اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 اول تصريحات جمال العربى، وزير التربية والتعليم الجديد فى حكومة الدكتور كمال الجنزورى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: اول تصريحات جمال العربى، وزير التربية والتعليم الجديد فى حكومة الدكتور كمال الجنزورى   8/12/2011, 00:29

قال جمال العربى، وزير التربية والتعليم الجديد فى حكومة الدكتور كمال الجنزورى، بعد حلف اليمن أمام المشير محمد حسين طنطاوى، إنه سيعمل مع المعلمين والإداريين على السواء داخل المدارس، وسيضاعف من اهتمامه بسير العملية التعليمية، قائلاً، "مش هبص للناس من فوق، هنزل أقف معاهم فى الشارع، وهجيب خبراء التربية والتعليم وأسمع منهم".

وأشار العربى،
، إلى أن حل مشاكل المعلمين والاهتمام بالعملية التعليمية، تتصدر قائمة أولوياته فى المرحلة المقبلة، موضحاً أنه لديه من التصورات والرؤى التى سيعمل عليها لإصلاح المنظومة التعليمية بما يشمل تعديل المناهج وتدريب المعلم.

وأضاف العربى، أنه سيعمل على تلك الرؤى مع مجموعة الوزراء ورؤساء المديريات التعليمة، كفريق متكامل، بجانب استعداده للجلوس مع جميع أطياف المعلمين، معرباً عن سعادته بترحيب المعلمين به كوزير لـ"التعليم" خلفاً للدكتور أحمد جمال الدين موسى.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Princess




مُساهمةموضوع: رد: اول تصريحات جمال العربى، وزير التربية والتعليم الجديد فى حكومة الدكتور كمال الجنزورى   8/12/2011, 00:30

وزير التعليم : "مش هبص للمعلمين من فوق.. وهقف معاهم فى الشارع"

ان شاء الله يكون عند حسن ظن الجميع بالخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Princess




مُساهمةموضوع: رد: اول تصريحات جمال العربى، وزير التربية والتعليم الجديد فى حكومة الدكتور كمال الجنزورى   10/12/2011, 19:45

لجنة تعديل الكادر ترفع لوزير التعليم تقريراً عن مشاوراتها مع المعلمين

انتهت لجنة تعديل قانون الكادر من صياغة تقرير عن نتائج مشاوراتها مع حركات المعلمين حول التعديلات، تمهيداً لعرضه على الوزير الجديد للتربية والتعليم، جمال العربى، وأكد الدكتور رضا مسعد السعيد، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم ورئيس لجنة تعديل قانون الكادر، أن الوزارة ستعقد خلال الأسبوعين المقبلين اجتماعاً موسعاً يضم جميع ممثلى نقابات وروابط المعلمين لعرض الصيغة النهائية لمشروع تعديل الكادر عليهم قبل اعتماده من الوزير وإرساله إلى مجلس الوزراء.

وأوضح "السعيد"، فى تصريحاتٍ صحفية اليوم، أن لجنة تعديل الكادر ستبحث الملاحظات التى أبدتها حركات المعلمين على مشروع تغيير القانون 155 لسنة 2007، وتابع "استمعنا لآراء المعلمين على مدار 5 أيام، وبشكلٍ عام، أبدت الحركات ارتياحها لغالبية البنود وسنأخذ بملاحظاتهم على بنود بعينها".

وقال "السعيد"، إن مناقشة القانون أثناء إعداده مع المعلمين يعد خطوة إيجابية وغير مسبوقة، مضيفاً أن اللجنة ستعرض على جمال العربى، الوزير الجديد للتربية والتعليم، تقريراً عن عمل اللجنة ونتائج مشاوراتها مع المعلمين.

من جهته، طالب عبد الناصر إسماعيل، ممثل اتحاد المعلمين المصريين، الوزارة بتشكيل لجنة دائمة تضم مسئولين من "التعليم" وممثلين عن حركات المعلمين لمناقشة جميع القرارات التى تخص العملية التعليمية قبل إصدارها. وتابع "خطوة مناقشة قانون الكادر كانت إيجابية، ولكن نريد تعميمها على جميع الملفات"، داعياً الوزير الجديد إلى تشكيل اللجنة الدائمة على أن تكون مستقلة ولا تحصل على بدلات من الوزارة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اول تصريحات جمال العربى، وزير التربية والتعليم الجديد فى حكومة الدكتور كمال الجنزورى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: مدارس و جامعات :: مدارس-
انتقل الى: