اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 نتائج انتخابات نادي المعلمين اسماء الفائزين بانتخابات نادي المعلمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nermeen




مُساهمةموضوع: نتائج انتخابات نادي المعلمين اسماء الفائزين بانتخابات نادي المعلمين    11/12/2011, 14:09

نتائج انتخابات نادي المعلمين اسماء الفائزين بانتخابات نادي المعلمين
نتائج انتخابات نادي المعلمين اسماء الفائزين بانتخابات نادي المعلمين
نتائج انتخابات نادي المعلمين اسماء الفائزين بانتخابات نادي المعلمين 2012
نتائج انتخابات نادي المعلمين اسماء الفائزين بانتخابات نادي المعلمين 2011
نتائج انتخابات نادي المعلمين اسماء الفائزين بانتخابات نادي المعلمين اعلن مندوب وزير التربية والتعليم مدير ادارة الرقابة والتفتيش وتوكيد الجودة رئيس لجنة انخابات نادي المعلمين في عجلون الدكتور محمود القباعي مساء السبت النتائج النهائية للمرشحين لانتخابات الهيئة الادارية لنادي المعلمين في محافظة عجلون اسماء الفائزين في انتخابات نادي المعلمين في المحافظة وهم: عبد الله الخطيب وحصل على (310)اصوات وبسام صمادي حصل(279) صوتاً وزكي ابو ضلع حصل على (277)صوت وخلدون زغول (262) وبسام المومني (257 ) صوتا.

وقال القباعي ان الانتخابات شهدت تنافساً وحراكاً ديمقراطيا واتسمت بالهدوء مبينا ان نسبة التصويت وصلت الى 74% حيث شارك في الانتخاب 631 معلما ومعلمة من اصل العدد الكلي للهيئة العامة البالغ847 .

واشاد مدير التربية والتعليم الأستاذ محمود شهاب الذي اشرف على عملية الاقتراع والفرز بالجهود التي بذلتها اللجان وادارة نادي المعلمين والتي اتسمت بالحياديه والنزاهه والشفافية ولم تسجل اي مخالفة خلال اجراء الانتخابات الامر الذي يدل على وعي وثقافة المعلمين سواء من الهيئة العامة والمرشحين مثمنا تعاونهم لانجاح العرس الديمقراطي.

وقالت مديرة نادي المعلمين في المحافظة الدكتورة هيفا طيفور ان ادارة النادي حرصت على تقديم كافة التسهيلات للجان المشرفة على الانتخابات والمرشحين والهيئة العامة لتهيئة الامور واجرى الانتخابات بكل سهولة ويسر وشفافية عالية تعزيزا لنهج الديمقراطية والسعي الدائم لانجاح اهداف النادي الذي تم تاسيسة حديثا لخدمة المعلمي والمجتمع المحلي لان النادي يعتبر رافدا تنمويا لخدمة جميع الحراكات الاجتماعية والثقافية والتربوية متمنية للمرشحيين الذي حالفهم الحظ والمرشحين الذي لم يحالفهم الحظ العمل بروح الفريق الواحد حتى يرتقي النادي بالاهداف والغايات التي اسس من اجلها مثمنه لجميع من ساهم في انجاح الانتخابات التي كانت بمنتهى الدقة والشفافية.

وفازت كتلة كلنا عجلون المؤلقة من 5 اعضاء بااربعة مقاعد كما فاز عضوا اخر من التكتل الاخر المنافس فيما لم يحلف الحظ المستقلين والقطاع النسائي وهم كل من باسل الشويات وحصل 255صوتا وخالد قعاقعة وحصل 247صوتا وعلي فريحات وحصل على 244صوتا وفاديا بعارة وحصلت على 197صوتا وأحمد يعقوبالصمادي وحصل على 143صوتا وميسون زغول وحصلت على 101صوتا وأسماء القرشي وحصلت على 75صوتا.
ويذكر ان لجان المشرفة على الانتخابات التي شكلها وزير التربية والتعليم تتالف من مدير إدارة الرقابة والتفتيش وتوكيد الجودة محمد القباعي رئيساً، وعضوية مدير اللوازم والتزويد أحمد القصير ومدير توكيد الجودة محمد البو بمشاركة مدير تربيةعجلون محمود شهاب ومدير الشؤون الفنية علي العقله ومديرة النادي الدكتورة هيفاء طيفور حيث اشرفت اللجنة على سير العملية الانتخابية والتدقيق على الكشوفات ومراقبة الانتخابات لضمان سير العملية الانتخابية بنجاح.
يشار الى ان الهيئة الادارية لنوادي المعلمين في المملكة تتالف من 9 اعضاء يتم انتخاب خمسة منهم فيما وزير التربية يعين الاربعة الباقين ومدة الدورة سنتان.
وبلغ عدد المرشحين للهيئة الادارية 13 مرشحا.

لقطات رصدت خلال انتخابات نادي المعلمين في عجلون
*ابدعت ادارة نادي المعلمين وعلى راسها مديرة النادي الدكتوره هيفا طيفور في الترتيبات والاستعدادت والتعامل الايجابي مع وسائل الاعلام واللجان المشرفة على الانتخابات وهذا يعبر عن الادارة الناجحة .
*وافق رئيس لجنة الانتخاب على اعادة فرز احد الصناديق وذلك تلبية لمطالب المرشحين ومندوبيهم وذلك تحقبق للشفافية والعدالة .
*اشاد عدد من المرشحين بنزاهة الانتخابات والاجراءات لان المشرفين عليها كانوا حريصين على نزاهتها .
*اتسم التنافس بين المرشحين بالهدوء والاحترام لان شعارهم التنافس الشريف والسعي لخدمة النادي.
*انتخابات نادي المعلمين في عجلون حققت على مستوى نسب اندية المملكة.
لفته طيبة وغير مسبوقة مفادها ان مديرة النادي هيفا طيفور اصرت على تقديم شهادات تقديريه لجميع المرشحين تقديرا منها لهم على تعاونهم الحضاري والديمقراطي حيث كرم رئيس لجنة الانتخاب ومدير تربية عجلون بحضور عدد من الاسره التربوية والمجتمع المحلي في المحافظة.
لا ننسى جميع الذين شاركو في الانتخابات من معلمين والجهات الامنية في المحافظة.
حضر الانتخابات النائب السابق ايمن شويات ورئيس بلدية كفرنجة سابقا فوزات فريحات وعدد من مندوبي وسائل الاعلام والمواقع الالكترونية في المحافظة للتغطية لكن السؤال حضور النائب السابق شويات ورئيس بلدية كفرنجة فريحات حضورهما كان للمشاركة في العرس الديمقراطي ام لدعم بعض المرشحين .

* نتائج انتخابات الهيئة الادارية لنادي معلمي اربد

واعلن مندوب وزير التربية والتعليم مدير ادارة النشاطات التربوية الدكتور هاني الجراح مساء اليوم السبت النتائج النهائية للمرشحين لانتخابات الهيئة الادارية لنادي المعلمين فرع اربد.
وفازت كتلة العهد المؤلقة من 5 اعضاء بالمراتب الاولى حيث فاز شاهر القبلان بالمرتبة الاولى وحاز على 492 صوتا، وفي المرتبة الثانية نصر حطاب وحاز على 451 صوتا، وفي المرتبة الثالثة عزام العبد الحق وحاز على 363 صوتا، فيما حل في المرتبة الرابعة فتحي اليعقوب وحاز على 356 صوتا، وعارف بني هاني353 صوتا .
وبلغت نسبة التصويت 11ر28 بالمئة حيث أدلى 889 عضوا باصواتهم من اصل 3162 عضوا .
يشار الى ان الهيئة الادارية لنوادي المعلمين في المملكة تتالف من 9 اعضاء يتم انتخاب خمسة منهم فيما وزير التربية يعين الاربعة الباقين ومدة الدورة سنتان.
وبلغ عدد المرشحين للهيئة الادارية 18 مرشحا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: نتائج انتخابات نادي المعلمين اسماء الفائزين بانتخابات نادي المعلمين    11/12/2011, 20:07

جرت يوم أمس السبت انتخابات مجلس إدارة نادي معلمين محافظة معان حيث تنافست كتلتن ومستقلين على خمسة مقاعد.



وتم الاقتراع من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة السادسة مساءً حيث تم إقفال صناديق الاقتراع، وبلغ أعضاء الهيئة العامة للنادي (445) فيما بلغ ممن يحق لهم التصويت بعد سداد اشتراكاتهم ( 430 )معلما صوت منهم (269 ) عضوا، و جاءت نتائج الفائزين بالمقاعد الخمسة على النحو التالي :



يزن عوجان 152 صوت ، عايدة عبد الجليل 134 صوت ، يحيى القرامسة 116 صوت ، ماجد العقايلة 113 صوت ، إسلام أبو كركي 94 صوت .

واشرف على عملية الانتخابات لجنة من وزارة التربية والتعليم ولجنة فرعية من مديرية التربية والتعليم في محافظة معان.



ويبلغ عدد مقاعد مجلس إدارة نادي معلمين محافظة معان 9 مقاعد خمسة منها انتخاب و4 تقوم وزارة التربية بتعيينهم بتنسيب من مديرية التربية والتعليم .



وجرت عملية الانتخابات في جو ديمقراطي وبروح التنافس الشريف .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نتائج انتخابات نادي المعلمين اسماء الفائزين بانتخابات نادي المعلمين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: مدارس و جامعات :: مدارس-
انتقل الى: