اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الاجتماعات القاتلة باتريك لينسيوني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: الاجتماعات القاتلة باتريك لينسيوني   19/11/2011, 06:38

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الاجتماعات القاتلة
باتريك لينسيوني

شعر كيسي ماك دانيال Casey McDaniel بتوتر غير محدود، لم يسبق أن شعر بمثله من قبل؛ فخلال عشر دقائق فحسب، يبدأ الاجتماع — الذي سيظل يحمل ذلك الاسم إلى الأبد. وقد كان لدي كيسي من الأسباب ما يجعله واثقًا من أن الساعتين القادمتين ستحددان مصير كل شيء: حياته العملية، ومستقبله المادي، والشركة التي وضع حجر أساسها بيديه.

هذا الكتاب هو إنتاج آخر لباتريك لينسيوني Patrick Lencioni في مجال القصة الخيالية في عالم إدارة الأعمال. وهو كتاب مشوق ومثير للفكر، يجبرك على متابعة أحداثه حتى آخر صفحة من صفحاته. هذه المرة، يركز لينسيوني على تقديم علاج لأكثر مشكلة مستعصية الحل في مجال علم الإدارة الحديث — على الرغم من استهانة الكثيرين بها — إنها الاجتماعات الفاشلة. أما العلاج المقترح، فيجمع — في براعة شديدة — بين البساطة والفكر الثوري.

تدور الأحداث حول كيسي ماك دانيال، مؤسس شركة Yip Software ومديرها التنفيذي، الذي يغرق حتى أذنيه في مشكلة صنعها بيديه، وهو لا يعرف لها حلًّا، ولا يعلم إلى من يلجأ طلبًا للمشورة. أما فريق عمله فيعجز تمامًا عن تقديم يد العون، فالجميع في حالة من الشلل بفعل تلك الاجتماعات الفاشلة التي ترهقهم وتعذبهم. ثم فجأة يظهر طوق النجاة متمثلًا في مستشار فذّ، هو ويل بيترسن Will Petersen، الذي يقتحم حياة كيسي فيقلبها رأسًا على عقب.


عن المؤلف
باتريك لينسيوني هو مؤسس ورئيس شركة تابل جروب The Table Group التي تقدم الاستشارات الإدارية لكبرى الشركات والمؤسسات، وتتميز بتخصصها في مجال تطوير المجالس التنفيذية للشركات والمساعدة في خلق بيئة عمل نقية وناجحة. وفي مشوار عمله الناجح كمستشار، عمل لينسيوني مع الآلاف من كبار الأعضاء التنفيذيين في العديد من المؤسسات المختلفة، بدءًا من أكبر الشركات المعروفة في الولايات المتحدة في المجالات المختلفة والشركات المبتدئة في مجال صناعة التكنولوجيا المتقدمة، إلى الجامعات والمؤسسات غير الربحية. وقد استعان العديد من المؤسسات بخدمات لينسيوني الاستشارية، ومنها: نيويورك لايف، وساوث ويست إيرلاينز، وسامز كِلَب، ومايكروسوفت، وأول ستيت، وفيزا، وفيدكس، والأكاديمية العسكرية الأمريكية، وويست بوينت. كما ألف لينسيوني خمسة كتب من أشهر الكتب التي لاقت إقبالًا ونجاحًا شديدين في الولايات المتحدة الأمريكية، منها: «العوامل الخمسة لخلل العمل الجماعي» The Five Dysfunctions of a Team والذي حقق أعلى المبيعات في الاستفتاء الذي أجرته مجلة نيويورك تايمز. يعيش باتريك مع زوجته لورا وأطفاله الثلاثة ماثيو وكونور وكاسي في منطقة خليج سان فرانسيسكو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: الاجتماعات القاتلة باتريك لينسيوني   20/11/2011, 02:39

الف شكر وعد

الاجتماعات القاتلة
باتريك لينسيوني

الاجتماعات القاتلة
باتريك لينسيوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: الاجتماعات القاتلة باتريك لينسيوني   20/11/2011, 06:10

مشكورة على اجمل مرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاجتماعات القاتلة باتريك لينسيوني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: ادب و شعر :: مكتبة اربد-
انتقل الى: