طوال هذه الرحلة سوى فى العودة لمصر، حتى يقابل أكبر قدر من الناس ويستطيع أن يعرض لهم صورة جديدة عن المواطن المصرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور حجاجوفيتش يرفع علم مصر على القطب الشمالى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منوعات عربية :: منوعات عربية-
انتقل الى: