اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 تضامنا مع متظاهري التحرير ليلى علوي وتيسير فهمي في الميدان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إيمان




مُساهمةموضوع: تضامنا مع متظاهري التحرير ليلى علوي وتيسير فهمي في الميدان   23/11/2011, 04:59

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ظهرت النجمة ليلى علوي ومجموعة من نجوم الفن المصري اليوم الثلاثاء في ميدان التحرير المكتظ بالمتظاهرين فيما سمي بمليونية "الإنقاذ الوطني".

وكانت ليلى علوي أبرز الوجوه الفنية التي زارت ميدان التحرير اليوم دون أن تعلن سابقا عن قدومها الذي يعد الأول لها منذ تفجر الثورة المصرية نهاية يناير الماضي.

وحضرت ليلى علوي للميدان بصحبة المنتج محمد العدل وبررت حضورها للميدان برغبتها في الاطمئنان على المواطنين المتواجدين فيه معبرة عن تضامنها مع مطالبهم المشروعة دون أن تعلق على أي من الأحداث التي شهدها الميدان منذ تجدد الاعتصام والتظاهر فيه الجمعة الماضية والاشتباكات الدامية التي أوقعت عددا من القتلى ومئات المصابين .

وعبر بعض المتواجدين في التحرير عن امتعاضهم من زيارة علوي للميدان معتبرين أنها تحاول أن تبدو ثورية ومتضامنة مع الثوار رغم أنها لم تشارك في أي فعالية ثورية طيلة الأشهر العشرة الماضية في حين هاجمها البعض على خلفية صلة القرابة بينها وبين عائلة الرئيس السابق حيث إن زوجها منصور الجمال هو عم هايدي الجمال زوجة جمال مبارك ابن الرئيس السابق حسني مبارك.

في حين ظهرت في الميدان الفنانة تيسير فهمي التي حضرت بصحبة عدد كبير من العاملين في حملتها الانتخابية للبرلمان حيث طافت الميدان وتناقشت مع عدد من المتواجدين به حول مطالبهم كونها مرشحة تيار "الثورة مستمرة" عن دائرة وسط البلد الانتخابية التي يقع فيها ميدان التحرير الذي يعد مركز الأحداث.

وكانت تيسير فهمي إحدى المشاركات في الثورة منذ بدايتها وكانت لها تصريحات شهيرة قبل تنحي مبارك تهاجمه فيها علنا وتتهمه بالفساد وتعلن تضامنها مع الثوار واعتصامها في ميدان التحرير مع الثوار حتى رحيل النظام.

وبين الفنانين المتواجدين في التحرير أيضا ظهر الممثل صبري فواز الذي كان أحد المشاركين في الثورة منذ بدايتها والذي يحرص على التواجد في الميدان يوميا منذ بداية الثورة.

في حين لم تظهر مسيرة أعلنت عنها مساء أمس الاثنين نقابة المهن السينمائية ضمن بيان لها حول أحداث ميدان التحرير قيل فيها إنه جرى استخدام العنف وإراقة دماء الثوار السلميين.

وأعلنت النقابة في بيانها تبني مطالب الثوار المعتصمين في التحرير وهي تشكيل مجلس رئاسي مدني وحكومة إنقاذ وطني ووضع خطة زمنية لتسليم السلطة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Princess




مُساهمةموضوع: رد: تضامنا مع متظاهري التحرير ليلى علوي وتيسير فهمي في الميدان   25/11/2011, 23:06

اها
يعنى لا حد اتحرش بيهم ولا اقرب منهم

فنانات محترمات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تضامنا مع متظاهري التحرير ليلى علوي وتيسير فهمي في الميدان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: