اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

  فرانك بلال ريبيري قضية زاهية هدفها ضرب الإسلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إيمان




مُساهمةموضوع: فرانك بلال ريبيري قضية زاهية هدفها ضرب الإسلام   13/12/2011, 08:24

أعلن لاعب بايرن ميونيخ البطل السابق للدوري الألماني بكرة القدم لاعب الوسط الفرنسي المميز فرانك بلال ريبيري، للمرة الأولى أن اعتناقه الإسلام شكل أزمة عند بعض الأشخاص الذين حاولوا الإساءة إليه لإثبات أن الدين الإسلامي ليس جيدًا.
وفي مقابلة تلفزيونية مع قناة "فوت بول" أكد اللاعب الفرنسي المسلم أن تحوله عن دينه السابق تسبب في الحرج والإرباك لكثير من الأشخاص، وقال:"بلغ الأمر بعدد منهم لمحاولة تشويه صورتي من خلال توريطي في قضية الفتاة زاهية وذلك لضرب الإسلام".
وكشف لاعب بايرن ميونيخ أن البعض أراد تشويه صورته بشتى الطرق من خلال توريطه في قضية زاهية والتي أخذت حيزًا إعلاميًا كبيرًا في وقت سابق، مضيفًا:"اشعر بارتياح كبير مقارنة بالفترة الصعبة التي مررت بها في السابق، حيث عشت أوقاتًا صعبة، خصوصًا مع عائلتي وزوجتي".
وتابع:"أنا سعيد لأن الأمور تحسنت وتسير على ما يرام، كما أن إسلامي لا يعني أنني لست فرنسيًا، بل بالعكس فأنا مسلم فرنسي ويبقى كل شيء بيني وبين الله".
وبشأن البلبلة التي أثيرت بخصوص اختياره اسم سيف الإسلام لابنه أكد ريبيري: "بصراحة لا أجد تفسيرًا لما يشاع بخصوص علاقة تسمية ابني بسيف الإسلام ونجل القذافي الذي يحمل نفس الاسم، في الحقيقة هذا الأمر يزعجني ويقلقني".
وتحدث ربيري ايضا عن وضعيته في بايرن ميونيخ حيث قال إنه يشعر بأمان وحرية أكثر مقارنة بالمنتخب الفرنسي الذي يجد نفسه مجبرا على تقديم مستوى أفضل لأنه يتعرض إلى جملة من الانتقادات خاصة بعد قضية الفتاة الجزائرية "المراهقة" التي جعلت أسهمه في الشارع الفرنسي تنخفض بشكل رهيب بالرغم من براءته من المحكمة.
وكان مكتب المدعي العام في باريس أسقط الدعوى القضائية بحق نجمي المنتخب الفرنسي فرانك ريبيري وكريم بنزيمة المتهمين بممارسة الجنس مع فتاة هوى قاصرة، وذلك لعدم علمهما بأن الفتاة المعنية كانت دون الثامنة عشرة من عمرها.
وأكدت زاهية للشرطة أنها قدمت خدماتها الجنسية لريبيري العام 2009 ولبنزيمة العام 2008 حين كانت دون الثامنة عشرة من عمرها (كانت تبلغ 16 عاماً في 2008)، ثم أكدت لاحقًا أن نجمي بايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد الإسباني لم يكونا على علم بأنها قاصرة عندما مارسا الجنس معها.
وفتح التحقيق بحق اللاعبين منذ تموز/يوليو العام 2010 رغم اعتراف زاهية بأنها قالت لهما أنها تبلغ من العمر 18 عامًا، وفي فرنسا يعتبر الشخص الذي لم يتجاوز 18 عامًا قاصرًا، مما يعني أن ممارسة الجنس مع فتاة دون هذا السن قد ترقى إلى جريمة اغتصاب.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: فرانك بلال ريبيري قضية زاهية هدفها ضرب الإسلام   14/12/2011, 01:08

هي نفسها زاهية المغربية بفضيحة التعري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إيمان




مُساهمةموضوع: رد: فرانك بلال ريبيري قضية زاهية هدفها ضرب الإسلام   14/12/2011, 01:11

اها هي اصبل فضيحة التعري كانت بتحكي عن المنتخب الفرنسي وهي نفس الشخص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: فرانك بلال ريبيري قضية زاهية هدفها ضرب الإسلام   14/12/2011, 01:18

الله يخزيها اها عرفت بفضيحة زاهية المغربية فضيحتها بجلاجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فرانك بلال ريبيري قضية زاهية هدفها ضرب الإسلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: