اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 شركه زين ا دخال خدمات الجيل الرابع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: شركه زين ا دخال خدمات الجيل الرابع   4/3/2010, 02:04

درس زين في الأردن، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الرائدة، في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، عدداً من العروض مع كبرى الشركات العالمية، لإدخال تقنيات الـ LTE أو ما يُعرف بخدمات الجيل الرابع المتطور Long Term Evolution.

وبادرت العديد من الشركات العالمية، أبرزها موتورولا وأريكسون، وهاواوي، ونوكيا سيمنز، بمخاطبة زين لبحث احتياجات الشركة، في ما يتعلق بتهيئة البنية التحتية، استعداداً لإدخال التقنية الجديدة وتطبيقاتها، إذ كانت الشركة أعلنت في وقت سابق من هذا العام، عن عزمها طرح خدمات تقنيات الـLTE في السوق المحلية، من خلال عرض تقدمت به لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات.

وتعتبر التقنيات الجديدة، ثورة في صناعة الاتصالات الخلوية في العالم، وهي الخطوة المقبلة في تقنيات النطاق العريض، وصُممت لنقل كميات كبيرة من البيانات بسرعات عالية، تصل إلى 150 ميغابت بالثانية، وفعالية كبيرة، وتصفُّح الإنترنت بسرعات غير مسبوقة.

وستتيح شبكة الجيل الرابع المتطور الـ LTE للتم الحذفائن، التمتع بأسرع شبكة ذات جودة عالية، والتي يمكنها أن تتسع للتطبيقات متعددة الوسائط التي يستخدمونها، مثل عقد الاجتماعات عبر الفيديو، وبث المحتويات ذات الدقة العالية، وإدارة المدونات الفيديوية للبرامج التعليمية والترفيهية، أو القدرة على تحميل الفيديو بسرعة على مواقع الشبكات الاجتماعية بسرعات غير مسبوقة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة زين في الأردن عبد الملك جابر، إن زين تدرك أن اهتمام التم الحذفائن في الوقت الحالي وفي المستقبل، سينصب بصورة متزايدة على خدمات المحتوى، والبيانات، والإنترنت، وهو ما تسعى الشركة لتوفيرها لهم، وبأحدث التقنيات العالمية، وبسرعات غير مسبوقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: شركه زين ا دخال خدمات الجيل الرابع   4/3/2010, 07:24

كل الشكر والتقدير على المجهود الرائع
بأنتظار جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شركه زين ا دخال خدمات الجيل الرابع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: