اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 MTN :تقول ان يحيى صالح دعم نجم الخليج (نجيب) بأكثر من 20 ألف صوت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KLIM




مُساهمةموضوع: MTN :تقول ان يحيى صالح دعم نجم الخليج (نجيب) بأكثر من 20 ألف صوت   11/12/2011, 01:35

كشف الأخ مالك كوسا- مدير العلاقات العامة بشركة الاتصالات "أم تي أن"- أن الاستاذ يحيى محمد عبد الهج صالح، رئيس ملتقى الرقي والتقدم، قدم للشركة أمس الخمبس مبالغاً مالية لدعم الفنان نجيب المقبلي برسائل تصويت لتمكينه من الفوز بلقب نجم الخليج في الجولة الأخيرة التي من المقرر حسمها مساء اليوم الجمعة بينه وبين منافسيه "العراقي" و"المغربية".

وقال الأخ "كوسا" : أن المبالغ التي تلقتها الشركة من الأخ يحيى صالح تغطي قيمة أكثر من (20) ألف رسالة موبايل، مثمناً مبادرته الطيبة في دعم المواهب، ومنوهاً في الوقت نفسه إلى أنها المرة الثانية التي يدعم فيها يحيى صالح نجم الخليج بعد دعمه المماثل للفنان فؤاد عبد الواحد الذي فاز بلقب نجم الخليج للعام 2010م.

من جهته، دعا الاستاذ يحيى صالح جميع رجال الأعمال والمواطنين الى مؤازرة الفنان نجيب المقبلي بالتصويت له برسائل الموبايل، مؤكداً أن ذلك إنما هو دعم للمواهب الشبابية اليمنية، مشيراً إلى أن الشباب اليمنيين أحرزوا في الأعوام الأخيرة جوائزاً عالمية في الاختراعات العلمية، والابداعات الأدبية والرياضية والانسانية المختلفة كما هو شأنهم على الصعيد الفني، وهو ما يؤكد أن شبابنا لاتنقصهم قدرة الابداع وإنما هم بحاجة للدعم والمؤازرة والتشجيع من قبل الجهات الرسمية والمدنية المختلفة.

وكان يحيى صالح حضر العام الماضي في بيروت الجولة الأخيرة من منافسات نجم الخليج لمؤازرة الفنان فؤاد عبد الواحد الذي توج فيها بلقب "نجم الخليج"، غير أن الظروف التي تمر بها اليمن حالياً أحالت دون حضوره هذا العام.

إلى ذلك غادر فجر اليوم الى بيروت كل من فؤاد الشرجبي- مدير البيت اليمني للموسيقى- والفنان والاعلامي عبد الولي الطوقي، والفنان عوض أحمد، والفنان حسن البعداني لحضور الجولة الختامية من منافسات نجم الخليج.

ودعا البيت اليمني للموسيقي الجمهور في اليمن للتصويت لفنان اليمن نجيب المقبلي في مسابقة نجم الخليج الحالية. وتمنى بيت الموسيقى في بيان له من كافة اليمنيين - ألا يخذلوا نجيب الذي أصبح المشترك الوحيد الذي يمثل اليمن في برنامج نجم الخليج.

وقال: ما يجب في المراحل الأخيرة هو التصويت له بكثافة خصوصاً وان التأهل لنيل لقب البرنامج قائم على نسبة التصويت من الجمهور بالدرجة الأولى من خلال إرسال الرقم (13) عبر رسالة قصيرة وإرسالها من اليمن عبر الأرقام التالية من شبكة (يمن موبايل عبر رقم( 87222 ) ومن شبكة (ام تي إن عبر رقم 5702 ) ومن شبكة (وآي وسبأ فون عبر الرقم( 4208).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: MTN :تقول ان يحيى صالح دعم نجم الخليج (نجيب) بأكثر من 20 ألف صوت   11/12/2011, 05:47

بارك الله فيه والله ما قصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
MTN :تقول ان يحيى صالح دعم نجم الخليج (نجيب) بأكثر من 20 ألف صوت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: