اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 خطف شقيق محمد شوقي لاعب الأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: خطف شقيق محمد شوقي لاعب الأهلي   8/12/2011, 05:16

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تعرض أيمن شوقي شقيق محمد شوقي لاعب الأهلي إلى الخطف، الخميس في مدينة بورسعيد.

وتعرض شقيق شوقي (26عاماً) للخطف في وقت متأخر من الخميس من جانب جماعة تبدو منظمة في عمليات الخطف.

وترددت أنباء حول مطالبة الخاطفين أسرة لاعب الأهلي مبلغ 500 ألف جنيه لإطلاق سراح أيمن شوقي.

ويشهد الشارع المصري حالة من الانفلات الأمني الواضح حيث شهد العديد من عمليات الخطف والسرقة بالإكراه.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Princess




مُساهمةموضوع: رد: خطف شقيق محمد شوقي لاعب الأهلي   8/12/2011, 05:17

أكد والد محمد شوقى، لاعب النادى الأهلى والمنتخب الوطنى، أن عملية اختطاف نجله أيمن (22 عاما) وابن عمته كريم، ليست مرتبطة بتصفية حسابات خاصة، أو متعلقة بخلافات مالية حول قطعة أرض بمنطقة الجرابعة، كما ردد البعض، وإنما هى عملية بلطجة وابتزاز من الدرجة الأولى.

وقال شوقى، فى تصريحات هاتفية لـ "اليوم السابع"، إنه تلقى اتصالات من أرقام مجهولة على هاتفه المحمول، وساومهم المتصل، ما بين التهديد بإيذاء أيمن وابن عمته، أو دفع فدية قدرها 4 ملايين جنيه، وعندما أخبرت المتصل، بأنى لا أستطيع دفع هذا المبلغ، بدأت المفاوضات حتى توصلنا لدفع مليون جنيه.

وأضاف، أنتظر بين الحين والآخر، اتصالاً من المختطفين، لدفع المبلغ الفدية لإطلاق سراح "أيمن وكريم"، مشيراً إلى أنهم سيعودون إلى مسكنهم بمنطقة بورفؤاد، عقب انتهاء هذه الأزمة، وليس لديهم نية فى مغادرة بورسعيد والإقامة فى القاهرة.

وحول الجهود الأمنية المبذولة، حول إلقاء القبض على المختطفين، رفض الحاج شوقى التعليق، مكتفيا بالقول "ربنا معانا".

يذكر أن أيمن شوقى وابن عمته كريم، تم اختطافها مساء الخميس الماضى، فى منطقة الضواحى ببورسعيد، ولم تتمكن قوات الأمن من تحديد مكان إخفائهما على الرغم من مداهمة عدة مناطق عشوائية فى بورسعيد بحثا عن الجناة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Princess




مُساهمةموضوع: رد: خطف شقيق محمد شوقي لاعب الأهلي   9/12/2011, 17:25

إطلاق سراح شقيق محمد شوقى وابن عمته.. والمختطفان: كنا فى المنزلة

أطلق مجهولون سراح أيمن شوقى شقيق محمد شوقى لاعب النادى الأهلى والمنتخب الوطنى وابن عمته كريم بكير، بعدما اختطفوهما لمدة أسبوع، حيث استشعر الخاطفون بالتضييق الأمنى من قبل مباحث بورسعيد حولهم، فأطلقوا سراحهما وعاد شقيق "شوقى" وابن عمته إلى منزليهما، وأكد المختطفان، أنهما كانا فى جزيرة ببحيرة المنزلة.

وكان تعرض ظهر الجمعة الماضية، أيمن شوقى (22 سنة) شقيق محمد شوقى، لاعب النادى الأهلى والمنتخب الوطنى، وابن عمته كريم بكير (22 سنة)، لعملية اختطاف من قبل 4 مجهولين يستقلون سيارة ملاكى سوداء لا تحمل لوحات معدنية أثناء تواجدهما بمنطقة الرحاب بحى الضواحى ولاذوا بالفرار، وتحرر عن الوقعة المحضر رقم 270089 إدارى قسم شرطة الضواحى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Princess




مُساهمةموضوع: رد: خطف شقيق محمد شوقي لاعب الأهلي   9/12/2011, 22:17

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أكد الحاج شوقى أبو اليزيد، والد محمد شوقى لاعب النادى الأهلى والمنتخب الوطنى، أن التشكيل العصابى الذى اختطف ابنه "أيمن" وابن خالته "كريم بكير"، كان يعتزم بيعهما اليوم، الجمعة، إلى تشكيل عصابى آخر مقابل 700 ألف جنيه، لكن القوات المسلحة ومديرية أمن بورسعيد بالتعاون مع مديرية أمن الدقهلية وعناصر قتالية من القوات المسلحة تدخلت فى الوقت المناسب.

وقال الحاج شوقى
إن قوات الأمن كثفت جهودها للبحث عن "أيمن" وابن خالته، وقامت بعمل كمائن ببحيرة المنزلة، وواصلت جهودها لمده ثلاث أيام فى عرض البحيرة للتمكن من القبض على التشكيل العصابى، وبمداهمة الوكر الإجرامى وجد المخطوفين وتم تحريرهما والقبض على التشكيل العصابى.

وأضاف أنه تم العثور على ابنه فجر الجمعة، فى منطقة تسمى (الحمرا) بالقرب من قرية المناصره والديبه على بعد 2 كيلو من طريق دمياط، وتم الانتظار إلى وقت محدد ومناسب لشن الهجوم.

وقال إن الموضوع ليس متعلق بأيمن فقط، لكن هو متعلق بكل شاب تم اختطافه أو تعرض لهذا الموقف، وبكل أب وضع فى موقفى باختطاف ابنه طيلة هذه المدة، مناشدا المسئولين بسرعة تكثيف الجهود لبث الأمن والأمان بالشارع البورسعيدى والشارع المصرى عامة.

وعن حاله "أيمن" قال الحاج شوقى إن حالته مستقرة، برغم وجود بعض الكدمات بظهره للإدلاء بما مع شقيقه اللاعب محمد شوقى من أموال، علاوة على ضعفه الشديد بسبب تقييد رجليه ويده، وإغلاق عينيه طيلة الأيام الثمانى الماضية، بالإضافة إلى تقديم وجبه مكونة من رغيف من العيش وقطعة جبن كل 12 ساعة.

وكشف أيمن شوقى شقيق محمد شوقى، لاعب الأهلى والمنتخب الوطنى، عن مفاجآت مثيرة فى قضية اختطافه لدى إحدى العصابات ببورسعيد، مشيرا ف
أنه عاش أياما صعبة للغاية ذاق خلالها شتى أنواع التعذيب والقهر على أيدى القراصنة الذين ضربوه بقسوة وأطلقوا عليه الكلاب المتوحشة حتى يُجبر أهله على دفع الفدية التى طلبوها فى البداية وقيمتها "أربعة ملايين جنيه" قبل أن يتم تخفيض هذا المبلغ لـ20 ألف جنيه.

وحكى أيمن أيام العذاب والقهر التى عاشها خلال فترة اختطافه، وتحدث وهو فى حالة إعياء شديد وصوته يخرج بصعوبة من هول الثمانية أيام التى عاشها مع ابن خالته كريم، خلال أسرهما بإحدى الجزر ببحيرة المنزلة.

وقال: الحمد لله لا أصدق أننى عدت سالما بعد أن عشت أياما ليست عصيبة فقط، لكنها كانت مريرة ومؤلمة، شاهدنا الأهوال خلالها بعد أن خطفنا القراصنة من أمام منزل خالتى تحت تهديد السلاح (الآلى والرشاشات) الى أحد اللنشات بجوار المستشفى النفسى بحى الضواحى على بحيرة المنزلة واقتادونا إلى جزيرة بها على بعد (30 دقيقة) من شاطئ البحيرة وسلمونا إلى أشخاص آخرين، بدأوا بعدها رحلة التفاوض مع أهلى للحصول على فدية (4 ملايين) لعلمهم أن شقيقى محمد يلعب بالأهلى والمنتخب القومى واحترف بأحد أندية إنجلترا وقالوا لى لماذا لا يسدد شقيقك مبلغ تافه 4 مليون جنيه ، ووضعوا على أعيننا أقنعة قماشيه حتى لا نراهم وبدأت المفاوضات بين أهلى و الخاطفين وقبل إطلاق سراحى مع كريم بثلاثة أيام، وافقوا على تخفيض الفدية لـ(20 ألف جنيه) لإطلاق سراحنا.

وتابع أيمن حديثه قائلا: الخاطفون وضعونا فى أحد القوارب لصيد الأسماك ووضعوا فوقنا ثلاث بطاطين رائحتها كريهة، وكنا نختنق، بل نطقنا بالشهادتين لاعتقادنا بأننا سنكون فى عداد الأموات وكانوا يضربوننا بـ( دبشة السلاح) وأطلقوا علينا الكلاب المتوحشة ليجبروننا على التحدث مع أهلينا وهددونا بالقتل إذا لم يسدد أهالينا الفدية.

وعن كيفية إطلاق سراحه، قال أيمن شوقى: يوم الخميس وضعنا الخاطفون فى "عشة خشبية"، وفى الساعة التاسعة صباحا تقريبا سمعنا إطلاق النار المتبادل بين الشرطة والخاطفين، حتى هرب الخاطفون من الجزيرة بـ"لنش سريع "لجزيرة أخرى وظللت أنا وكريم لا نعرف ما يدور حتى انتهى إطلاق النار وعثرت علينا الشرطة وأخرجونا من "العشة" غير مصدقين.

وقالت الحاجة وفاء بكير والدة أيمن شوقى: لا أستطيع وصف مشاعرى حاليا بعد عودة نجلى عقب ثمانية أيام من الغياب، وظلت والدة لاعب الأهلى تحتضن أيمن لفترة طويلة وتقول وصوتها يرتجف ودموعها تنهمر: الحمد لله على سلامتك يا بنى يا حبيبى.. ربنا كريم وعارف حالنا، الحمد لله والشكر كل الشكر لله، ثم لأمن بورسعيد بقيادة اللواء سامى الروبى واللواء مصطفى الرزاز، مدير المباحث الجنائية، أما شوقى أبو اليزيد والد محمد وأيمن شوقى، فقد قال: لقد صليت صلاة شكر لله لعودته لنا سالمنا وشكرا لكل من ساندنا فى محنتنا من الأهل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خطف شقيق محمد شوقي لاعب الأهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: