اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 ما لم تشاهدوه في مباراة الاردن وسنغافورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: ما لم تشاهدوه في مباراة الاردن وسنغافورة    13/11/2011, 18:45

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الامير علي والامواج

مع بداية المباراة كانت الجماهير تشكل مشهد خاص بصنع الامواج المكسيكية مما اثار المشهد سمو الامير علي ورئيس الوزراء عون الخصاونة اللذين شاركا الجماهير متعة اداء الامواج ..الامير علي بتفاعله الدائم والذي كان مركزا هذه المرة ورائيناه يقف مع كل هجمة للنشامى ويتفاعل مع الجماهير بشكل لافت .


منصة مخربطة ومعقدة و توهان

تنظيم المنصة بالامس كان معقدا للغاية وخصوصا للصحفيين والضيوف حيث تواجدت حواجز عديدة قبل الوصول الى بوابة المنصة فبعد ان تفلت من رجال اللجنة المنظمة وبعد السؤال والاستقصاء ياتي دور قوات امن الملاعب ومن بعدها في الحاجز الاخير تمر على الحرس الملكي ...فيما كانت حلة التوهان واضحة على كل من رغب في الدخول بعد ان تم وضع حواجز من القماش تسد بوابات المنصة لفصلها عن بعضها في مشهد محير لا يوصف .

عصابات السوق السوداء ..مسؤولية دائرة التسويق

برغم الوعود العديدة من دائرة التسويق في الاتحاد على الغاء السوق السوداء في مباراتي المنتخب امام العراق وسنغافورة الا ان ذلك شهد فشلا ذريعا وذلك بسبب اخطاء الدائرة التي طرحت التذاكر قبل موعد انطلاق المباراة بايام مما جعلها صعبة الحصول لاغلب الجماهير بعد وضعها في اماكن كثيرة مجهولة للاغلبية مما بسط سيطرة عصابات السوق السوداء على التذاكر واستغلال الموقف حيث وصل سعر التذكرة الى 5 دنانير بعد طرحها على بوابات الملعب واستسلام الدائرة عندما راو ان نسبة البيع ليست بالطموح .

جمهور اندية وليس جمهور منتخب كاد ان يقتل الفرحة

قبل بداية المباراة كادت الاوضاع ان تلتهب وتصاعدت درجات التوتر بين جماعات جماهير الاندية وخصوصا الفيصلي والوحدات على المدرجات حيث بدات كل جماعة بالهتاف لفريقها ولوا لطف الله لاندلعت مشاكل عديدة كان من شانها افساد الفرحة والمنظر البهيج لجماهيرنا ..والسؤال الى متا ستبقى هذه الظاهرة حاضرة وتنغص المنظر الحضاري للجمهور .

الصحفيين في بركة ماء واهمال مستمر

مازال الاهمال هو السمة المميزة لمشهد تعامل الاتحاد وادارة المدينة مع الصحفيين حيث مازالت اصواتهم تنادي بتحسين المكان المخصص لهم وتوفير ابسط الحاجات مثل زجاجات المياه والمقاعد ... اخر الفنعات هو وجود بركة مياه تحت اقدام المكان الذي يتواجدون فيه ..بعد المؤتمر الصحفي اشتكى الصحفين لمدير دائرة الاعلام مفيد حسونة من هذه المظاهر لعلهم يتخلصو منها ...

عدنان حمد ثقلان على الجمهور

في الشوط الثاني من المباراة بدات الجماهير بقيادة ابو سعدو بالاحتفال بالفوز وبدأت بالمناداة على اللاعبين الاحتياطيين للوقوف وتحيتها وجاء الدور على عدنان حمد الذي رفع يده في المرة الاولى ولكن في المرة الثانية ظلت الجماهير تنادي اكثر من مرة دون ان يرد حمد التحية لهم حتى اصبحو ينادون ( لف حالك يا حمد ) لكن دون جدوى مما دفعهم للمناداة ( ليش بتثقل يا حمد ) الغريب ان عدنان حمد لم يحرك ساكنا وبقي على عناده...المعروف عن عدنان حمد الصرامة والجدية وخصوصا في وقت المباراة .

عامر ذيب يعشق عدنان حمد... والعكس صحيح

برهن عامر ذيب عن محبته الشديدة للمدرب العراقي عدنان حمد حيث من المعروف ان اقرب اللاعبين لقلب عدنان هو عامر ىوبينهم علاقة خاصة وذلك بعد ان توجه عامر واهدى الهدف الثاني الذي احرزه الى عدنان حمد بشدة وبقوة .

هايل ...نجم الشباك

المهاجم احمد هايل مع مرور كل يوم يبرهن على انه اصبح نجم الشباك الاول في المنتخب وخطف الضوء من باقي زملائه في ظل الطفرة الهائلة التي تمر به سواء في ناديه ام مع المنتخب .

التنظيم وين

على المضمار الاحمر الموجود ارضية ملعب استاد عمان تواجد العديد العديد من الاشخاص واللذين لا يجب ان يكونو الا ان اللجنة المنظمة مسؤولة عن افراغ المدمار لكي يجنب الاتحاد اي غرامات بسبب هذا الامر .

حداد

دقيقة حداد وقفها لاعبو الفريقين والجماهير وجميع المتواجدين في الملعب بسبب وفاة كل من رحاب عبيدات الحكم الاردنية التي وافتها المنية اثر حادث سير اليم الى جانب الحداد على روح المرحوم يوسف ابو غالية كبير مشجعي المنتخب الوطني.

حظ حسن عبد الفتاح ...ونفسية تعبانة

نجم منتخبنا حسن عبد الفتاح كان حظه عاثرا في المباراة حيث سعى حسن للتسجيل في اكثر من مناسبة الا ان الحظ لم يحالفه فكرته الاخطر اصطدمت كرته بالقائم وحتى عند التسجيل كان الهدف ملغى بسبب التسلل , الشاطر حسن معنوياته في ادنى مستوياته وحالته النفسية يرثى لها بعد الخروج من سباق افضل لاعب اسيوي في مفاجئة له ولجماهير الكرة الاردنية اضافة لسعيه انهاء العام على قمة الهدافين العالميين .

جمهورنا كان عظيم ..ورابطة المشجعين تالقت

جمهورنا كان عظيما في ابداعاته النعهودة على المدرجات من خلال التشجيع بشكل دائم الى جانب التشكيلات الرائعة والحضارية خلال المباراة وبتعبيرها عن الفرح بطريقة امنة ومميزة خارج جنبات الملعب ..وكانت رابطة مشجعي المنتخبات الوطنية ساهمت في عملية التنظيم ونجحت في الخروج بتشجيع مثالي وبتعاون مع الجمهور .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: ما لم تشاهدوه في مباراة الاردن وسنغافورة    15/11/2011, 00:55

مبارة جميلة جدا كانت و مبروك لمنتخبنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: ما لم تشاهدوه في مباراة الاردن وسنغافورة    15/11/2011, 04:04

فعلا كان لعب حلو ومتكتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما لم تشاهدوه في مباراة الاردن وسنغافورة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: