اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 اخبار الحالة الصحية لوردة الجزائرية بعد مرضها الذي منعها من الغناء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kingsam




مُساهمةموضوع: اخبار الحالة الصحية لوردة الجزائرية بعد مرضها الذي منعها من الغناء   24/11/2011, 05:36

ذكرت تقارير صحافية ان الوعكة الصحية التي ألمت بالفنانة الجزائرية وردة واشتعال الاوضاع في ميدان التحرير بما يشبه ثورة جديدة في القاهرة، كانا السبب وراء تأجيل الديو المرتقب مع الفنان التونسي صابر الرباعي.

وقالت صحيفة النهار الجزائرية انه بسبب الوعكة الصحية التي اصابت اميرة الطرب العربي وردة الموجودة في القاهرة، تم تأجيل تسجيل الاغنية الثنائية «ديو» التي كان من المفروض ان تكون مع صابر الرباعي، التي تحمل عنوان «الغنا حالي». والديو بعنوان «الغنا حالي» من كلمات الشاعر هاني عبدالكريم وألحان صابر الرباعي، وتوزيع المايسترو طارق عاكف، الذي وزع لوردة اهم اغنياتها في السنوات الاخيرة ومنها ''بتونس بيك''، «جرب نار الغيرة»، «حرمت احبك» وغيرها.

من جانب اخر حمّلت الفنانة السورية اصالة نصري الفنان التونسي صابر الرباعي سبب خلافها مع الملحن حلمي بكر. وجاء ذلك عندما حل الاثنان ضيفين على برنامجها «صولا» في حلقة اعتبرت من اجمل حلقات البرنامج. اذ تم خلالها تصفية القلوب بين الملحن المشاكس وأصالة التي اعتبرت ان الرباعي سبب خلافها مع حلمي بكر لانه لم يدافع عنها على خلفية تقديم اصالة وصابر منذ اكثر من عشر سنوات دويتو اغنية «ع اللي جرى» لعليا التونسية وألحان حلمي بكر. وقتها غنى الرباعي بطبقة عالية في حين عجزت اصالة عن بلوغها، وهذا ما جعل بكر يهاجم اصالة منذ ذلك الحين. اذ اتخذ اداءها في هذا الدويتو حجة ليصب عليها الكثير من النقد اللاذع والجارح. وأجج ذلك الخلاف ظهور اصالة منذ اكثر من سنتين في برنامج «آخر من يعلم» وتصريحها بأنها تتمنى التعاون مع حلمي بكر ولكن ليس كملحن بل كموديل، ملمحة الى ان بكر ظهر مع فنانة مبتدئة اسمها امينة سالم في فيديو كليب.

وانهاء لجولات الكر والفر، كانت مبادرة الرباعي لانهاء الخلاف بين صديقيه اصالة وحلمي في البرنامج.

ورغم ان الحلقة حملت مواجهة شديدة اللهجة بين اصالة وحلمي بكر، الا انه اجري مونتاج لذلك، وتم الاكتفاء بجلسة الود التي سادت الحلقة بعد تلك المواجهة.

لكن من يتابع «برومو» البرنامج، يجد ان مشاهد المواجهة تعرض فيه بينما حذفت تماما من الحلقة وأبرزها عندما نفى الملحن المصري ان يكون قد اساء لاصالة او شتمها، لتؤكد الاخيرة: «أنا سمعتك بأذني وانت بتشتمني».

وربما رغبة في استقطاب عدد من المشاهدين، تم عرض هذا الجزء من الحلقة في البرومو وحذفه عند بثها. واوضحت اصالة لبكر سبب غضبها الشديد منه. اذ قال عنها في احد تصريحاته «راحت عليها»، مما استفز اصالة لانها كما صرحت اكثر صوت تحبه في العالم العربي هو صوتها، واتهمته بأنه كان يريد الانتقام منها مما جعل علامات الاستغراب والدهشة تظهر على صابر الرباعي الذي حاول ان يبقي الاجواء لطيفة بين اصالة وحلمي. وأوضحت المطربة السورية ان حلمي يريد الانتقام منها لصالح فنانات اخريات اطلقهن. اما بكر، فقال لها ان سبب هجومه عليها انها تغيرت كثيرا، مصرحا بانه يضع على تليفونه اغنيتها «اغضب» رغم خلافهما.

الى ذلك وبعد طول انتظار صدر عن شركة «روتانا» البوم «صابر 2011» للفنان التونسي، صابر الرباعي، الذي يتضمن تسع اغنيات وهي «عد حبايبك»، «يا عسل»، «انشالله ربي»، «بعشقك»، «عاشق مغروم»، «حب الاسمراني»، «ما تبكيش»، «نمشي ونمشة»، «أنا والعذاب».

هذا وقد حصل خطأ في طباعة غلاف الالبوم، حيث ذكر، بحسب «ايلاف»، على الغلاف ان اغنية «عد حبايبك» هي من الحانه، والصحيح ان الاغنية من الحان الفنان اشرف سالم الذي سقط اسمه سهوا وبخطأ غير مقصود.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Princess




مُساهمةموضوع: رد: اخبار الحالة الصحية لوردة الجزائرية بعد مرضها الذي منعها من الغناء   25/11/2011, 18:14

ربنا يشفيها
من الاصوات الرائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار الحالة الصحية لوردة الجزائرية بعد مرضها الذي منعها من الغناء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: