اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 فنانات يعترفن بتقديم تنازلات لأجل الشهرة!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إيمان




مُساهمةموضوع: فنانات يعترفن بتقديم تنازلات لأجل الشهرة!   28/11/2011, 02:58

فنانات يعترفن بتقديم تنازلات لأجل الشهرة!


اعترفت عدد من الفنانات أنهن قدمن تنازلات من أجل بلوغ الشهرة والمال، كما اعتبرن أنهن وقعن ضحايا استغلال شركات الإنتاج والمخرجين.
واعترفت وفاء عامر بأنها قدمت تنازلات في بداية مشوارها، إذ لجأت في البداية إلى أدوار الإغراء طمعا في المال والشهرة، وكشفت وفاء أنها كانت تحتاج إلى المال في بداية حياتها.

لذلك، لم ترفض أدوار الإغراء كونها كانت ترغب في تحقيق شهرة جماهيرية، لكن بعد ذلك توقفت عن تقديم هذه النوعية من الأدوار بناء على رغبة الجمهور الذي يراها في المكانة التي وصلت إليها.

كذلك اعترفت منة شلبي بأنها قدمت تنازلات من أجل الشهرة عندما قدمت فيلم «الساحر» وهو أولى تجاربها التمثيلية، إذ قدمت فيه عددا من المشاهد الجريئة، مما جعل والدتها الراقصة المعتزلة زيزي مصطفى تلطم خديها عندما رأت مشاهد ابنتها في الفيلم.

سمية الخشاب اعترفت أيضا بأنها قدمت تنازلات عندما عملت في سينما خالد يوسف، خصوصا في فيلمي «حين ميسرة» و«الريس عمر حرب»، إذ قدمت عددا من المشاهد الجريئة التي لم يعتدها الجمهور، سيما أن بدايتها كانت تلفزيونية حيث ظهرت في أدوار الفتاة البريئة، ثم أعلنت أنها لن تعمل مع خالد يوسف مجددا بناء على رغبة الجمهور رغم اعترافها بأنه ساهم في نجوميتها السينمائية.

ودخلت هند صبري دائرة التنازلات أيضا عندما قدمت «مذكرات مراهقة» مع المخرجة إيناس الدغيدي، وكان الفيلم جواز مرورها إلى الجمهور، لكنه أثار جدلا واسعا ساهم في شهرة الفنانة التونسية في مصر، بعدها قررت التوقف عن تقديم الاغراء في السينما بالشكل الذي ظهرت به في الفيلم.

ولا تختلف تنازلات الفنانات عن المغنيات اللواتي دخلن الساحة من باب الإغراء والعري أمثال ماريا التي أكدت أنها اضطرت للتنازل وتقديم الاغراء في بدايتها حتى تحقق الشهرة، وبررت ذلك بأن صغر سنها أوقعها في الكثير من المشاكل والأخطاء التي مازالت تندم عليها.

هناك أيضا «مغنية القناع» تينا التي ظهرت منذ سنوات وأبدت ندمها على ظهورها بملابس «لانجري» على السرير في أغنيتها «عاوز تعرف» وأثارت الأغنية ضجة في الأوساط الفنية لما حوته من مشاهد جريئة من حيث الملابس والأداء، واعترفت لاحقا بأنها قدمت تنازلات ودخلت الساحة من خلال الإغراء لكن بناء على تعليمات المخرج جاد شويري الذي حملته مسؤولية ظهورها بهذا الشكل المثير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: فنانات يعترفن بتقديم تنازلات لأجل الشهرة!   28/11/2011, 18:23

هاي اسمها ضريبة الشهرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فنانات يعترفن بتقديم تنازلات لأجل الشهرة!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: