اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 جون سينا في الاردن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: جون سينا في الاردن    12/12/2011, 19:06

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قال مجموعة من المصارعين الأردنيين يطلقون على أنفسهم اسم "الفريق الأردني العالمي لمصارعة المحترفين-JWT" أنهم نجحوا في الحصول على موافقة المصارع الشهير جون سينا ومعه سي ام بونك وراندي اورتن والمقنع سين كارا، على المشاركة في مهرجان للمصارعة يقام في قلب العاصمة عمان وتحديدا في أحضان المدرب الروماني التاريخي خلال شهر أيار/ مايو العام المقبل 2011.
ويضم الفريق الأردني 13 مصارعا، ولكن هذا العدد قد يرتفع إلى 14 في حال وافق المصارع الأولمبي المصري الشهير كرم جابر على الانضمام للبطولة، خصوصا وأن هناك تسريبات إعلامية سابقة تشير إلى نية جابر التوجه إلى منافسات الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية WWE بعد انتهائه من المشاركة في دورة الألعاب العربية في الدوحة 2011.
وربما يجب على منظمو المهرجان التنبه إلى ضرورة وجود كرم جابر من أجل استقطاب شريعة كبيرة من الجماهير المصرية العاشقة لبطولات المصارعة خصوصا وأن المدرج الروماني يقع في وسط البلد التي تعتبر مركزا لتواجد الجالية المصرية في الأردن.
وقالت صحيفة الدستور الأردنية أن جون سينا حاز على إعجاب الملايين في الوطن العربي والعالم، وذلك بعد ان قدم سلسلة من اللقاءات المثيرة والشيقة مع النجوم المحترفين في المصارعة العالمية.
وقالت الصحيفة أنه من اجل الظهور المشرف واللائق باشر الفريق الأردني للمصارعة العالمية تحضيراته عبر تدريبات يومية مكثفة، تهدف إلى رفع سوية اللاعبين.
وبحسب تصريحات للمدرب جمال جبريل فقد أكد أن الأسابيع المقبلة سوف تشهد الكشف عن مزيد من التفاصيل بخصوص هذا المهرجان وغيرها من الأمور الفنية والفنية، مشيرا أن الحدث سوف يروج الأردن سياحيا ورياضيا.
ويعتبر المدرب جمال جبريل واحدا من اللاعبين الذين سبق لهم وان خاضوا خلال فترة الثمانينات مواجهات فوق المدرج الروماني مع مجموعة من المصارعين العالميين المعروفين امثال مينك منس وتيبر زاكش وريك مايك وجيمي سنوكا بالإضافة إلى بغدادي والذي كان يعرف آنذاك بـ "الجرافة الامريكية"، حيث نالت تلك اللقاءات إقبالا كبيرا من عشاق هذا النوع من الرياضة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: جون سينا في الاردن    12/12/2011, 21:31

جون سينا في الاردن جون سينا في الاردن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جون سينا في الاردن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: