اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 ادارة نادي الوحدات تهين ابناء المخيم وتتهمهم بالتحرش بالفتيات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: ادارة نادي الوحدات تهين ابناء المخيم وتتهمهم بالتحرش بالفتيات    1/12/2011, 05:18

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اثار كتاب مجلس ادارة الوحدات الى مديرية شباب العاصمة من اجل العضوية النسوية الاستياء بين ابناء مخيم الوحدات ,حين برر مجلس الادارة عدم قبولة للسيدات في عضوية الهيئة العامة لعدم قدرة ادارة النادي على حماية الفتيات من تحرش الشباب بهن في حال ترددهن على النادي , وان النادي موجود في منطقة ذات كثافة سكانية وان جميع المترددين على النادي من الشباب.

هذه النقطة فتحت النار على الادارة حيث اعتبر ابناء المخيم هذه النقطة اهانه لانهم هم من يحافظون على بنات المخيم ولا يتحرشون بهن ,وليس مجلس ادارة النادي هو الذي يدافع عن اعراض فتيات المنطقة , وان المنطقة ذات الكثافة السكانية لم تشهد حالات اعتصاب او تحرش ,بل ان الفتيات يسرن بكل ثقة في ظل وجود اخلاق عامة تسود الشارع المكتظ والذي يقع النادي فيه .

وذهب البعض ان ما يحصل هو امر كارثي يوجب اسقاط ادارة النادي التي اهانت ابناء المخيم لانهم لم يحترموا الاشخاص الذين اوصلوهم الى مجلس الادارة ,بل انتقصوا من اخلاق اعضاء الهيئة العامة واعتبروهم ممن يتحرشون في النساء في الشوارع .

البعض الاخر اعتبر الكتاب تهديدا مبطنا الى السيدات الراغبات بعضوية الهيئة العامة ,بانه في حال دخولهن للنادي سيتم التحرش بهن , وبالتالي اعتبرو ان مجلس الادارة قد اعلن الحرب المفتوحة على تواجد العنصر النسوي في النادي.

المعروف ان مهمة حماية الشعب والاعراض من تخصص رجال الامن وليس ادارة الوحدات وحدها وهذه الادارة اخذت تعتبر نفسها وصية على كل ما يتحرك في منطقة الوحدات . عدا ذلك فان ادارة النادي في البند الاول لرفض تواجد الفتيات ارتكز على عدم وجود مرافق صحية للفتيات فيما البند الثالث ارتكز على عدم وجود فرق نسوية.

ان ما قامت به ادارة الوحدات هو انقاص من حق المراة في الاردن وحريتها في التعبير عن الراي , ومنعتها من ممارسة حق كفلة لها الدستور الاردني ونظام الاندية في وزارة الشباب ونظام نادي الوحدات , وبالتالي فقد خرجت ادارة الوحدات عن جميع الاعراف والانظمة والتقاليد , والهدف منه ابعاد العنصر النسوي عن النادي ربما لانهم غير قادرين على العيش في اجواء نظيفة بعيدة عن السب والشتم واللعن والتلفظ بالفاظ نابية .

لقد ادار مجلس ادارة نادي الوحدات ظهرة لجميع تطلعات الشعب الاردني ووضرب عرض الحائط بجميع التوجيهات العليا في الاردن بمنح المراة الاهتمام ووضعها في مكان مناسب في شتى المواقع , وهنا لا يعقل ان المراة التي تدير وزارة ومستشفى وتربي جيل غير قادرة او لا يليق بها ان تكون عضوه في نادي , وهذا الامر بجد ذاته يثبت ان مجلس ادارة الوحدات يعيش في عالم اخر غير الاردن ولا يرى الدور النسوي الهام الذي تقدمة العديد من سيدات المجتمع اهمية على الرغم ان العديد من المناصب الرياضية بيد السيدات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: ادارة نادي الوحدات تهين ابناء المخيم وتتهمهم بالتحرش بالفتيات    1/12/2011, 05:20

بالعكس انا مع ادارة نادي الوحدات فعلا نادي عريق يعني بحاول يختصر اقل المشاكل و هو ادرى بسكان منطقته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: ادارة نادي الوحدات تهين ابناء المخيم وتتهمهم بالتحرش بالفتيات    1/12/2011, 15:29

طبعا وهاي ما بدها نقاش يا كلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ادارة نادي الوحدات تهين ابناء المخيم وتتهمهم بالتحرش بالفتيات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: