اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 مباراة باكوياو ماركيز للملاكمة - pacquiao vs marquez

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kingsam




مُساهمةموضوع: مباراة باكوياو ماركيز للملاكمة - pacquiao vs marquez   20/11/2011, 21:07

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مباراة باكوياو ماركيز للملاكمة - pacquiao vs marquez

إدي غونزاليس ينهار الفائزين والخاسرين في المعركة ضد باكوياو ماركيز ، وليس كل من كان ضالعا مباشرة.

كما هو الحال مع نهاية كل أسبوع معركة كبيرة ، وترددت أصداؤها في النتائج والحديث عن عطلة نهاية الأسبوع في جميع أنحاء العالم الرياضي بأسره. بغض النظر عن النتيجة ، والتغييرات في مطلع الاسبوع وعادة ما يحصل على الساحة ، وبدأ الحديث عن الحدث الكبير المقبل. وهنا الفائزون والخاسرون نظري الشخصية من عطلة نهاية الاسبوع.

الفائزون

خوان مانويل ماركيز : في نظر الكثيرين ، وأصبحت أكبر ماركيز المكسيكي مقاتلة من عصره في نهاية هذا الاسبوع ، وانه هو الفائز الأكبر بسهولة الخروج من صباح السبت. يمكنك الحصول على شعور إذا كان قد حصلت على النصر ، كان يمكن أن يكون اجتمع مع أقل غضبا من الفوز باكوياو ، على الرغم من حقيقة انها كانت معركة قريبة. وجاء خوان خرج يبحث كل بت ظاهرة ماني الذي ذهب في الظهور ، وأعطى أساسا للعالم الملاكمة في مخطط لضرب الذي لا يهزم. وأكد انه مكانه بين الجنيه الإسترليني وللملوك كما عززت بالفعل من هول له شهرة على مستوى استئناف. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يكون أدلى نهاية الأسبوع أكبر بالنسبة له هو ما إذا كان قد فاز فعلا. حيث JMM يذهب من هنا هو تخمين أي شخص. ويبدو انه غير مهتم حقا في قتال الرابع ضد باكوياو (المال ويمكن تغيير ذلك) ، وأنه من الصعب توجيه اللوم له. في عينيه وتعرض للضرب ماني ثلاث مرات (مرتين في رأيي) وأبدا لأنها كوفئت من قبل القضاة. الناس مما يدل على قتال 140 جنيه ضد اريك موراليس ، والتي من شأنها جذب اهتمام الأشخاص ، ولكن التقاعد لن يفاجئني.

ناتشو Beristain : فاز تكتيكيا فريدي روتش في المعركة. في حين أن البعض سوف يقول ماركيز استجوابه انه كان القتال في حقيبة ، وليس هناك من ينكر على خطة اللعبة التي اعدت للغز الذي هو / كان ماني باكوياو. أيضا ، حتى بعد النصيحة ، بالرغم من ماركيز لم تتخذ القدم الغاز قبالة قليلا ، لم يكن مثل ماني خرج المدافع المحترقة سواء. يمكن أن يكون نتيجة لاتخاذ هذا النهج على حد سواء بأن الحرب انتهت بالطريقة التي فعلت ، وليس مجرد نصيحة ناتشو. اما الطريقة ، جاء ناتشو من عطلة نهاية الأسبوع يبحث أفضل من الجميع ولكن للحصول على الوظيفة JMM الكبير الذي حدث في المخيم.

نجوم الفجوة

فلويد مايويذر الابن : إن الرابح الأكبر من هؤلاء ليس في الحضور في نهاية هذا الاسبوع لابد من ليل فلويد. قبل القيام بأي شيء ، عندما كان يشاهد المنافس الاكبر له نظرة مميتة ، ومغلوب ، ولديها الآن كل الأسباب في العالم لحمل وتفوقه. انه يصبح # 1 جنيه استرليني لشراء المقاتلة جنيه (ووزن الوسط) في العالم من الأريكة له. ويمكن أيضا فلويد أن ينظر إليه باعتباره خاسرا من هذا الاسبوع انه قد يخسر على الدفع السجل ، ولكن ثبت بالفعل وجهة نظره في نواح كثيرة. أدلى فلويد البيان انه أفضل من أي وقت مضى لمكافحة الناخس ، وبينما هو عنوان النبيلة ، ليس هناك من ينكر أنه على الأقل واحدة من أفضل جدا. انه من الصعب عدم رؤية أعذب (داخل الطوق) فلويد وأسلوبه لا يجري ضد المفضلة ماني الآن.

وفاز ماركيز ماني مع الحركة ، وتوقيت كبيرة واللكم مكافحة دقيقة ، ثلاثة أشياء مايويذر وقد تفننت. والآن مع الأنباء التي تفيد بأن معسكر باكوياو (انظر : بوب أروم) لن يكون السعي لمكافحة 5 مايو مع مايويذر ، ويحصل أيضا على مكافأة إضافية من القدرة على إخبار العالم (ما يبرر) أنها تتملص منه. في حين أن الكثير سيقولون هذا فلويد يترك مع قليل من دون خيارات 5 مايو ، وأعتقد أنه يفتح الباب لبعض معارك مثيرة للغاية. ومن شأن الفوز على سيرجيو مارتينيز يكون مجرد كبيرة باعتبارها إرثا ، كما تحدد في تحقيق الفوز على باكوياو سيكون ، والتي تقاتل هناك لاتخاذ. الخيارات الأخرى المثيرة للاهتمام هي في 154 كذلك ، كما يمكن أن تختار لمايويذر تأخذ معركة ضخمة مع Alverez Canelo. في وزن الوسط الخيارات تكاد تكون معدومة. ويمكن أن يواجه اندريه برتو ، أو إذا كان أمير خان يريد القفز على هذا السيف الذي يمكن أن يكون خيارا. سيناريو المحتمل هو الفائز في مباراة مارجريتو كوتو ، ولكن عد لي في المخيم الذي يقول لا توجد وسيلة ليحصل على مايويذر النقدية ضد أي مقاتلين رتبة أعلى. مايويذر في حين قد لا انظر الى الحصول على يوم الدفع مقابل 50 مليون دولار ماني انه يريد ، وقال انه سيتم جمع ما زال له معيار $ 30000000 ضد شخص في 5 مايو.

UFC : إذا نحن مثلي ، مررت على مشاهدة أول ساعة من PPV كنت دفعت مبلغ 65 لللمشاهدة الحدث على UFC فوكس. لعبت بها كثيرا مثل توقعت أن ، لمدة ساعة UFC التجارية مع معركة في خط الوسط. لكن اشادة من النقاد (أو عدمه) ليس السبب في هذا هو الفائز. ووجه الحدث 5700000 المشاهدين ، وبلغ ذروته عند 8.8 مليون نسمة ، مما يجعل من هذا الحدث بسهولة UFC الأكثر مشاهدة من أي وقت مضى. بل يعتقد أن القتال استمر فقط قليلا أكثر من دقيقة ، وهذا هو النجاح المثير وحصل أكثر من أي وقت مضى على العينين رياضتهم. أنا لست واحدا لمقطوع الرياضية معا ، ولا أعتقد أن النجاح واحد هو زوال الآخر ، ولكن هذا هو ذات الصلة للملاكمة. وهو ما يعني وجود سوق لشبكة التلفزيون الرياضية القتالية.

الملاكمة : على الرغم من القرار المثير للجدل ، والملاكمة وكان في طليعة من عالم الرياضة لمدة أسبوع أو نحو ذلك ، واثنين من أكبر نجوم حصلت على الكثير من الوقت الكاميرا. ثم القى الملاكمة. وكان ماركيز باكوياو مباراة بطاقة جيدة جدا ، على الرغم من غائط لكمة في وعاء يعرف باسم برادلي مقابل كاسامايور. وكان بريسكوت ألفارادو مباراة ممتازة وكان ماركيز باكوياو مقابل 12 طلقة كبيرا من العمل التكتيكي. لا يزال هناك شيء في الرياضة مثل معركة كبيرة ، وهذا الاسبوع كان مجرد مثال آخر على ذلك. الجو المتوتر في الساحة التي يمكنك الشعور فقط من بين التبادلات الأريكة ، في اللحظة المناسبة قبل ان يرن جرس الافتتاح ، عقد أنفاسك خلال تبادل أتساءل عما اذا كان القتال سوف ينتهي على الفور -- رجل ، لا أحب الملاكمة. هناك وفرة من "الملاكمة هي الموت!" فقرات مكتوبة هذا الاسبوع في المواد باكوياو ، ولكن جميع التقييمات وأعداد المشاهدين توحي بغير ذلك ، وشيء لأنني افترض أن الملاكمة مشجعي اشداء لا ترفيه. كثير من الكتاب والخلط أيضا MMA والملاكمة معا بتكاسل وأنا فقط لا يوافقون. التيار الرئيسي وسائل الاعلام الرياضية ويبدو أن التفكير في الملاكمة UFC كما أفل كان اتحاد كرة القدم الأميركي. أرى أن العلاقة الملاكمة / مجلس العمل المتحد وأكثر مشابهة لكرة القدم والركبي. المؤكد أن الكرة تبدو هي نفسها ، وهناك عناصر من كل الرياضة التي هي مشابهة ، ولكن في النهاية وهما رياضات مختلفة جدا. الكل في الكل كان في عطلة نهاية الاسبوع كبير للرياضات القتالية ، والملاكمة ومجلس العمل المتحد على الأرجح رأى جمهور اكبر من هذا العام.

الخاسرون

ماني باكوياو : الغريب أن "الفائز" من المعركة هو الخاسر الأكبر ، ولكن لا يمكن إنكاره ماني استغرق الضرب اكبر له في الحلبة منذ ذلك الحين ، أيضا ، منذ حربه ماركيز الماضي ، وقضى على ضرب أكبر حتى من وسائل الاعلام ومشجعي الملاكمة . أصبح ماني مميتة ليلة السبت ، والاستجابة التي تلت ذلك تركت مذاقا سيئا في الكثير من أفواه الشعوب. وجاءت كلمة في اليوم التالي أن فريق باكوياو لن يكون السعي معركة مع مايويذر ، الذي كان يعتبره الكثيرون بمثابة بطة. الناس يتوقعون أكثر عدلا من ماني ، اعتقد. اعتقد انه برئ نفسه بشكل جيد في القتال ، ولكن فقط تعرض للضرب من قبل رجل أفضل. ماني ترك كوى ما بعد الحرب بعد سؤالين فقط ، وليس عن ماركيز أو مايويذر زادت الأمور سوءا.

تقديس الجمهور ووسائل الإعلام لماني تتضاءل. كانت هذه واحدة من أكثر الفقرات اذعا قرأت عن ماني طوال الأسبوع ، عبر بحر قزوين كانغ جاي لGrantland :

واضاف "لكن اذا تساءلت ثم انني ربما كنت مجرد كونها الامم المتحدة حول غسيل دماغ ماني باكوياو ، الذي حقق وضعه الذي لا يقهر من القتال لكسر اوسكار دي لا هويا ، وهو مدع عام ريكي هاتون ، وربما كسر ميغيل كوتو ، وهو غير مهتم تماما Clottey يشوع ، بكسر ربما انطونيو مارجريتو ، وتسديدة إلى كل الجحيم موسلي شين بعد ليلة السبت ، وينبغي أن زاوية على سنوات ماني الثلاثة الماضية تحولا قليلا -- هل هو العظيم كل مرة الذي صعد في الوزن أم أنه في ؟ يبتسم ، نجم للتسويق للرياضة يائسة ربما على حد سواء انه من المؤكد أنني لا يمكن أن نقول -- كل ما أعرفه هو أنه عندما لم يحمل HBO المعركة ، وعندما لم أكن الاستماع ماني ستيوارد الحديث عن كل مرة وعظماء ، باك لم لا ينظر الرجل نفسه ".

وجاءت ماني للخروج من هذا الاسبوع أسوأ بكثير من ذهب في ، وسيكون من المثير رؤية كيف انه وفريقه لرد. الحديث في وقت مبكر هو انهم يريدون ماركيز في مباراة العودة على الفور ، في حين أن بعض ونريد أن نرى مرة أخرى ، وكثير سوف يتساءل بصوت عال لماذا لا يتم الاتفاق على محاربة مايويذر ، مرة أخرى.

كان بوب خاسرا حتى لو ماني قد يحقق نصرا حاسما في المعركة : بوب أروم. وقال انه في الأسبوع الخام التي سبقت الحرب ، ووضع قدمه في فمه مرارا وتكرارا. ما جعل الأمور أسوأ وكان رد فعله في المعركة ، والكتابة على الفور قبالة مايو قتال مع مايويذر. وقد اتخذت بعض الضربات بوب على شبكة الانترنت ويبدو ان معظم ليست سوى التعب عادي من تصرفه. اللوف سوف يواصل توجيه غضب الجماهير الملاكمة حتى انه يظهر انه يريد شرعيا لإجراء مباراة مايويذر باكوياو يحدث.

فريدي روتش : فريدي آخر هو فعل بعض المشجعين الملاكمة (العدد بالتأكيد لي في هذه المجموعة) قد سئموا من وجود علامات على نوع من الانشقاق في المعسكر قبل باكوياو اليكس اريزا ذهبت جميع "shoulda استمعوا لي جميع على طول "هذا الاسبوع. الحقيقة هي ، مهما gameplan روتش للالسبت كان ، فإنه لم ينجح ، وكان واضحا في وقت مبكر أن هذا لن يحدث. كان أبدا قادرة على الحصول على ماني لإجراء التعديلات المناسبة. كما أنه يبدو كما لو كان المخيم كله مجرد افتراض ماني سوف "هاتون" ماركيز ، وهذا في حد ذاته هو خطأ فادح من المدرب. ويعتبر هذا البعض بأنه المرة الثالثة التي قد ناتشو dueled أصل له في الحلقة ، وروش وخرج خاسرا متذمر والحلق بعد المعركة. كان أيضا جزءا من الوحدة "نريد آخر النار على ماركيز" الذي يسبب المشجعين لطرح السؤال نفسه : "إذا كنت تعتقد أنك حصلت ، لماذا اعادة مباراة؟" كما كان فريدي المتلقي الرئيسي تعثر معه قال لمجموعة من الصحفيين انه يعتقد ماني ينبغي أن يكون الكفاح المؤهلة المقبل. ليس كل ما يحدث بالضبط للتخطيط لروتش.

HBO : يراقب المعركة مع آذان غير منحازة ، هل يمكن أن تساعد ولكن لاحظت أفواه المنحازة لطاقم HBO. لقد نمت اعتادوا على حقيقة أن هناك خطوط القصة أن يعلن فريق (وHBO ككل) تريد دفع. لقد جئت إلى السيطرة على الواقع أنه في بعض الأحيان خلال العمل جيم Lampley هو مجرد الذهاب لقضاء مدة دقيقة تعطينا بعض الخلفية الدرامية يريدون لنا أن نعرف ، وليس ، كما تعلمون ، واصفا المعركة. كان يوم السبت هو أسوأ ، على الرغم من. سجل النتائج بين ليدرمان وهمية Lampley قائلا سدت اللكمات هبطت من ماركيز ، ويبدو لي أنها كانت موالية للغاية باكوياو. لم يكن حتى وأنا أقرأ بعض القصص في وقت لاحق أن رأيت أنني لم أكن الوحيد. بالطبع كان أكثر فائدة للفوز ماني HBO ذلك ، إلا أنه ليس من الضروري أن يبدو انه المعركة كلها. تم تجاهله الى حد كبير أداء رائعا من قبل فريق HBO بدلا منهم المبالغة في الحد الأدنى من النجاح بعد ان كان ماني مزيد من خطوط القصة محددة سلفا. ككل ، وأنا لا يروق للفريق HBO بقدر الآخرين. أود ميل Lampley لمطرقة منزل ممتازة خط وسط دراما عالية ، وأعتقد ماني ستيوارد وروي جونز البصيرة تقدم كبير ، وأنا استمتع بعض الروايات ماكس كيلرمان في (لاري تاجر مفقود هنا لسبب ما). ما كنت أبدا يتمتع به من جانب فريق HBO هو حاجتها إلى خطوط قصتهم تدور خلال الحرب ، على الرغم من العمل في الحلبة يجري مختلفة. HBO لديه ميل للقيام بذلك ، ولكن يوم السبت انها تجاهلت تماما في حلقة العمل أن أقول "لا يقهر ماني باكوياو" القصة. في القيام بذلك ، أضاع الفرصة لأنها تخبر قصة لا تصدق خوان مانويل ماركيز.

اختيار عطلة نهاية الأسبوع

خوليو سيزار تشافيز جونيور UD بيتر مانفريدو الابن : آمل فعلا يفوز مانفريدو. انه ليس من الطراز العالمي ، ولكن لا يتم JCC. مانفريدو صعبة ، وشافيز لا ضربة قاسية جدا ، وأعتقد فعلا مانفريدو يمكن سحب قبالة مفاجأة. ولكن في النهاية ، وتدرس محاربة شافيز مشاركة لي أنه ما لم يحصل طرقت خارجا ، ومكافحة حرائق آبار النفط لن تسمح له أن يخسر. المعركة سوف تكون على الأرجح أقرب من WBC يريد أن يكون ، ولكن في النهاية سيكون شافيز رفع يده والفرص المال الوفير سوف تتبع. آمل فقط مسلية والخمسين (استمتعت محاربة شافيز الماضي) وشافيز لأسباب تبدو في الواقع كما لو كان هو بطل العالم تستحق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: مباراة باكوياو ماركيز للملاكمة - pacquiao vs marquez   21/11/2011, 01:21

مباراة باكوياو ماركيز للملاكمة - pacquiao vs marquez
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مباراة باكوياو ماركيز للملاكمة - pacquiao vs marquez
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: