اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 ما هي مهام مديرية المتابعة والرقابة في ديوان الخدمة المدنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: ما هي مهام مديرية المتابعة والرقابة في ديوان الخدمة المدنية   10/12/2011, 17:01


ما هي مهام مديرية المتابعة والرقابة في ديوان الخدمة المدنية


عمان– استحدث ديوان الخدمة المدنية مديرية للمتابعة والرقابة الخارجية للتأكد من تطبيق الدوائر الحكومية لنظام الخدمة المدنية والتشريعات ذات الصلة.
وقال رئيس الديوان الدكتور هيثم حجازي إن المديرية معنية بالمتابعة المستمرة والرقابة على دقة وسلامة الاجراءات والقرارات والتعاميم المتعلقة بإدارة شؤون الوظيفة العامة والموظف العام في الدوائر الحكومية.
وأوضح أن المديرية المستحدثة تهدف إلى التأكد من مدى تقيد الدوائر الحكومية والتزامها بالتشريعات الناظمة للخدمة المدنية والتعامل مع تظلمات الموظفين وفقا لأحكام النظام، مشيرا إلى أن فرق عمل من ديوان الخدمة ستقوم قريبا بزيارات ميدانية إلى المؤسسات الحكومية لهذه الغاية.(بترا)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: ما هي مهام مديرية المتابعة والرقابة في ديوان الخدمة المدنية   10/12/2011, 20:44

والله فكرة كويسة لانه بحسه كله واسطات ومحسوبية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: ما هي مهام مديرية المتابعة والرقابة في ديوان الخدمة المدنية   10/12/2011, 20:57

والله ما هو نافع مع الواسطات شي وعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما هي مهام مديرية المتابعة والرقابة في ديوان الخدمة المدنية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منوعات عربية :: منوعات عربية-
انتقل الى: