اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 تفاصيل عن خدمة الاتصال لتبديل بطارية السيارة في الامارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إيمان




مُساهمةموضوع: تفاصيل عن خدمة الاتصال لتبديل بطارية السيارة في الامارات   1/12/2011, 22:55

من المقرر أن تلعب خدمة «الاتصال لتبديل بطارية السيارة» دور البطل المنقذ لقادة المركبات الذين يحتاجون لخدمات طارئة لتغيير بطاريات السيارات تعمل الخدمة المبتكرة الجديدة على توفير وقت وجهد الذي يمكن أن يضيعه قادة المركبات عند قطر سياراتهم إلى ورش تصليح السيارات لتغيير البطارية المستهلكة. وتُمكن خدمة «الاتصال لتبديل بطارية السيارة»، التي سيتم طرحها بداية في دبي مع دراسة إمكانية التوسع بها في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج العربي، العملاء من الاتصال بالرقم المجاني للاستفادة من خدمة تغيير بطارية السيارة في وقت أقل بكثير من الذي كانت تستغرقه عمليه قطر السيارة إلى كراج أو ورشة تصليح السيارات. صرح بذلك أسد بادامي، المدير التنفيذي لشركةA-MAP المتخصصة في توزيع قطع غيار السيارات والبطاريات والإطارات وزيوت التشحيم والشركة المزودة لخدمة «الاتصال لتبديل بطارية السيارة»: "تمتاز الحياة في دبي بالمشاغل الكثيرة، إذ لا يمتلك السكان الوقت الكافي أو الرغبة للتعرض لصدمة الاستبدال الطارئ لبطارية السيارة لما يتصل بهذا الأمر من مشاكل ومتاعب، ويتطلعون دائما للاستفادة من أفضل الخدمات لإنقاذهم من هذه المشكلة". أضاف نظراً لدرجات الحرارة المرتفعة في الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي، فإن دورة حياة البطارية تقل بشكل كبير مما يؤدي إلى طلب كبير على الخدمات الفورية لتبديل بطاريات السيارات في المنطقة".
أوضح تعمل الخدمة الجديدة على توفير بطاريات السيارة الجديدة للعملاء في منازلهم، أو مكاتبهم، أو على الطرقات عبر إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الوكيل المشرف على مركز الاتصال الخاص بالخدمة الذي يقوم بدورة بإرسال الطلب إلى فريق المهام الخارجية.
وتم تجهيز كافة سيارات الخدمة الخاصة بالمهام الخارجية ببطاريات جديدة، ومعدات وأدوات اختبار وتحليل متطورة للبطاريات، وتنظر الخطط المستقبلية لهذه الخدمة في تضمين برمجيات تعقب إلكترونية تمكن الوكيل المشرف على مركز الاتصال الخاص بخدمة تبديل البطارية من تحديد المكان الدقيق للمتصل والوقت المستغرق لوصول فريق المهام الخارجية.
ويتم عقب الانتهاء من عملية استبدال البطارية تزويد العميل ببطاقة ضمان وفاتورة خاصة بالخدمة وسيتوفر الوكلاء المشرفين على مركز الاتصال الخاص بهذه الخدمة من المتحدثين باللغتين العربية والإنكليزية لمساعدة العملاء، كما سيتم الاتصال بالعملاء عقب الانتهاء من عملية الاستبدال للإطلاع على تقيمهم لهذه الخدمة والعمل على تحسينها.
وسيتم توفير هذه الخدمة المبتكرة في دبي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع بداية العام 2012، كما سيتم تطبيقها في أبوظبي وباقي الإمارات عقب التوسعات التي تعتزم الشركة القيام بها لتشمل أيضاً دول الخليج العربي المجاورة خلال العام 2012.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل عن خدمة الاتصال لتبديل بطارية السيارة في الامارات   2/12/2011, 01:12

خدمة حلوة و الموبايل اله دوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تفاصيل عن خدمة الاتصال لتبديل بطارية السيارة في الامارات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: تكنولوجيا :: جوالات-
انتقل الى: