اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

  مباراة منتخب الجزائر ضد نفسه (( الاطرف في الملاعب الكروية ))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KLIM




مُساهمةموضوع: مباراة منتخب الجزائر ضد نفسه (( الاطرف في الملاعب الكروية ))   16/11/2011, 04:09

صور مباراة منتخب الجزائر ضد نفسه
صور مباراة منتخب الجزائر ضد نفسه
منتخب الجزائر يتفوق على نفسه بسبب "إضراب" الكاميرون
في سابقة إفريقية، واجه منتخب الجزائر لكرة القدم نفسه في مباراة لتعويض اللقاء الملغى مع منتخب الكاميرون اليوم في العاصمة الجزائرية إثر إضراب لاعبي الأسود غير المروضة احتجاجاً على عدم صرف علاوات مباريات سابقة.

واضطر مدرب منتخب الجزائر البوسني وحيد حليلوزيتش إلى تشكيل منتخبين ضم الأول العناصر التي شاركت في لقاء تونس الودي السبت الماضي وانتهى بفوز الجزائر1 –صفر بقيادة عنتر يحي بينما ضم الثاني فريقا بقيادة المدافع مجيد بوقرة وشهد مشاركة الوافد الجديد سفينا فيغولي لاعب فالنسيا الإسباني.

وكان لافتا نقل المباراة على قنوات التلفزيون الجزائري وحضور الجمهور بأكثر من 5 آلاف مناصر وتفاعله مع الندية التي ميزت المقابلة في أغلب فتراتها والصراع من أجل الفوز بين فريق عنتر يحيى الذي دخل بالأبيض وفريق بوقرة الذي لعب بالأخضر.

وبدأت المباراة بتفوق رفاق مجيد بوقرة بهدف وقّعه فؤاد قدير في الشوط الأول لكن أطوار الشوط الثاني كانت لفريق عنتر يحيى بعد انضمام رياض بودبوز، الذي أعطى حيوية للهجوم وساهم في تسجيل أربعة أهداف وقّعها هلال سوداني (هدفان)، وكمال غيلاس، وسعيد بوشوك لتنتهي المواجهة بفوز رفاق عنتر يحيى بأربعة لواحد.

وكان من سوء حظ الحارس الأول للمنتخب الجزائري رايس مبولحي ،المحترف في سيسكا صوفيا البلغاري، اللعب مع الفريق المنهزم وتلقيه أربعة أهداف فيما كان حارسا الفريق الفائز من الدوري الجزائري وهما محمد رضا زماموش في الشوط الأول ومحمد دوخة في الشوط الثاني.

واهتدى مدرب الجزائر الى حل المباراة بين عناصر المنتخب لتجاوز المأزق الذي نجم عن غياب منتخب الكاميرون ،حيث باعت إدارة ملعب الخامس يوليو بالعاصمة 40 ألف تذكرة كما تعاقد الاتحاد الجزائري مع معلنين وتم بيع حقوق البث التلفزيوني.

وينوي الاتحاد الجزائري لكرة القدم تقديم شكوى للاتحاد الدولي للعبة ضد منتخب الكاميرون، وهو ما قد تنجم عنه عقوبات قد تصل إلى خصم نقاط من الكاميرون خلال المنافسات الرسمية القادمة.

وأضرب لاعبو الكاميرون ورفضوا التنقل إلى الجزائر بعد انتهاء دورة "ال جي" الودية في المغرب التي توجوا بلقبها، وذلك احتجاجا على عدم صرف علاوات مجموعها 33 ألف يورو كمكافآت عن المشاركة في مباريات سابقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: مباراة منتخب الجزائر ضد نفسه (( الاطرف في الملاعب الكروية ))   16/11/2011, 04:14

صور مباراة منتخب الجزائر ضد نفسه
صور مباراة منتخب الجزائر ضد نفسه
منتخب الجزائر يتفوق على نفسه بسبب "إضراب" الكاميرون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مباراة منتخب الجزائر ضد نفسه (( الاطرف في الملاعب الكروية ))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: