اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 حملة شرسة من جماهير فرنسا ضد المهاجم البلجيكي هازارد بسبب اختياره اللعب مع منتخب بلده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إيمان




مُساهمةموضوع: حملة شرسة من جماهير فرنسا ضد المهاجم البلجيكي هازارد بسبب اختياره اللعب مع منتخب بلده    16/11/2011, 17:52

يتعرض مهاجم فريق ليل الفرنسي، و لاعب المنتخب البلجيكي أدين هازارد هذه الأيام لحملة شرسة من طرف جماهير المنتخب الفرنسي بسبب قبوله اللعب مع منتخب بلده في المباراة التي جمعت بين بلجيكا و فرنسا مساء أمس وانتهت بالتعادل السلبي، فمشجعو المنتخب الفرنسي يرون أن مهاجم ليل تنكر لفضل الفرنسيين عليه باختياره مواجهة منتخبهم.

الحملة الشرسة الموجهة لهازارد كان للإعلام الفرنسي كذلك دور كبير فيها،فقد كان العشريني البلجيكي محط اهتمام و تركيز الإعلام الفرنسي طيلة المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين،والتي جرت علي أرضية ملعب فرنسي.

مباراة يواجه فيها هازارد لأول مرة في حياته زملاء عاش معهم محطات فاصلة في مسيرته الكروية كشريك في نفس النادي ، مهاجم مركز الوسط ماثيو ديبوتشي هذا من جهة، و من جهة أخري جماهير كانت تعشقه بالأمس القريب و تعتبره نجم الرابطة الفرنسية لأندية الدرجة الأولي بدون منازع، قبل أن تدير ظهرها عنه.

و قد اتسمت حملة التعريض بهازارد بالكثير من السخرية و التنكيت، لدرجة وصفه من قبل بعض الصحف المحلية الفرنسية بكونه أصبح فرنسيا بنسبة 1%.

دفاع
وفي المقابل أظهرت الجماهير البلجيكية إعجابها و حبها لهازارد،الذي تصفه بالجني الأحمر ، وقال عشاق المنتخب البلجيكي أنهم كانوا يتوقعون أن يحقق هازارد مفاجأة في اللقاء الرياضي ضد فرنسا .

من جهته وجد هازارد ، وهو المعروف بموقعه كمهاجم نفسه في حالة تتطلب الدفاع، ورغم الهالة الإعلامية التي أحيط بها هازارد مساء أمس علي وجه التحديد ، ظل العشريني البلجيكي محافظا علي تماسكه ،معتبرا أن الموضوع لا يعدو منافسة كروية يجب أن لا تخرج عن إطار الروح الرياضية.

و أضاف في مقابلة مع قناة فرانس 3 أنه يحب فرنسا ،التي ولد علي أرضها ، و تدرب علي ملاعبها منذ نعومة أظافره ، و التي كان يوما ما مشجعا لمنتخبه الأول في بطولة اليورو،علي حد قوله .

و قال هازارد أن بلاده تعيش ظروفا سياسية معقدة علي المستوي السياسي ، الأمر الذي يجعله مطالبا أن يساهم بمشاركته في ترميم وحدة الشعب البلجيكي لأن الرياضة تلعب دورا أساسيا في لحمة الشعوب.

و أشار الجني الأحمر إلي أنه بلجيكي 100% ،لكنه لا ينسي فضل فرنسا عليه حيث احتضنته في أنديتها و ملاعبها الرياضية ، و سخر هازارد من الذين ينعتونه بالانتهازية و التنكر لجميل فرنسا.

و قد حاولت الاتحادية الفرنسية إغراء هازارد للعب مع الفريق الفرنسي ضد بلاده، فقد كشفت صحيفة البارزين أن هازاراد تلقي عروضا فرنسية لحمل قميص المنتخب الفرنسي لكنه رفض العرض عام 2008 ، مفضلا أن البقاء مع منتخبه الأم.

و يُعد هازارد من النجوم الكروية الصاعدة في فضاء الأندية الفرنسية،بل وحتي علي المستوى الأوروبي ، و يلعب منذ عام 2005 مع نادي ليل الفرنسي كمهاجم في الوسط، و لاعب مركز الجناح في بعض الأحيان.

و يُعول النادي المذكور علي هازارد في المنافسات الأوروبية لتغطية العجز الحاصل في ميزانية الفريق و المقدر ب 6 مليون دولار،وذلك وفق تصريحات صحفية سابقة أدلي بها رئيس النادي ميشيل سايدوكس لصحيفة لوفيغارو.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: حملة شرسة من جماهير فرنسا ضد المهاجم البلجيكي هازارد بسبب اختياره اللعب مع منتخب بلده    18/11/2011, 04:17

نكر الجميل يعني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حملة شرسة من جماهير فرنسا ضد المهاجم البلجيكي هازارد بسبب اختياره اللعب مع منتخب بلده
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: